رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 10

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 10

 "كلانا اشتري لكم تذكرتين لشهر العسل الخاص بكم !!" قالت أمي وأبي معا. 


"شهر العسل؟!" صرخت أنا و جيمين في انسجام تام.


"نعم. يجب أن تقضيا بعض الوقت بعيدًا عن العمل و المنزل. كلاكما بحاجة إلى وقت للتعرف على بعضهما البعض. بعض الوقت بمفردكم حيث يمكنكم احم " قالت الأم وهي تنظر إلى جيمين. 


"اميييي !! جيمين يشتكي وأنا ابتسم.


نظرت إلى جيمين الذي كان يحدق بي بالفعل. أعض شفتي من التوتر. لماذا جاءوا بهذه الأخبار المفاجئة؟ ماذا علينا ان نفعل؟ لا أعتقد أن جيمين سيرغب في الذهاب. إنه لا يعرفني جيدًا للذهاب إلى شهر العسل. وأمي وأبي يعلمان أن شهر العسل ليس من أجل التعرف على بعضنا البعض. 


أحتاج لفعل شئ. أي شيء ولكن لا اريد الذهاب هناك.


"متى الرحلة؟" تساءلت. أجابت أمي وهي تبتسم: "إنه يوم الاثنين المقبل".


"اللعنة!" قلت بصدمة.


"ماذا حدث يا عزيزتي؟ كل شيء بخير؟" سأل أبي


ناشدتها "امييي ... هل يمكنك أن تأتي جانباً لثانية؟ أريد أن أتحدث معك من فضلك".


"أوه حسنًا ..." أومأت برأسها ونهضت.


قمت أيضًا من مقعدي ونظرت إلى جيمين قبل أن أتبع أمي إلى المطبخ. أخرجت الزجاجة من الثلاجة وشربت بعضها. حسنًا ، افعليها!


"ما هو يا عزيزتي؟ هل هناك شيء خطأ؟" استجوبتني بقلق.


لقد وضعت يدي عليها قائلة ، "أمي حسنًا ... في ذلك الوقت يمكن أن تبدأ دورتي الشهرية ... وأنت تعلمين أنه لا يمكننا فعل ذلك ونحن أيضًا لسنا مستعدين لذلك. لم يمر حتى شهر منذ زواجنا ". 


أومأت برأسها ، وهي تفهم الموقف ، "لا بأس تمامًا. يمكننا فقط إلغاء التذكرة. لكن أخبريني عندما تكون جاهزة حسنا؟" قالت.


"نعم أمي. سنحتاج إلى فهم بعضنا البعض أولاً وهناك الكثير من المخاطر في الوقت الحالي. يمكن لأي شخص أن يؤذيني ويؤذي طفلي." شرحت كذلك. 


"لقد حصلت على نقطة. ربما ... في غضون عام أو عامين ، يمكننا أن نقرر مرة أخرى. في الوقت الحالي ، سأتحدث إلى أبي وألغي التذكرة" ابتسمت لي.


"أنت الأفضل!!" قلت وعانقتها.


قالت لي "هذا جيد دعينا نخرج. لابد أنهم ينتظروننا" وذهب كلانا إلى الخارج.


غمزت جيمين مما جعله يعبس. استقرت أنا وأمي وأشرت إلى أمي للتحدث.


"أعتقد أنه من الأفضل تأجيل شهر العسل. لدينا العديد من الأعداء وحتى هي لديها أعداء لذلك أعتقد أنه من الأفضل أن ننتظر حتى يتم تقليل الخطر. قد يتعرفون على بعضهم البعض في هذه الأثناء ، أليس كذلك؟" نظرت أمي إلينا.


"نعم" أومأت برأسه.


"أعني أن لديك نقطة. لا بأس بذلك. سنقوم بتأجيلها لبعض الوقت." ابتسم أبي وأنا أرقص داخليًا.


"اشكرني جيمين" فكرت ونهضت لأن كلاهما كان عليهما المغادرة. قد ينتهي الأمر بـ كوك العبث بالمطبخ أو إشعال النار في المنزل. ذلك الطفل! مشيت أنا و جيمين إلى الباب لطردهم اعني لتوديعهم. ودعناهم وأغلقت الباب بابتسامة على وجهي.



استدرت ورأيت جيمين قريبًا جدًا مني. شهقت عندما اصطدم ظهري بالباب. استطعت أن أرى عينيه أغمقتا عندما ابتهعت. 


"ماذا قلت لأمي؟" سألني بصرامة.


صوته يرسل قشعريرة بعمودي الفقري. إنه حار جدًا ومخيف أيضًا في نفس الوقت.


"جيمين اهدأ. سوف-" لم يدعني أكمل الجملة.


"اللعنة روووزي! فقط قولي لي ماذا.... هل. ساعدتك. أمي ؟!" صرخ وضرب بقبضته على الباب بجانبي. 


كنت خائفة الآن. ظهرت عروقه ، وعيناه تظهران الظلام ، وكان سلوكه العنيف يخيفني. وقد أضافت لكمة بعض النكهة إلى القرف. 


كنت خائفة منه. لم أر أحدا يتصرف مثل هذا من قبل. كانت جديدة بالنسبة لي. كان هذا الجانب من جيمين ... فظيعًا. بدأت الدموع تغمر عيني.


"أخبرتها أن دورتي الشهرية ستبدأ حول هذا الوقت. و- نحتاج أيضًا إلى وقت  لمعرفة بعضنا البعض. لا يمكننا فعل ذلك-" قاطعني مرة أخرى عن طريق ضرب الباب . 


اسمحوا لي ان اتتفس.


"هل أنت مجنونة رووزي ؟! هل سألتني عن ذلك ؟!" صرخ في وجهي.


"ب- من خلال النظر إليك ، اعتقدت أنك أيضًا لا تريد أن تذهب" تلعثمت بينما كانت ساقاي ترتجفان بسبب الخوف.


"هل فكرت؟ هل فكرت؟ !! كان يجب أن تسأليني عنه مرة واحدة !!! قبل أن تقرري بنفسك روزي شي !!! كيف يمكنك اتخاذ مثل هذا القرار الكبير بنفسك !؟ أخبريني !!" كان يتكلم بينما كان جسدي يرتجف والدموع تغطي خدي.


"أنا آسفه". قلت بهدوء بينما الدموع تنهمر.


"يجب أن تكوني. أنت فقط أنانية . لا أصدق ذلك" قال وهو يمرر يديه من خلال هذا شعره. 


نظر إلي مرة بغضب وركل الباب قبل أن يستدير. أنا فقط حدقت في ظهره بينما ذهب إلى غرفته. بمجرد أن أغلق بابه ، انزلقت على الباب ودفنت وجهي في ركبتي. بدأت في البكاء والبكاء من الخوف. لم أشعر بالخوف من هذا أبدًا.


لكن الشيء الذي لا أفهمه هو لماذا يغضب؟ ليس الأمر وكأنه يحبني أو يريد أن يقضي حياته معي؟ بعض الأسئلة المخيفة والغريبة تدور حول رأسي. 


جيمين بوف


ركلت الباب وهي تتراجع. استدرت وذهبت إلى غرفتي. أغلقت الباب وجلست على سريري. لا أعرف لماذا تصرفت بهذه الطريقة ... لماذا أنا غاضبة للغاية وخيبة أمل عندما أعطت بعض العذر لتأجيل شهر العسل.


لم أستطع فهم أي شيء ولكن بعد ذلك ، تحدث صوت خلف رأسي ،


أنت تحبها يا غبي ... 


لا ... الحب ليس شيئًا ولا يمكنني الوقوع في الحب بسهولة. لا أستطيع ولكن بعد ذلك يمكن أن يكون صحيحًا أيضًا. في تلك الأوقات التي كان قلبي يرفرف فيها ويصبح جامحًا عندما تبتسم وتتحدث وتتجول.


الطريقة التي أيقظتني بها معتقدة أنني  كيون دو ، و كيف تعامل والدي . كم هي طيبة ... كل شيء لها يجعلني أشعر بالجنون ولكن بكلمات بسيطة ، هل يمكن أن يكون الحب؟ 


إنه الحب  بارك جيمين. أنت مغرم بها. أنت في حالة حب مع زوجتك ايها الأبله! 


زحفت ابتسامة تلقائيًا على وجهي بينما كنت أقف ، همست "أنا أحبها". 


تعليقات

التنقل السريع