رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 22

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 22

 

"سأكون أب " صاح جيمين 


أومأت برأسي بخجل  بينما ضحك الآخرون.


بدأ بالبكاء "شكرا جزيلا! شكرا جزيلا لك". 


وضعني على الأرض وعانقني ، ونخر وجهه في رقبتي التي كانت تنهمر من دموعه لكنني لم أكن أمانع في ذلك.


"لماذا تبكي جيميني؟ إنها لحظة سعيدة يا حبيبي" ربت على ظهره براحة.


"أنا فقط سعيد للغاية" لقد بكى مما جعلني أبكي أيضًا. "صه ... لا تبكي" لقد احتضنته.


"نوناا مبروك!" قال  كيون دو و كوك معًا.


كسرت العناق وابتسمت حينها بينما كان جيمين يربط بين أيدينا. بدأ الناس في تهنئتنا لكن جيمين لم يفلت من يدي.


تناولنا العشاء جميعًا وتجاذبنا أطراف الحديث لساعات حتى قرر أصدقاء جيمين و البتس المغادرة. قالت أمي أيضًا إنها و  كيون دو يجب أن يرحلا. هذا الأحمق كان له موعد مع ليزا.


قالت والدة جيمين إنها ستغادر غدًا. كان لأبي بعض العمل حتى لا يتمكن من الحضور. قرر جيمين توصيل والدته إلى المنزل صباح الغد.


نظرت إلى الساعة وكانت الساعة تقترب من الحادية عشرة ليلاً. يا الهي كيف يمر الوقت بسرعة. لقد غسلت الأطباق بينما كان جيمين ينظف غرفة المعيشة. جعلنا أمي تنام مبكرا. لقد فعلت كل شيء تقريبًا على الغداء وساعدتني منذ أن كانت هنا.


بعد أن انتهينا ، صعدنا إلى غرفتنا في الطابق العلوي. استحممت أولاً ثم استحم جيمين استلقيت على السرير في انتظار جيمين حتى اتمكن من احتضانه. لقد تعبت اليوم.


سمعت باب الحمام مفتوحًا عند خروج جيمين ابتسم لي وزحف على السرير. لفت يدي حول خصره بينما كان يقترب مني.


"حبيبي. أنا أحبك كثيرًا. لا أعتقد أبدًا أنني لا أحبك. الآن بعد أن أصبح لدينا ميني أنت أو أنا في الطريق ، سأعتني بك أكثر من ذي قبل." بدأ جيمين يتحدث.


"لست مضطرًا لذلك. مجرد البقاء على ما أنت عليه الآن هو أكثر من كافٍ. لديك عمل ، بالإضافة إلى أن تقلبات مزاجي لن تكون رائعة ، لذا لا بأس" نظرت إليه.


"أنا رجل الحب الخاص بك. يمكنني التعامل مع أي شيء تعطيني حتى تقلبات المزاج" أظهر لي عضلاته تجعلني ضحكة مكتومة.


أخبرته "حسنًا ، افعل ما تريد. قال لي الطبيب إنه يمكنني فعل أي شيء أحبه حتى أبلغ الشهر الرابع. منذ ذلك الحين يجب أن أبدأ في الاعتناء بنفسي أكثر".


قال فخور بنفسه: "أخبري الطبيبة ، لدي زوج مهتم لن يسمح لي حتى بتحريك إصبعي بعد الشهر الرابع". 


"أيغوو طفلي الكبير ... نام الآن. عليك أن توصل والدتي غدًا. يمكننا الذهاب في موعد لاحق بعد ذلك" أخبرته وأغمض عيني.


"أنا أحبك روزي" قال مع الكثير من المشاعر فيه وقبل رأسي.


أجبته: "أحبك أيضًا يا حبيبي". 


الصباح التالي.


مددت يدي لأحتضن جيمين لكن لم يكن هناك شيء سوى الملاءات. فتحت عيني ورأيت أنه غير موجود. أين هو؟ نهضت ببطء وارتديت نعلي. نظرت إلى الساعة ورأيت أنها العاشرة صباحًا. واو لقد نمت طويلا حقا.


نزلت إلى الطابق السفلي لأبحث عنه لأجده فقط في المطبخ. ركضت نحوه.


"ماذا تفعل؟!" لقد سالته.


قال لي بهدوء: "أولا عزيزتي ، توقف عن الصراخ ، وثانيًا ، أنا أطهو الإفطار لنا".


قلت له "أنا أعرف ولكن لماذا؟ يمكنني أن أفعل ذلك".


"لا ، لا يمكنك ذلك. يجب أن ترتاح. أنت حامل" وبخني بينما كان يقلب البيضة. 


"لكن الطبيب قال أنه يمكنني العمل لبضعة أشهر أخرى؟ لماذا لا يمكنني الطهي؟" 


قال لي "لا تعني لا. وبشأن عملك ، يمكنك القيام به من المنزل. سأتحدث إلى رئيسك في العمل. ممنوع الخروج".


انفتح فمي  أنا حامل فقط !! ليس الأمر كما لو أنني أصبت بشدة ...


"جيميناه ... يمكنني الذهاب إلى العمل! أنا بخير. أنا حتى لا اتعب!" قلت أثناء عرض معدتي.


" روزي، لا اريد ان أصرخ عليك. أنا غاضب جدًا. استمع إلي. أنا لا أفعل ذلك من أجل أحد سوى طفلنا وأنت. اذهبي واستحم ، الفطور جاهز تقريبًا." لقد نظر إلي نظرة باردة. 


حدقت به قبل أن أركض في الطابق العلوي.


"يااااا !!" صرخ جيمين من أسفل مما جعلني أان !!!


استحممت وارتديت فستانًا ورديًا بتصميم بتلات الزهور. لقد ربطت نصف كعكة وسرت في الطابق السفلي. رأيت جيمين يصفي الطاولة في المئزر مما جعله يبدو مثير 


"أنت تبدو مثيرًا حقًا يا زوجي" أثنت عليه.


نظر إلي وخديه ملونين باللون الوردي. ضحكت على رد فعله. جلست وبدأنا في الأكل. كان يرتدي ملابسه بالفعل ليخرج ، لذا أخرجنا الهواتف وخرجنا.


أخبرني جيمين أنه سيأخذني في موعد عادي وكنت أكثر من سعيدة. ذهبنا إلى المقهى لإحضار عصير لي فقط و جيمين oreo mcflurry. يبدو هذا القرف لذيذًا جدًا ، لكنني سأتعرض للتوبيخ فقط بشأن أن القهوة ليست جيدة بالنسبة لي. 


تمشينا في الحديقة المجاورة ثم جلسنا على المقعد.


"جيمين آه .. ماذا كان سيحدث لو لم نلتقي قط؟" سألت سؤالا فجأة.


نظر إليّ لثانية وبدأ يفكر ، "لماذا يصعب جدًا عدم التفكير في حياة بدونك؟" غمز في وجهي مما جعلني أضحك.


"أعني أنني لا أستطيع أن أتخيل. هناك فقط شاشة سوداء أمامي أثناء التفكير في هذا السؤال." أمسك يدي في يده.


دفء يده ثمين حقًا. تكفي لمسة واحدة منه لإزالة أي مشاعر مزيفة لدي وأن أكون أنا الحقيقي. ربما هذه هي قوة الحب؟ 


نظرت إلى جيمين الذي كان يشعر بالنسيم وعيناه مغمضتان. ابتسمت وأنا معجبة به. ماذا سيحدث إذا لم نحب بعضنا البعض؟ هل نتطلق؟ ثم أنا سعيدة لأننا وقعنا في الحب.


لا أستطيع ترك هذا الرجل. حتى لو اضطررت للتخلي عن كل شيء وأي شيء ، فسأظل أفعل ذلك إذا كان ذلك يعني أن أكون معه. إنه فقط ... يكملني مثل أي شخص آخر.


ثم ذهبنا إلى السينما وتناولنا الغداء وعدنا إلى المنزل. كان يوما لا ينسى بالنسبة لي. طوال اليوم لم أستطع التوقف عن التحديق فيه. كان الأمر مثل ، بغض النظر عن مدى إعجابي به ، لم أستطع الحصول على ما يكفي منه. 


اليوم التالي


أعد جيمين الفطور مرة أخرى وبعد ذلك ذهب إلى العمل. بينما كنت وحيدًة في المنزل. حتى أنه قام بتنظيف الغرف حتى لا اعمل أي عمل. أنا الآن آكل دلوًا من آيس كريم الشوكولاتة بينما أبكي في الحلقة الأخيرة من Moon Lovers. 


لاحقًا ، قمت أخيرًا بتناول الغداء بمفردي وبدأت في الأكل ، لكن حينها رأيت هذا الرجل الذي يرتدي ملابس سوداء يحدق في وجهي. تجمدت في المكان. لا بد أنه لاحظني وأنا أنظر إليه وهو يهرب. شعرت بقشعريرة تظهر على بشرتي. 


أخذت هاتفي واتصلت برقم جيمين كدت اتصل به ولكن بعد ذلك تذكرت أنه مشغول. لن يسمح لي أن أكون وحدي بعد الآن بدلاً من إعطائي حراسًا شخصيين. 


أبقيت هاتفي مغلقًا وواصلت تناول الطعام أثناء مشاهدة بعض العروض الترفيهية. بعد الأكل ، ذهبت إلى غرفتي ونمت...


تعليقات

التنقل السريع