رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 11

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 11

 زحفت ابتسامة تلقائيًا على وجهي بينما كنت أقف ، همست "أنا أحبها". 



فتحت الباب وذهبت إلى غرفة روزي. رأيت السرير  كأنه لم يستخدم أبدًا ، وكل شيء نظيف. لم تكن هنا. نزلت إلى المطبخ ولم أر أحداً. ثم تذكرت ... ركضت نحو الباب لأراها تبكي بهدوء وهي تضع وجهها في ركبتها. 


عيناي تلين عند النظر لها هل كانت تبكي كل هذا الوقت؟ شعرت بالذنب الشديد حيال ما فعلته سابقًا. كانت خائفة وتبكي وتخاف مني لكنني لم أتوقف. واصلت الصراخ والعنف. مشيت إليها وجثت على ركبتي. وضعت يدي على كتفها وجعلتها تنظر للأعلى.


رأت أنه أنا وأرجحت يدي بعيدًا. رأيت الخوف في عينيها. لا هذا الآن هو الشعور الذي أريده منك. "روزي ، أنا آسف على-"


قامت ، وقاطعتني. فعلت الشيء نفسه لكنها مرت بجانبي وهي تصعد في الطابق العلوي.


"رووزي استمع إلي!" قلت بينما كنت أتبعها.


نظرت إلي للمرة الأخيرة وأغلقت باب غرفتها. قرعت الباب بقبضتي.


"روزي أنا آسف. لم أقصد إخافتك. في الحقيقة أنا لا أعرف حتى لماذا تصرفت بهذا الشكل. أرجوك سامحيني مرة واحدة روزي. أنا آسف حقًا" لقد توسلت إليها تصدع صوتي. 



ظللت ادق يدي ورأسي على الباب لكن لا شيء. جلست بجانب الباب وتركت الدموع تسقط.


"روزي ..." همستُ وأنا أريح رأسي على الحائط. 


روزي POV


أسمع كل كلمة. شعرت بالسوء حقًا. إنه على وشك البكاء. قال إنه لا يعني ذلك ، أليس كذلك؟ ربما ... ربما يجب أن أسامحه. فرصة أخيرة لن تؤذي أليس كذلك؟ 


نهضت من سريري وسرت ببطء إلى الباب. فتحت الباب وخرجت لأرى فقط جيمين جالسًا على الأرض. لابد أنه شعر بوجودي. وقف ونظر إلي.


شدني إلى عناق شديد وبدأ في البكاء على كتفي. كنت حقا مصدومة في البداية. ألم يكن شيئًا يجب أن يبكي عليه أليس كذلك؟ كسرت العناق ونظرت إليه في عينيه. 


قلت بهدوء: "لماذا تبكي؟ البكاء ليس بالأمر الكبير".


"روزي أنا آسف. لم أقصد إخافتك. لن أفعل أي شيء من هذا القبيل لك أبدًا. أعدك." قال وهو يمسك بيدي.


شعرت بعقدة في معدتي وبدأ قلبي ينبض بشكل أسرع. هل بدأت أقع في حبه؟ في كل مرة يتحدث ، يمسك بي ، أشعر بهذا الشيء الغريب بداخلي. 


"لا بأس. أنا أسامحك" تحدثت من خلال أفكاري.


"حقًا؟" سأل مصدوما.


أومأت برأسي ، "ولكن ما هو سبب تصرفك بهذه الطريقة؟" لقد سالته.


"أوه هذا ... لا شيء خاص. دعينا ننسى ذلك" قال واستدار. 


امسكته من ذراعه وأدرته ، "لا! عليك أن تخبرني لماذا. وإلا ، فأنا لا أغفر لك. يمكنني أن أبدأ في النكد مرة أخرى" حذرته.


أخذ نفسا عميقا وأخذ يدي في يده. هل يحاول قتلي بدون سلاح؟ 


"تذكري إذا أخبرتك ولم تعجبك فلا بأس. أنا لا اجبرك على أي شيء. أنا ..."


"لا تخف. فقط قل لي" لقد تحدثت.


"حسنا أنا أحبك!" قال بسرعة. 


"ماذا؟ لم أستطع اللحاق. هل يمكنك التحدث ... ببطء؟" اخبرته.


"أنا أحبك" قال بينما اتسعت عيني.


ماذا قال للتو؟ ذهب عقلي فارغًا لمدة دقيقة بينما كنت أعالج ما قاله. 'أحبك' !!! 


"نعم نعم" تمتمت.


"أعلم أنه من السابق لأوانه أن أقول هذا وأشعر به ، لكنني لم أستطع تحمل ذلك عندما قلت إنك قدمت عذرًا لعدم الذهاب في شهر العسل. إنه فقط .... آلمني. فكرت كثيرًا.  ، أنت في ذهني أثناء عملي ، وكل ما تفعليه يعجبني  ". لقد أوضح وهو ينظر في عيني. 


"جيمين ا-" قاطعني.


"اسمعي ، لا أريد سماع أي شيء الآن لأنه إما أنني لا أحبك أو أنك بحاجة إلى وقت. لديك وقت. بقدر ما أنت ولكن حتى تجيبني ، سأستمر في مغازلتك. أبذل قصارى جهدي لأجعلك تقعين في حبي. هل سيكون الأمر على ما يرام؟ " نظر إلي بأمل في عينيه. 


"حسنًا ... امضي قدما" قلتُ أبذل قصارى جهدي حتى لا أبتسم.


بدأ يقفز من السعادة. نظرت بعيدًا بينما ابتسم. لقد بدا وكأنه طفل متحمس للذهاب للنزهة. 


الصباح التالي


استيقظت من النوم في مزاج جيد. لم أكن قد تجاوزت اعتراف جيمين بالأمس. نهضت من سريري وذهبت إلى الحمام. بعد الاستحمام ، ارتديت ملابس جميلة 


نزلت إلى المطبخ لكنني توقفت فجأة. ما هذا بحق الجحيم ...؟ رجل ، ليس سوى جيمين  ، يطبخ الإفطار . أعض شفتي للتحكم في ضحكاتي لكني فشلت. 



"يا! لا تضحك!"


"انظر فقط إلى نفسك جيمين. تبدو مثل هذه الفوضى" بدأت أضحك مرة أخرى.


"وماذا في ذلك؟ لا بأس. الجميع يصبح مثل هذا أثناء الطهي" حدق في وجهي.


"لا جيمين. ما أعنيه هو أنك تبدو مضحكة للغاية. مغطاة بالدقيق وهذا السائل على رأسك ... انتظر - هل هذا عسل ؟!" اتسعت عيني. 


"تحرك! دعني أتولى الأمر" قلت ودفعت جيمين إلى المنضدة.


جلس وأخذ تفاحة. لقد بدأت في صنع شيء بسيط لأن خليط شيء ما كان يتذوق مثل القرف. عندما رآني أنا أطبخ ، بدأ جيمين يضحك. نظرت إليه وهزت رأسي. ضحكت وواصلت ما كنت أفعله.


عندما انتهيت من الطهي ، أخبرته أن يجهز الطاولة. أخذ الأطباق والملاعق وذهب إلى الطاولة وهو يقفز كالطفل. يا إلهي ، يبدو لطيفًا جدًا عندما يظهر جانبه الناعم. لقد قدمت الطعام وأبقيت المقلاة في الحوض. جلست أمامه. أكلنا كلانا في صمت وبعد ذلك أصر على غسل الأطباق.


"شكرا جزيلا جيمين " ابتسمت له.


"لا حاجة لشكري. إنه عمل يجب على كل زوج القيام به." قال فخور بنفسه.


ابتسمت. حسنًا ، إنه يحاول أن يكون زوجًا صالحًا ، وشعرت بشيء ما هناك. ابتعدت ونهضت. ركضت إلى غرفتي وأغلقت الباب وذهبت مباشرة إلى الحمام. خلعت سروالي ورأيت الدماء. كنت على حق. القرف!! 


تعليقات

التنقل السريع