رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 9

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 9

 جيمين بوف


أعدت الصندوق على الرف ثم استدرت إلى روزي لا أعرف لماذا لكن قلبي يجن منذ أن قبلتها. أنا لا أعرف حتى لماذا قبلتها هكذا! أنا مافيا ، يمكنني خنقها - 




كان بإمكاني الصراخ عليها أو بأي شيء آخر ولكن لماذا قبلتها؟ ! تنهدت قبل أن أمشي بجانبها. ذهبت إلى غرفتي وجلست على السرير. في الصباح ، كنا كلانا هنا ، نتعانق ونتحاضن مع بعضنا البعض.


فكرت في الخروج لتصفية ذهني وتهدئة قلبي. نهضت وارتديت قميص بولو أسود وقميصًا رماديًا مع فتح جميع الأزرار جنبًا إلى جنب مع الجينز. كنت أسير عندما فكرت في أخذ روزي   معي.


ذهبت إلى المطبخ لأرى أحداً. كانت الطاولة نظيفة. عبس وذهبت إلى غرفة المعيشة. لم أر أحدا. اين هذه الفتاة ثم تذكرت. يجب أن تكون في غرفتها. استدرت وعدت إلى الطابق العلوي. أمسكت بمقبض الباب وفتحته.


دخلت إلى الداخل ورأيت شخصية ملقاة على السرير. اقتربت منها ببطء. رأيتها تحت الغطاء ويدها مشبوكة وتحت رأسها تسند رأسها. زحفت ابتسامة على وجهي دون علمي. جثت على ركبتي على حافة السرير وبدأت في وجهها.


لم أكن أعرف أبدًا أن أي شخص يمكن أن يبدو جميلًا جدًا أثناء النوم. رفعت يدي ودفعت خصلات شعرها التي كانت على جبهتها. حركت يدي للخلف حتى لا تستيقظ. حدقت في وجهها حتى حطت عيناي على شفتيها.


حدقت في شفتيها لبعض المرات لكني لم أعرف من أين أتت الشجاعة. بدأت أميل. لم أكن أرغب في ذلك ، كان عقلي ينبهني لكن جسدي كان يتحرك من تلقاء نفسه. دقات قلبي مسموعة حتى أذني وأنفاسها حتى شفتي. أغمضت عينيّ وتقدمت إلى الأمام. 


"أهه!!" فتحت عينيّ ولم أرها. ثم رأيتها جالسة مع صدمة على وجهها. ابتلعت بعصبية.


روزي بوف


شعرت بهواء ساخن يضرب شفتي. لم أكن أعرف ما كان عليه ، لذا فتحت عيني ببطء. رأيت أنفا وشفاه. ماذا بحق الجحيم؟ نظرت إلى الأعلى ورأيت جيمين يميل إلى وجهي.


"أهه!!!" صرختُ ونهضتُ بسرعة.


جفل وفتح عينيه. نظر إلى المكان الذي أنام فيه ثم في وجهي. أنا منغمسة في العصبية.


" ماذا كنت تفعل؟" لقد تأتأت. كان قلبي ينبض بجنون.


كان على وشك تقبيلي. لو لم أتحرك وتصرفت ، لكان من الممكن أن يتم تقبيلي ب- اههه اسكت عقلك الغبي اللعين !! 


"كنت سأخرج من المنزل لذا فكرت في سؤالك أ-أنت." قال و فرك مؤخرة رقبته.


"إذن كان يجب أن توقظني تهزني ، لا أن تصدمني !!!" حزنت وصفعت رأسه مما جعله حزينًا وضربت رأسه مما جعله يصرخ. 


"آه! آسف! إذن هل أنت قادمة معي أم لا؟" قال و ينظر مباشرة إلى عيني مما أصابني بقشعريرة.


. اللعنة! "حسنًا ، أنا قادمة" قلت مبتسماً.


قال وبدأ يخرج من الغرفة: "حسنًا ، سأنتظرك في الطابق السفلي. استعدي وتعالي".


"نعم! أنا جاهزة بالفعل! هيا بنا" قلت وأمسكت بيده قبل أن اسحبه للخلف.


نهضنا ونزلنا. كنا نرتدي أحذيتنا ونتوجه للخارج. مشينا إلى الحديقة القريبة منا.


ثم تذكرت أنني ما زلت ممسكة بيده. تركتها تذهب بسرعة. نظرت بعيدًا مخفية وجهي المرتبك


قال جيمين " رووزي" جعلني أنظر إليه. أجبته "نعم".


"هل تريدين أن تأكل الآيس كريم؟" سأل مشيرا إلى شيء خلفي. 



"لماذا لا" قلت ونظرت خلفي. "حسنًا انتظر هنا. سأحضر لنا واحدة." قال ومشى بجانبي لكنه توقف. سألني "أي نكهة ".


أجبته "شوكولاتة مع أوريو مطحون". 


قال لي "حسنًا ، سأعود" وركض إلى شاحنة الآيس كريم القريبة منا.


بعد بضع دقائق ، عاد ومعه كوزين من الآيس كريم. أخذت منه وأنا أبتسم وبدأت في لعقها كطفل يبلغ من العمر 5 سنوات. فكرت في آيس كريم جيمين. أي نكهة ستكون؟ يبدو شيئًا مختلفًا.


أمسكت بيد جيمين و لعقت الآيس كريم. كانت فراولة مع بعض رقائق الشوكو بداخلها. لعقت زاوية شفتيّ ونظرت لأراه ينظر إليّ مصدومًا. 


اتسعت عيني أيضًا بعد أن أدركت ما فعلته. تناولت الآيس كريم.


"حسنًا ، لقد أردت فقط أن أتذوقها. أردت أن أعرف " لقد قاطعني . 


قال عابسًا: "يا إلهي ، لا بأس. اسمح لي أن أتذوق طعمك بعد ذلك".


/>

قلبي الصغير المسكين. أنا فقط آمل ألا تخرج. تحول لون وجهي إلى اللون الأحمر عندما ألقيت نظرة سريعة عليه الذي كان يأكل الآيس كريم الخاص بي بطريقة لطيفة.


كلانا ذهب إلى المنزل بعد المشي في الحديقة. فتحت الباب وخلعت حذائي. دخلت إلى الداخل وذهبت مباشرة إلى المطبخ. عدت مع كأسين من الماء. رأيت جيمين جالسًا على الأريكة.


جلست بجانبه ومرت له كأسًا.


"شكرًا" تمتم قبل أن يرفرف في الماء.


"لقد كان الأمر ممتعًا للغاية معك أيها الفضائي" قلت له وربت على ظهره.


استيقظت عندما قال ، "نعم لقد كان فو- انتظر ماذا؟ نعم! أنا لست غريبًا " ، أخذ يتذمر. 


"نعم أنت غريب" لقد أزعجته عندما قام. قال: "تعالي إلى هنا" وبدأ يركض نحوي.


صرخت وبدأت أركض في الطابق العلوي. لقد كان سريعًا جدًا كما تعلم. بالطبع سيكون. جريت إلى غرفتي. لكنني كنت أركض بسرعة لدرجة أنني نسيت إغلاق الباب ، لذا استدرت لإغلاق الباب لكنني رأيت جيمين يدخل.


لم يستطع إيقاف ساقيه مما جعله يصطدم بي. أمسك بي من خصري. لم أستطع تحمل الوزن الذي جعلنا نقع على السرير. تمسكت بقميصه وهو يقترب مني.


وقعت على السرير وشعرت بثقل جيمين علي. فتحت عيني ورأيت جيمين على بعد بوصات من وجهي. حدقت في عينيه اللتين كانتا جميلتين وعميقتين.


لم أستطع أن أرفع عيني عن ذلك. لكن عينيه كانتا ترفرفتان إلى أسفل وهما شفتاي. رأيته يميل نحوي. كانت عيني واسعة تقريبًا لكني أغلقتهما. انتظرت أن تلتقي شفتيه بشفتي. يمكن أن أشعر به يقترب.


التقت شفتيه بشفتي كما أصيب قلبي بالجنون. شعرت وكأنني في الجنة. شعرت شفتيه الوردية الناعمة على ما يرام. كما لو كان مكانهم. كما لو كان من المفترض أن يقبلوني. بدأت في تقبيله مرة أخرى. 


كانت قبلة عاطفية مشتركة بيننا. شفاهنا تتحرك بشكل متزامن. وضعت يدي خلف رقبته وجذبه نحوي. نزلت يده باتجاه خصري بينما حملت الأخرى خدي. كنا نغرق في القبلة أكثر وأكثر حتى ...


"جيميناه ااااافتح الباب!" سمعنا امرأه تصرخ  


كلانا ابتعد بصدمة مكتوبة على وجوهنا.


"أمي؟!" كلانا قلنا معا. 


كنا نتمتع كثيرا ولكن أمي أفسدت لحظتنا. كان من الممكن أن نشعر ببعض الشرر بينهما. نهض جيمين وساعدني أيضًا. يا له من رجل نبيل ... نزلنا وفتحنا الباب لرؤية أمي وأبي وجونغكوك.


"أمي أبي ... تعالوا" قلت بتوتر.


ابتعدت عن الباب ، وسمحت لهم بالدخول. أغلقت الباب ونظرت إلى جيمين الذي كان يقف بجانبي. كان لديه نفس التعبير مثلي. ربما ... ربما فقط ، ربما يفكر أيضًا أنهم أفسدوا لحظتنا؟


كلانا تابعنا للداخل. ذهبت إلى المطبخ للحصول على بعض العصير أو أي شيء. ذهب جيمين وجلس بجانب جونغكوك. عدت ووضعت الدرج على الطاولة ورأيت بجانب جيمين. تلامس أجسادنا بعضها البعض مما جعلني أرفرف بلا سبب.


"آه ما الذي أتى بكم الثلاثة إلى هنا؟" سألهم جيمين بأدب.


قال أبي وأنا أنظر إلى جيمين في حيرة من أمري: 


"ما هي أمي؟" لقد تحدثت.


"كلانا اشترينا لكم تذكرتين لشهر العسل الخاص بكم !!" قالت أمي وأبي معا. 


"شهر العسل؟!" صرخت أنا و جيمين في انسجام تام. 




تعليقات

التنقل السريع