رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 19

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 19

 


في 29 ديسمبر 4


في الصباح ، بعد أن ذهب جيمين إلى المكتب ، بدأت في الاتصال بكل من يمكنه مساعدتي. كان يوم الأحد لذا كان لدي يوم عطلة. اتصلت أولاً بوالدتي ووالدته. 


"صباح الخير يا أمي" قلت بمجرد أن التقطت المكالمة. "صباحك عزيزتي. كيف حالك؟" لقد أبتعتني.


"أنا بخير وسعيدة. ماذا عنك وأبي؟" أجبتها عليها. "نحن أيضًا جيدون". أجابت.


تحدثت: "أمي اتصلت بالفعل لأطلب شيئًا. أشبه بخدمة". "ما هو حبيبتي؟" هي سألت.


سألتها  "أنت تعلمين أنه عيد ميلاد جيمين بعد يومين وأردت التخطيط لحفلة مفاجئة له. أريدك فقط أن تأتي إلى هنا وتبقى حتى عيد ميلاده".


"بالطبع سأفعل. أنا أكثر من سعيدة لمساعدتك يا عزيزتي!" أجابت بسعادة. "شكرا جزيلا لك أمي ، ولا تخبري أحدا عن هذا حسنا؟" لقد حذرتها.


"نعم لا تقلقي. ولا حتى ذبابة ستعرف" همست لي مما جعلني أضحك. ثم أقفلت المكالمة. 


ثم اتصلت بأمي. بعد بعض الرنات التقطت.


"امييييي" صرخت متحمسًة


 "ماذا حدث؟ لماذا تصرخين؟ هل اقتحم أحد المنزل؟ هل تأذيت؟ هل-"


"أمي أمي! اهدئي! أنا بخير. لقد اتصلت بك لأطلب معروفًا." أخبرتها.


 "أي معروف؟" سألتني.


"في غضون يومين ، إنه عيد ميلاد جيمين ، لذلك خططت لحفلة مفاجئة. أردت أن تحضر أنت وكيون دو. أحضر ليزا معك" لقد سرعت قليلاً.


"حسنًا ، لكن هذا ليس معروفاً يا عزيزتي" لقد سخرت مني 


 "أمي! استمع أولاً ثم أجب!" صرخت قليلا.


قالت "حسنًا ، أكملت


". "لذا أريدك أن تصنع كعكتك المصنوعة يدويًا ، تلك التي تصنعها لي ولكيون دو وتحضريها " أبلغت أثناء المشي في الطابق السفلي.


"هذا كل شيء؟ حسنًا ، سأحضره" أجابت وأغلقت المكالمة. حدقت في الهاتف غير مصدقة.


شربت بعض الماء وقلت لنفسي ، "حسنًا الآن لدي المزيد من المكالمات الهاتفية!"


فتحت رقم RM ووضعت هاتفي فوق أذني. 


"مرحبا نامجون يتحدث ، من انت؟" تكلم.


 "ياا انا روزي." اخبرته.


"اوه رووزي كيف حالك؟" سألني.


 "أنا سعيدة بسبب جيمين وماذا عنك أنت والآخرين؟" أجبته.


"نحن بخير أيضًا. لماذا اتصلت بي فجأة؟" رد. "آه نعم! أوبا هل أنت وحدك؟ يعني أين أنت الآن؟" استجوبته.


"أنا مع الأعضاء الآن. أناقش المهمة الجديدة. لماذا؟" قال لي. جيمين معك الآن؟" أنا استجوبت.


أخبرني "لا ، إنه في الاجتماع الآن. سيعود بعد 10 دقائق".


"حسنًا إذن. أردت أن أخبرك أنه كما تعلم أنه عيد ميلاد جيمين بعد يومين ..." قاطعني.


"هل خططت لحفلة؟" لقد أزعجني وجعلني أحمر خجلاً. "نعم أنت على حق" تمتمت.


سمعته يضحك خلف الهاتف مما يجعل خديّ يتحولان إلى اللون الأحمر.


"إذن ما الذي يجب أن نساعدك فيه سيدة جيمين؟" سألني. شرحت له "أردت فقط إحضار مواد الزخرفة. بوبرز وقبعات وبالونات وأشياء أخرى".


"لكن ألن يكون جيمين في المنزل؟" تساءل. قلت له "لا ، يمكننا أن نجعله يقوم ببعض الأعمال أو أي شيء".


"حسنًا إذن. اتصل بأي منا وسنأتي." أبلغ. "حسنًا إذن. سأغلق المكالمة الآن إلى اللقاء!" ابسمت وأغلقت الهاتف. 


بعد إجراء أكثر من 3-4 مكالمات ، تم تعيين كل شيء لعيد الميلاد. كل ما علي فعله الآن هو الاستعداد لهديته الخاصة.


كنت أرتدي معطفاً وأخذت محفظتي قبل الخروج. أغلقت الباب واستدرت وتوجهت إلى محل بيع الهدايا لشراء الأشياء التي أحتاجها لتقديم هديته. اشتريت صندوقًا كبيرًا وبالونًا ولعبة دمية ومحولات وشرائط وأشياء أخرى كثيرة. دفعت ثمنها وبدأت في العودة إلى المنزل.


في طريقي إلى المنزل ، شعرت بهذه العيون مثل كل يوم. شعرت بالخوف حقا. تحركت بسرعة وأدرجت المفتاح في القفل وفتحت الباب. أغلقت الباب وأغلقت الباب من الداخل. لقد مر شهر تقريبًا ومهما كان هذا الشخص لم يرتكب أي خطأ ولكن ما زلت أشعر بالخوف.


وضعت الأشياء على الطاولة وشربت بعض الماء قبل الجلوس على الأريكة والبدء في العمل على الهدية. أعني أنه ليس شيئًا مكلفًا ولكنه شخص ثمين حقًا. أقوم بترتيب الأشياء وربطها وألصقها ثم أخذت عمقًا.


لقد انتهيت من الهدية لذا أردت الآن أن أرى النتيجة النهائية. أفتح غطاء الصندوق وطفو بالونان. كان أحد البالونين أزرق اللون مع شريط أسود مربوط حول لعبة المحولات. بالون آخر كان وردي اللون مع شريط أرجواني مربوط بدمية صغيرة. كان على البالون الأزرق صبي والبالون الوردي مكتوب عليه فتاة.


ابتسمت للنتيجة. انها مثالية. أغلقت الغطاء وقمت. قررت الاحتفاظ بهذا في غرفة المتجر حتى لا يراه أحد. نظرت خارج النافذة إلى ظل أسود. اتسعت عيني وأنا أتجمد. هل يوجد إنسان ومنذ متى يقف هنا؟ 


وضعت الصندوق على الأريكة وركضت نحو النافذة. أغلقت النافذة والستائر. أغلقت كل باب ونافذة مع ستائرهم ثم توجهت إلى غرفة المتجر. 


لم أخبر جيمين لأنني لا أريده أن يشعر بالقلق كل يوم بأنني بخير أو حدث شيء ما. ثم توجهت إلى المطبخ لإعداد الغداء لي. أخرجت المقلاة ورفعت عندما دق الباب. لقد أسقطت المقلاة. 


حسنًا ، هذا مخيف الآن. كنت خائفة من التفكير فيما لو كان الخاطف لكن الجانب الذكي من عقلي قال ، "لن يقرع الباب" ، مشيت ببطء إلى الباب وفتحته. أخذت نفسًا عميقًا ، وأعدت نفسي عقليًا لأي شيء سيكون. فتحت الباب و اتسعت عينيّ. 


تعليقات

التنقل السريع