رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 23

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 23

 


* بعد 7 أشهر * 


حسنًا ، كانت الأمور أكثر من المعتاد الآن. لم أستطع طلب أي شيء آخر. كان جيمين يطبخ وينظف ويغسل الغسيل كل يوم قبل الذهاب إلى عمله في المافيا. حتى أنه كان يرسل لي أي شخص من بانقتان مع الغداء لي ويجعلهم يشاهدون حتى أنتهي من ذلك. 


كان اليوم فحصي وها أنا ، أتقاتل مع جيمين لأنه قال إنه كان لديه بعض الأعمال في المكتب حتى لا يأتي معي.


"لقد أخبرتك روزي. لا تضغط على أعصابي" لقد صرَّ على أسنانه.


"جيمين لا أستطيع الذهاب بمفردي. أخبرتك أن هذه العيون تتبعني !! أشعر بالخوف!" صرخت في وجهه.


"إنها ليست سوى هلوستك. هذه الأشياء تحدث أثناء الحمل روزي. أنا أتأخر عن العمل !" قال وأخذ مفاتيحه. 


كان يسير في الطابق السفلي وأنا أتبعه. أمسكت بساعده. انتزع يده من قبضتي والتفت إلي.


"جيمين ، من فضلك استمع إلي. لم أكن لأقول ذلك لكنني أشعر بالخوف حقًا وحدي. أرى دائمًا هذا الرجل حول منزلنا وأنا دائمًا وحيدة. يمكنه فعل أي شيء بي" ناشدته والدموع تملأ عيناي.

 


" ، توقف عن التصرف كصديقة متشبثة. أخبرتك أن هذا ليس صحيحًا. وإذا كان الأمر كذلك ، فلماذا ظل صامتًا طوال هذه الأشهر! أنا لن أحضر وهذا نهائي. لا تفعل شيئًا. سوف تندمين. أنا مافيا لا تنسي. باحث عن الانتباه "لقد همس بالكلمات الأخيرة لكنني سمعتها على أي حال. 


ثبت طوقه واستدار. أغلق الباب وذهب بعيدًا. كنت لا أزال أقف هناك أبكي. شعرت بالرفض حقًا. لا أعرف لماذا يتصرف جيمين بهذه الطريقة منذ الليلة الماضية.


لقد خسر 4 مليارات وهو الآن تحت ضغط ، فليس من العدل أن اضغط عليه. اللعنة عليك روزي . إنها التغيرات الهرمونية. عدت للبكاء وأخذت حقيبتي وهاتفي وغادرت إلى المستشفى. 


كان المستشفى على بعد حوالي 15 دقيقة من المنزل. قررت أن أمشي هناك. بعد الجلوس لمدة نصف ساعة ، تم استدعائي بالداخل. قام الطبيب بفحصي وجاء إلي بالنتائج.


"كل شيء على ما يرام. الطفل يتمتع بصحة جيدة ولياقة بدنية جيدة. لا يجب أن تتوتري لأنه يمكن أن يؤثر على الطفل. تناول المزيد من الطعام الصحي واشرب الكثير من الماء." شرحت لي.


"نعم دكتور. شكرا جزيلا لك" ابتسمت لها.


"زوجك قادم اليس كذلك؟" سألتني و انخفضت ابتسامتي.


صمتت لثانية ثم قلت ، "نعم ، سيكون هنا في أي وقت من الأوقات." سحبت ابتسامة ضيقة.


"هذا جيد إذن. يمكنك الذهاب" ابتسمت لي.


نهضت وأخذت حقيبتي. ذهبت للمنزل على الفور. هناك مرة أخرى هذه العيون تحدق في وجهي. أشعر أن هناك شيئًا ما خطأ اليوم. شيء ما ليس جيدًا حولي. ما هي إلا هلوستك. هذه الأشياء تحدث أثناء الحمل نعم روزي. تذكرت كلمات جيمين وحاولت تهدئة نفسي.


اشتريت الآيس كريم في طريقي إلى المنزل لأنه كان الجو حارًا حقًا في الخارج. الصيف على وشك أن يبدأ وهو حار بالفعل. فتحت الباب ودخلت إلى الداخل. احتفظت بحقيبتي وهاتفي على المنضدة في المطبخ وأخذت كوبًا.


صببت لنفسي بعض الماء وبدأت في شربه ، لكن حينها شعرت بهذا الوجود ورائي مما جعلني أتوقف. ابتلعت الماء ببطء بينما كنت أحدق في الظل خلفي. قبل أن أفكر في أي شيء ، شعرت بهذا الألم في رقبتي وفقدت الوعي. 


آخر شيء سمعته كان الزجاج الذي كنت أحمله يتحطم على الأرض.


جيمين بوف


شعرت بلندم حقًا على ما فعلته في الصباح. أعلم أنه لا يجب أن أغضب وأناديها بأسماء لكن ذلك أغضبني لسبب ما. كنت أؤمن بطريقة ما بكلمة روزي شعرت وكأنها تقول الحقيقة لكن الجانب الآخر مني اعتقد أن ذلك لم يكن صحيحًا.


لقد هزت كل تلك الأفكار وقررت أن اعود الى العمل ، عدت إلى المنزل مع بيتزا دجاج التندوري المفضلة لديها والآيس كريم برقائق الشوكولاتة. فتحت الباب ودخلت إلى الداخل. 


"حبيبي أنا في المنزل !!" صرخت وأنا أخلع حذائي.


لم أسمع أي شيء في المقابل. عبست في ذلك. كانت دائمًا في غرفة المعيشة تشاهد الأعمال الدرامية أو تنام أو تأتي إلي. أين ش- أوه نعم ... كان لديها موعد اليوم.


جلست على الأريكة وأبقيت البيتزا على المنضدة. صعدت إلى الطابق العلوي و ارتديت  شيء مريح. نظرت إلى الوقت وكانت الساعة حوالي السابعة مساءً. أين هي؟


نزلت حيث كان هاتفي وقررت الاتصال بها. اتصلت برقمها ووضعت الهاتف على أذني. سمعت رنين هاتف شخص ما في المنزل. عبس وجهي وسرت إلى المطبخ. دخلت إلى الداخل بحذر لكن ما رأيته جعلني أهتز.


"لا ... لا يمكن أن يحدث هذا. لا بد أنني أفكر بشكل خاطئ." همست أثناء النظر إلى هاتفي.


قطعت المكالمة بسرعة واتصلت برقم نامجون هيونغ. كان ترن وأجاب  سمعت ضوضاء خلفه.


"أوه مرحبا جيمي - ياه جين هيونغ !! أخبر جونغكوك أن يتوقف عن شرب الحليب. عليه العودة إلى المنزل والنوم !!" صرخ في جين. 


"ماذا تقصد بمنعه؟ ألا أوقفه؟ وها -" لقد قطعتهم.


"هيونغ !!!" صرخت. "ياه لماذا تصرخ؟" قال Rm.


"أريد أن أقول شيئًا مهمًا وأنت مشغول به !!" قلت له منزعج.


"حسنًا ، . ما هو ؟" تساءل. قلت "ابحث عن روزي ".


"لقد فقدت عقلك حقًا بسبب الخسارة ، أليس كذلك؟ فقط اذهب إلى المنزل وقابله-"


"إنها ليست في المنزل !!" رفعت صوتي. "ماذا تقصد؟" أظهر صوته القلق.


"عدت إلى المنزل من العمل ورأيت أن  روزي لم تكن في المنزل. كان لديها موعد مع الطبيب وكان لدينا جدال حول ذلك. انتظرت أكثر من نصف ساعة لكنها لم تأت. اتصلت بها وسمعت رنين هاتفها في المطبخ لذلك عندما ذهبت إلى المطبخ رأيت الزجاج المكسور والإبرة. نستخدم هذا النوع من الإبر لحقن شيء ما ... "شرحت ذلك بينما كنت أبكي.


"ما ..." همس. "هيونغ اختطفت. كانت تخبرني أن هناك شخصًا ما يتابعها منذ بضعة أشهر ، لكنني صرخت في وجهها قائلة إنها هلوستها وقلت أشياء كثيرة. هيونغ كانت على حق. تمت متابعتها. هيونغ كانت محقة وكنت خارج بلدي. مانع لاتهامها بالكذب "لقد بكيت.


"توقف عن البكاء جيمين سنجدها. لا تقلق. سأرسل هوبي هيونغ لاصطحابك." قال لي وأغلق الخط.


لقد تركت الهاتف يسقط للأسف. أنا آسف جدًا روزي أنا آسف. كان يجب أن أصدقك عندما أخبرتني. بدلا من ذلك أنا فقط اتهمتك  كان ينبغي علي على الأقل أن أبدي الرعاية ولا أصرخ. هذا كله خطأي. 


نامجون بوف


"ماذااا؟!" صرخ الجميع.


"نعم. سنتحدث عنها لاحقًا ، هوبي هيونغ ، من فضلك اذهب وأحضر جيمين هنا. حتى ذلك الحين سنبدأ في البحث." لقد طلبت عندما وصلوا جميعًا إلى عملهم.


"كوك و شوقا هيونغ ، اخترقوا كل فندق ، وشركة ومباني يمكنك العثور عليها. اعثر على كل مخبأ لنا من أعدائنا" قلت وهم يركضون إلى الغرفة.


"تاي وجين هيونغ ، جهزوا كل الأسلحة والحراس الشخصيين. اجعلهم جاهزين لأننا سنحتاج إلى كل شيء جاهز." كلاهما أومأ برأسه وذهب بعيدًا.


همست "علينا إيجاد روزي بأي ثمن".


جيمين بوف


بعد حوالي 20 دقيقة ، سمعت صفيرًا عاليًا في الخارج. يجب أن يكون هيونغ. أخذت هاتفي وخرجت من المنزل. جلست في السيارة وعانقت هوسيوك هيونغ. لقد ربت على ظهري للتو.


"لا بأس يا جيمين ستكون بخير. سنأتي بها بأي ثمن. نحن بانقتان!" قال كما أومأت. أتمنى لنفس هيونغ. 


روزي POV


استيقظت وشعرت أن رأسي سينفجر في أي لحظة. فتحت عيني. رمشتهم عدة مرات لأشعر بالراحة مع الضوء. حاولت التحرك لكني لم أستطع. نظرت إلى الأسفل ورأيت أنني مقيد إلى كرسي؟


نظرت حولي ورأيت غرفة مظلمة مع ضوء الشمس الساطع على وجهي من السقف. أين أنا بحق الجحيم؟ ثم أدركت أن أحدهم خطفني.


"إذن أنت مستيقظة الآن" سمعت أحدهم يقول.


نظرت لأعلى بينما اتسعت عيني.


"ص-أنت ؟!" لقد تأتأت. 


تعليقات

التنقل السريع