رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 17

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 17

 

.

في الجنازة 


كان المكان عبثًا. كان أعضاء أبي من عصابة المافيا وأصدقائه القدامى وأقارب آخرين هنا يبكون. لقد كان مافيا ولكنه حقاً لطيف ومهتم. كان يتصل ويسأل عن صحة الجميع كل أسبوع. 


كان مثل الملاك وربما لهذا السبب اعتقد الله أن يحضر هذا الملاك إلى بلاطه. نظرت حولي ورأيت ليزا تريح أمي التي لم تنم أو تأكل بشكل صحيح لمدة يومين. رأيت كيون دو جالسًا بمفرده على مقعد الزاوية.


"جيمين سأعود" أبلغت جيمين وهو أومأ برأسه فقط. كان جيمين مفيدًا حقًا لي ولأمي. كان يفعل كل شيء تقريبًا باستثناء الطبخ. قام بتدليك قدمي أمي عندما كانت تتألم ، وكان يريحني كل ليلة. محظوظة لوجوده.


نهضت وسرت إلى كيون دو  وقفت أمامه. نظر  إلي ببطء. رأيت عينيه تحترقان عينان حمراء ومنتفخة. كم أكرهه أن يرى مثل هذا. لف يديه بصمت حول خصري وبدأ في البكاء.


كنت أداعب شعره وتحكمت في دموعي. ربما لو بكيت ، أمي و  كيون دو سيبكون أيضًا. ربما إذا تصرفت بقوة ، يمكنني مساعدتهم في التغلب على هذا الألم. لن ننساها جميعًا ولكن الألم يمكن أن يقل بمرور الوقت ، أليس كذلك؟ 


"نوونا ، كيف يمكن لأبي أن يتركنا وشأننا؟"


لقد قاطعته بالركوع أمامه وأخذ يده في يدي ، وقلت ، "شش. أعرف ما تشعر به الآن. لكن كيون دو ، على الرغم من أن أبي ليس هنا من حولنا. الا انه هو دائما هنا "لقد وضعت يدي على قلبه. 


"كان والدنا مثل الملاك ، أليس كذلك؟ يساعد الفقراء والمحتاجين. يعتني بأقربائه ويجعل الناس قريبين منه. ربما اعتقد الله أنه بحاجة إلى هذا الملاك في بلاطه لذلك أخذه"


 بذلت قصارى جهدي لتهدئته. 


اقتربت منه وعانقته. بدأ يهدأ ببطء بينما رأيت جيمين يعطيني ابتسامة مريحة.


بعد انتهاء الجنازة ، عدنا جميعًا إلى المنزل. قرر كيون دو  العيش مع والدتي في منزلنا الآخر. قررت أنا و جيمين أيضًا العودة إلى المنزل لأنه قال إنني يجب أن أكون متعبًة.


كلانا أخذ حماما وجلسنا على الأريكة. كان يشاهد الأخبار بينما كنت ضائعة في أفكاري. بدأت كل تلك الذكريات السعيدة بالوميض في ذهني مما جعلني حزينًة أكثر. شعرت وكأن هذه القطعة من قلبي أُخذت بقوة.


رفعت رأسي عندما رأيت يد تلوح أمامي ، رفعت رأسي ، "نعم ، نعم؟"


"لماذا تبدين ضائعة جدا؟ هل تتذكريه؟" سألني قلقا.


أومأت برأسي ووضعت رأسي فوق كتفه.


"ستكونين على ما يرام في غضون بضعة أسابيع. أعني أنك لن تتعافي تمامًا ولكن الألم سيقل ببطء. برؤية مدى قوة تصرفك مع كيون دو في الجنازة ، يمكنني القول أنك ستنجحين في ذلك". ابتسم في وجهي.





"لكن إذا شعرت يومًا أنك بحاجة إلى كتف تبكي عليه ، تذكر أنني هنا ؟" كان يداعب شعري. 


"نعم سأفعل." أجبت بابتسامة صغيرة.


بدأت الأمور تعود إلى طبيعتها. كنت أنا و جيمين نزور أمي و كيون دو أسبوعيًا عندما يكون لديه يوم فراغ. كان عمله في المافيا يصبح محمومًا ببطء


بدأت العمل في شركة تصميم الأزياء. كان الناس هناك لطيفين للغاية ولطيفين. لقد ساعدوني في أشياء كثيرة لم أفهمها أو واجهت صعوبة فيها. بدأ الشيء يسير بسلاسة لكن شيئًا ما كان معطلاً. بدأت أشعر وكأن شخصًا ما كان يراقبني كل يوم.


في الأسابيع القليلة الأولى ، تجاهلت ذلك واستمررت ، لكن الأمور بدأت تزداد سوءًا عندما شعرت بتلك العيون حتى عندما كنت داخل منزلي. أتيت إلى المنزل في حوالي الساعة 9 وعاد جيمين إلى المنزل الساعة 10:30. تلك الساعات بينهما هي الوقت الذي أكون فيه وحدي في المنزل. 


"لقد عدت إلى البيت!!" صرخ أحدهم أثناء إغلاق الباب الأمامي. "أنت في المنزل في وقت مبكر يا حبيبي!" قلت من المطبخ لأنني كنت أطهو العشاء.


"نعم ، لم يكن هناك الكثير من العمل اليوم." سمعته يقول أثناء مجيئي إلى المطبخ.


عانقني  بينما كان يستريح ذقنه على كتفي.


"وبسبب ذلك ، لدي الكثير من الطاقة لهذه الليلة" قال لي بإغراء بينما كان أنفاسه تضرب رقبتي. 


"مهلا! توقف!" قلت بينما كان وجهي يسخن. 


قال وهو ينظر إليّ: "أرى شخصًا يحمر خجلاً بسبب كلماتي".


"اخرس !" لقد حذرته.


لقد انتهيت من الطهي لذا قمت بتقديمه. كنت على وشك الذهاب إلى المطبخ للحصول على الكيمتشي لكنه حملني على المنضدة. 


"يا ماذا تفعل؟" سألت قليلا بالصدمة.


"مجرد الاستمتاع مع زوجتي" غمز في وجهي.


"علينا أن نتناول العشاء قبل أن يبرد". أخبرته وحاولت الابتعاد عنه. 


أمسك بخصري وجذبني عن قرب قائلاً ، "لكنني أريد أن آكل منك يا طفلتي" ابتسم 




"جيم" قاطعني بضرب شفتيه على شفتي. كانت قبلة عاطفية. ومثل كل مرة ، شعرت ببطني بتلك الفراشات الغبية. قبلته مرة أخرى ومنذ ذلك الحين بدأت الأمور تسخن. 


جعلني أجلس على المنضدة وأنا ألف ساقي حول خصره. اصطحبني وتوجه إلى غرفتنا. فتح الباب بقدمه ووضعني على السرير وحلق فوقي. بدأ في تقبيل خط الفك ببطء متجهًا نحو رقبتي. بدأ بمص رقبتي.  


اشتكيت بخفة. لقد وجد مكاني الجميل وبدأ بالامتصاص. بدأت في الشكوى. قام بفك أزرار قميصي وسروالي وألقوا بها في مكان ما في الغرفة ، تاركني فقط في ثيابي الداخلية. غطيت نفسي بيدي لأنني كنت خجولة ومحرجًة.


أزال يدي قائلاً: "لا تخفي نفسك أيتها الطفلة. أنت جميلة"




ألقى رأسه للوراء 





"ايش أنت تقوديني إلى الجنون روزي!" قال وهو يقوم بمهاجمة رقبتي.






قبل جبهتي وقال: أحبك يا روزي" 


"أنا أحبك أيضًا يا حبيبي" قلت وانا أعانقه ، وأغمض وجهي في صدره العاري. كنا نستمتع بلحظتنا الحلوة ونمنا هكذا.


تعليقات

التنقل السريع