رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 21

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 21


الصباح التالي 


استيقظت ورأيت وجهًا ملائكيًا أمامي. قبلت خده وقمت. استحممت وارتديت قميصًا أبيض وبنطالًا أسود فضفاضًا. قمت بتطبيق مرطب الشفاه والبطانة وسرت إلى  جيمين


"استيقظ ايها الطفل!" 


 "همم 5 دقائق أخرى" تمتم وهو يغطي وجهه.


"استيقظ الآن أو لا قبلات اليوم" قلت بصوت شديد اللهجة لكنني كنت أتحكم في الضحك عندما أطلق النار من السرير ووقف أمامي. 


"يا له من صباح رائع ، أليس كذلك يا حبيبتي؟" قال  أمامي. 


"نعم هو كذلك. الآن استحم وانزل لتناول الإفطار" ضحكت وقبلت أنفه.


"نعم، سيدتي!" قال جعلني أضحك. قمت بكشط شعره الفوضوي واستدرت. فتحت الباب ونزلت السلم. رأيت أمي تقدم الإفطار. ركضت نحوها وأخذت الطبق من يدها.


"كنت سأفعل ذلك يا أمي. لقد عملت الليلة الماضية أيضًا." وبختها. "لا بأس يا عزيزتي. أنا فقط أساعدك قليلاً." قالت لي.


كلانا استقر على الطاولة وجلسنا نتحدث. قررنا ألا نتصرف وكأننا لا نتذكر عيد ميلاد جيمين نزل بملابس المكتب وجلس بجانبي.


"صباح الخير يا أمي ، روزي" لقد رحب بنا. ابتسمت له أمي "صباح الخير يا بني".


كان يبتسم مثل طفل صغير متحمس للذهاب إلى الحديقة المائية. سيكون دافعًا للجحيم سيصبح سيئًا معي بعد أن تذهب أمي. 


"هل تعرفون يا رفاق ما هو اليوم؟" سأل جيمين بين الإفطار. 


"إنه يوم الجمعة ... لا إنه يوم السبت! ولكن لماذا؟ هل هناك اجتماع مهم اليوم عزيزي؟" تصرفت ببراءة.


"لا. أمي ، هل أنت أيضًا لا تتذكرين؟" سأل أمي. "لا ، لا شيء. إنه مجرد يوم عادي." إبتسمت.


قال في حزن "لقد انتهيت من الأكل. سأكون في الخارج". 


أخذ مفاتيح السيارة وأغلق الباب مما جعلني حزينًة. آه ، أريد أن آكل راميون ... هذه الرغبة الشديدة في الطعام. 


بعد الإفطار ، اتصلت بالجميع هنا. حتى بعض أصدقائه القدامى الذين لا يتحدثون كثيرًا حقًا. يمكنه التحدث معهم مرة أخرى. بعد نصف ساعة ، كانت عائلتي و BTS هنا.


أخبرت أشخاصًا آخرين بالتوقيت الساعة 6 مساءً ويجب أن يساعدني هؤلاء الأشخاص هنا. كوك و كيون دو كانا ينفخان البالونات مع كوك لاستنشاق الغاز وجعلنا نضحك بقولهما ، "Rrrrrrappp monstarrrrr" 25


كان تاي و شوقا يزينان الكيك وكان هوسوك و ارام يعملان على زخرفة أخرى مثل الأشرطة وترتيب الستائر. كنت أنا وجين متجهين الآن لشراء الاغراض لتناول العشاء. 


كان جين يقطف الخضار بينما كنت أعذر نفسي. ذهبت إلى قسم آخر للحصول على طعام شهي مثل راميون والشوكولاتة والمعكرونة. أخذت الكثير منهم وألقيت بهم في عربة التسوق.


"ياه لماذا تشترين كل هذه؟ هل أنت حامل !؟" لقد وبخني ، لكن ما جعلني أخبأ سري الصغير كان عندما تحدثت. 


"كيف عرفت أنني حامل؟" سألت مصدوما.


"يا حمقاء هذه مزحة ولكن - يااا !!!!! أنت حامل !؟ حقيقي!؟ !!" أمسك بكتفي وأنا ألعن داخل عقلي.


"نعم أنا حامل" استسلمت أخيرًا. "ماذا!؟ !!" صرخ مستحوذًا على كل انتباه من حولنا.


لقد اعتذرت لهم عن سلوك جين. آه إنه يحرجني. 


"نعم أنا حامل ولا أحد يعرف حتى الآن. سأفاجئ الجميع الليلة لكنك اكتشفتني بالكلمات" شرحت له


جذبني إلى عناق وقال ، "أنا سعيد جدًا من أجلكما. تهانينا! أخيرًا سأصبح عم!"


ضحكت على أفعاله الحماسية. كلانا مدعّم بالأشياء وعدنا إلى المنزل. في الطريق ، جين كان يحقق معي.


"متى علمت أنك حامل؟" سألني.


"أعتقد منذ حوالي أسبوع. في المكتب ، تقيأت وفقدت الوعي فيما بعد. أخذني أصدقائي هناك إلى المستشفى ونعم هذا كل شيء." قلت وأنا أنظر إليه ولكن هو أطول من جيمين


"واه هو مثل أفلام الحب تلك حيث تكتشف الأنثى وتفاجئ البطل الذكر. رومانسي جدًا!" لقد أثار الموقف. 


وصلنا إلى المنزل وبدأنا في الطهي. كانت والدتنا مشغولة بالحديث عن حياتهم لذا قررنا تولي المطبخ. بدأ الناس في القدوم وامتلأ المنزل بالضحك والأحاديث.


لقد سمحت لنفسي لثانية للتحقق من كل شيء. بدت الزخرفة جميلة ، ووضعت الكعكة على الطاولة مع كريمة لطيفة. بوبرس ، حلويات وكل شيء جاهز. كنت على وشك الذهاب إلى المطبخ عندما رن جرس الباب.


"انه جيمين !! الجميع اختبئوا !!" صرخت بينما بدأ الجميع على عجل بالاختباء في المكان الذي يستطيعون فيه. أخذ البعض قصاصات ورق ، بينما أخذ البعض الآخر بوبرس.


"عزيزتي افتح الباب! لماذا هو مقفل؟" صاح جيمين من الخارج.


سمعنا بعض الخلط وكانت هناك نقرة تشير إلى أنه فتح الباب. دخل المنزل وخلع حذائه وجواربه. كان على وشك أن يمشي أكثر عندما أشعلت الأنوار.


"مفاجئة!" صرخ الجميع. "ماذا!" جفل جيمين وكاد يسقط مرة أخرى. 


"عيد ميلاد سعيد لك. عيد ميلاد سعيد لك. عيد ميلاد سعيد عزيزتي جيمين آه ، عيد ميلاد سعيد لك" غنى الجميع بينما أحضرت له الكعكة.


آه ، إنه  طفلي المافيا يبكي. أشرت إليه بأن يفجر الشموع ففعل. صفقنا له. لقد قطع الكعكة التي لم تكن في يد جونغكوك. 


"عيد ميلاد سعيد حبي" تمنيت له بينما أطعمه الكعكة.


"شكرا جزيلا عزيزتي!" عانقني بشدة مما جعلني أبتسم.


"أنا آسف لأنني لم أستطع أن أتمنى لك في الصباح. لو فعلت ذلك ، كنت ستعرف كل هذا" قلت له أثناء كسر العناق.


"احبك!" هز رأسه وهو يقبل أنفي.


تمنى الجميع له وأكلوا كعكة ، أشبه برميها في كل مكان. ستكون هذه فوضى كبيرة بعد الحفلة.


"إذن أين أغلى الهدايا !!" صرخ جيمين وجعلني أنظر إليه. 



"ساذهب اولا!" تطوع جين أوبا.


أعطى جيمين ربطة عنق وردية لطيفة مما جعلني أضحك. أعطاه شوقا دمية حمراء على شكل قلب. جذاب! أعطى شوقا نظارات كانت تناسب طفلي حقًا. أعطى ارام بدلة ليلية لم أفهم لماذا لكنني لا أشكو. 


تاي أعطانا ملابس زوجين جعلت قلبي دافئًا. وأخيرًا ، أعطى كوك نقرة على الخدين لـ جيمين ليس هذا هو البرومانس الذي أردته!


ذهبت إلى غرفة المتجر وأخرجت الصندوق. كان الجميع فضوليين لمعرفة ما بداخلها. وضعته على الطاولة وتجمع الجميع حولها.


"ما هذا؟ لماذا هو كبير جدا؟" سألني جيمين "فقط افتحه !"  هسهست و جعلته يعبس.


نظرت إلى جين أوبا وهو يبتسم. أومأت برأسي ونظرت إلى جيمين فتح الصندوق وخرج هذان البالونان اللطيفان. قبض عليه شاوتي وأمسكه أمام جيمين 



"ما هذا؟ لماذا توجد بالونات ملونة وألعاب؟" سأل جيمين بينما كان الآخرون يلهثون مدركين ما هو عليه.


"عزيزتي ، أنا سعيدة!" عانقتني والدة جيمين مما جعلني أبتسم تلقائيًا.


"أمي لماذا أنا الوحيد الذي لا يفهم هذا؟" جيمين يتذمر.


"هذا الغبي! ياه! يعني أنك ستصبح أبا الآن!" أخبرته أمي.


"أوه  نعم--- ماااذاااااااااا__، سأكون أب ماذا ؟! أنا  أصبح أبًا؟ بمعنى ، روزي حامل؟" صاح جيمين


تعليقات

التنقل السريع