رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 18

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 18

 في الصباح 


فتحت عيني ببطء لأرى وجهًا ملائكيًا. شعره فوضوي ، وعيناه مغلقتان ، وأنفه لطيف ، وخديه ممتلئتان ، وشفاه منتفخة بسبب الأمس. هل هو بشري؟ لأنه يبدو مثاليا جدا. 


كنت أحدق فيه حتى ، "هل أنا بهذه الوسامة حتى لا تستطيعين أن ترفع عينيك عني؟" تحدث وهو يفتح عينيه ويبتسم.


"هاه؟ كنت مستيقظا طوال هذا الوقت؟" سألت مصدومة "نعم كنت كذلك. وصباح الخير" قال وهو يقبل أنفي.


ابتسمت له "صباح الخير لك يا عزيزي".


"لكنك لم تجبيني. هل أنا وسيم في عينيك؟" سألني مرة أخرى.


"بالطبع! أنت أكثر رجل وسيم في هذا العالم كله!" صرخت بينما أقبل وجهه كله. 


ض


"انت لطيف جدا!!" قلت بسبب ضحكاته. "أنت حتى ألطف مني" قال عن قرب.


"حسنًا ، حسنًا. الآن اتركني. لا بد لي من إعداد وجبة الإفطار والاستعداد للعمل." قلت له وكسرت العناق. 


أومأ برأسه وقمت. سقطت على الأرض بسبب الألم. نهض جيمين بسرعة وجاء بجانبي.


"هل أنت بخير؟ ماذا حدث ؟؟" تساءل بقلق. "انت السبب بارك جيمين!" كنت أتألم وهو يسأل بلا علم ، 


"ماذا فعلت؟" 


"إنه مؤلم هناك كما تعلم! وكل ذلك بسببك!" أخبرته بينما كنت تحدق به بشكل هزلي. 


"تقصدين بسبب الليلة الماضية؟" ابتسم متكلفا تذكر ذلك. 



"نعم! بسبب ذلك! كان يمكنك أن تكون بطيئًا كما تعلم!" وبخته.


"كان بإمكاني ولكن كنت أنت من أراد ذلك بشكل أسرع وأصعب!" همس في أذنيّ بينما يلمس خدي. ضحك على وجهي الذي اصبح مثل الطماطم.


حملني مثل أسلوب الزفاف وأنا لهثت


"ماذا تفعل؟" لقد سالته. "لننظف انفسنا" قال لي بينما اتسعت عينيّ.


"ماذا؟


قال لي: "إذا كنت تشعرين بالخجل ، فأنت تعلمين أنني رأيت كل شيء بالفعل وفي الحقيقة أنا أراه الآن".


ماذا يقول ابو - !!! اللعنه لقد نسيت أنني لا ارتدي اي شيئ. أخفيت وجهي في صدره مما جعله يضحك. كلانا أخذ حمامًا معًا بينما كنا نتصرف كلاطفال. اللعب بالماء والفقاعات. حتى أننا جلسنا في حوض الاستحمام معًا كما رأيته في الأفلام. 


ثم نزلنا وجففنا أنفسنا. استعدت للمكتب. ارتديت ملابسي وذهبت إلى الطابق السفلي لإعداد الإفطار بينما بدأ جيمين في غسل الاغراض وتنظيف الأطباق 


بدأ في مساعدتي في العديد من الأشياء منذ أن بدأت العمل. تناولنا الإفطار في مزاج جيد ثم خرجنا. أوصلني جيمين إلى مكتبي حيث تعمل صديقتي المفضلة جيسو. 




كنت أنا وجيسو نتناول الغداء أثناء تناول العديد من الأشياء عندما بدأت أشعر بالرغبة في التقيؤ. نهضت بسرعة وركضت إلى الحمام. في أفعالي ، تبعتني جيسو  انحنيت فوق المرحاض وبدأت في التقيؤ. 



كان شعري ممدودًا في شكل حصان صغير بينما يربت الآخرون على ظهري. بعد التقيؤ ، ذهبت إلى الحوض وغسلت وجهي. 


"هل أنت بخير الآن؟ هل يجب أن نذهب إلى العيادة؟" سألت جيسو قلق.


"لا ، أنا بخير الآن. لا حاجة للذهاب إلى الطبيب" أجبت بينما كنت أشعر بدوار قليل.


انتهى الغداء فذهبنا جميعًا إلى مكتبنا. جيسو أتت إلي من مكتب الرئيس مما جعلني في حيرة من أمري.


"الرئيس يتصل بك روزي" أبلغتني بينما أومأت برأسي.


استيقظت بينما كانت تمشي أكثر. شعرت أن نظري يتحول إلى اللون الأسود ويعود إلى طبيعته ولكن بعد ذلك كان الدوخة أكثر من اللازم. قبل أن أتمكن من الصراخ لجيسو  ، شعرت أن جسدي ينزلق بالأرض.


~~~


فتحت عيني ولكن أغمضت مرة أخرى لأن السطوع كان أكثر من اللازم. بمجرد أن شعرت بالراحة مع الضوء ، فتحت عيني ورأيت أنني في غرفة أخرى.


"روزي! هل أنت بخير ؟!" سمعت أحدهم يسألني. نظرت إلى الشخص ورأيت جيسو  تسير نحوي.


"أوه أوني ... أنا بخير الآن. ولكن أين أنا؟" اجبت. "في المستشفى. أغمي عليك أثناء المشي". قالت


قبل أن أتمكن من الإجابة ، الباب انفتح لفت انتباهنا. كان طبيبة. جاءت نحونا بابتسامة على وجهها. 


"كيف حالك الآن سيدة بارك؟" سألتني. "أنا بخير [بخير !!] لكن ماذا حدث لي دكتور؟" سألتها في حيرة. 


"هذا هو سبب وجودي هنا يا سيدة تهانينا على الأخبار السارة روزي شي. أنت حامل!" 


"ماذا ؟! حقا؟"


 "نعم هذا صحيح. ستصبحين أماً" كررت بينما كانت عيناي تملأ بالدموع السعيدة. 


"سأصبح عمة!" تحدث جيسو  في انسجام تام بينما كانت تعانقني


"اسمعي  لا تخبري  جيمين بذلك بعد" لقد حذرتها أثناء كسر العناق. 


"لماذا ما الذي حدث؟" سألتني جيسو

 "إنه عيد ميلاده الأسبوع المقبل وأريد أن أفاجئه بهذا الخبر. أرجوك افعلي هذا من أجلي" توسلت إليها.



"بالطبع. أي شيء من أجل ابننا الصغير -" تم مقاطعة جيسو بواسطة الباب. كلنا جفلنا ونظرنا إليه.


"كيف حالها ايتها الطبيبة؟" سأل جيمين الطبيبة "من انت؟" تساءلت.


"أنا زوجها. بارك جيمين." أجاب وهو يمشي نحوي.


"ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن السيدة بارك لقد عملت بعد فترة طويلة لذلك كانت متعبة. إنها فقط بحاجة إلى قسط من الراحة وبعد ذلك ستكون بخير" كذبت الطبيبة على جيمين


"الحمد لله! ظننت أن شيئًا سيئًا قد حدث لك" همس وهو يداعب خدي.


"السيدة بارك قابليني في المكتب. وحدك" أخبرتني وخرجت. أخبرني جيمين: "يمكنك الذهاب إلى مكتبها حتى ذلك الحين سأملأ استمارة الخروج".


أومأت برأسي ونزلت من السرير. تابعت الطبيبة حتى مكتبها. جلست أمامها وأعطيتها انتباهي.


"السيدة بارك ، أنت حامل الآن. عليك أن تكون حذرًة للغاية وتعتني بنفسك بشكل صحيح. في أول 4-5 أشهر لا بأس إذا كنت تعملين ولكن بعد ذلك ، لا يوجد عمل. عليك فقط أن تأخذ وقتًا في المشي  وهذا كل شيء على ما يرام؟ " شرحت لي.


أجبتها "نعم دكتورة. سآخذ حذري من هذه الأشياء". "ومتى ستخبريت السيد بارك؟" سألتني.


"حوالي 7-8 أيام ، في 30 سبتمبر." أجبتها. "جيد إذًا. ها هي مذكرة الأدوية التي تحتاجين إلى تناولها لمدة 15 يومًا" أعطتني ورقة. 



"لماذا لمدة 15 يومًا فقط؟" استجوبتها. "لأنك ستحتاجين إلى إجراء فحص منتظم كل 15 يومًا عزيزتي" ضحكت.


"حسنًا إذن. سأذهب الآن. شكرًا لك يا دكتورة" انحنى لها.


"نعم اعتني بنفسك." أخبرتني وأنا أغلقت الباب.


استدرت ووجدت تلك الابتسامة السعيدة على وجهي. لا استطيع الانتظار حتى عيد ميلاده. أشعر بالرغبة في الصراخ للعالم بأنني سأكون أماً! جيمين هو والد الطفل !! أنا حامل!! التفت جيمين إلي وابتسم.


"ماذا قالت الطبيبة؟" سألني. "لا شيء. اعطتني الأدوية فقط. نحتاج إلى شرائها في الطريق" كذبت عليه.


جلسنا في السيارة وعدنا إلى المنزل.  وجيسو عادت إلى المكتب. لكن المشكلة الوحيدة هي كيف أفصح عن هذا الخبر؟ ماذا علي أن أفعل؟ كنت أفكر في هذا بينما كان جيمين يقود سيارته نحو المنزل.


"نعم هذا كل شيء!" صرخت في حماسة من العدم. "ياه! لماذا تصرخين !؟" أذهل جيمين


"آه لا شيء. أنا فقط كنت أحاول تذكر أغنية." لقد أعطيته عذرًا.


"ايش ايتها الغبية!" لقد شتمني و ضحكت.


الآن بعد أن أصبحت لدي فكرة ، كل ما علي فعله هو ترتيب الأشياء ودعوة الناس. سأتلقى المساعدة من الجميع ولكن لا يمكنني إخبار أي شخص عن هذا الخبر ....


______________________________________


تعليقات

التنقل السريع