رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 12

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 12

 


خلعت سروالي ورأيت الدماء. كنت على حق. القرف!!


فتحت الرف ولم أر شيئًا. فتحت رفًا آخر ثم كل رف لكن لم يكن لدي فوط. ماذا أفعل الآن؟! لا أستطيع الخروج في هذه الحالة ... هل يجب أن أخبر جيمين؟ هل سيحضرها؟ آه اللعنة كل شيء !! فتحت باب الحمام ونزلت لأرى المطبخ فارغًا والأطباق كلها منتهية. 


ما الجحيم الفعلي ؟! هل هو  غسالة الصحون؟ حتى أنا لا أقوم بغسل الأطباق بهذه السرعة. ذهبت للغرفة الثانية من حيث كان ضجيج التلفزيون مسموعًا. رأيت جيمين جالسًا على الأريكة يشاهد التلفاز. وقفت بالقرب منه دون أن أنبس ببنت شفة. في الحقيقة ، لم أكن أعرف ما يجب أن أقوله. 


"هل تحتاجين إلى أي شيء روزي؟" سألني ، وأدار رأسه نحوي.


فقط أخبريه  وتجاوزي الأمر !! فكرت واستنشقت الهواء قبل التكلم


"جيمين ، هل يمكنك ... أم ... إنه ..." لم أستطع التحدث بشكل صحيح.


نهض ووقف أمامي ، "لا تخافي. فقط قولي لي ماذا تردين"


"هليمكنكانانتحضرليذاكابشي ؟!" قلت في نفس واحد. 


"آه؟" قال لأنه لا يفهم ما قلته.


تنهدت وقلت: "حان وقت الشهر وأحتاج فوط"


"أوه ... أنت تخبريني أن أشتري لك الفوط الصحية؟" قال مشيرا إلى الباب.


أومأت برأسي ببطء أثناء النظر إلى الأسفل. لم أنظر إلى وجهه لأنني توقعت ردة فعل ، لكن ما فاجأني هو عندما انجذبت إلى عناق. اتسعت عيني بينما تجمدت في مكاني.


انكسر وأمسك بكتفي قائلاً: "بالطبع سأفعل. لماذا كنت متوترة للغاية لقول هذا الشيء؟"


"اعتقدت أنك ستشعر بالاشمئزاز وتدفعني بعيدًا" أجبته بينما كنت أنظر إلى الأسفل. 


"لماذا أقول ذلك؟ هل أنا مجنون؟ في الواقع ، هذا هو الوقت الذي يجب أن أعتني فيه أكثر. انتظريني. سأحضره" قال لي برفع ذقني بإصبعه السبابة.


ابتسمت وأومأت برأسي. أخذ محفظته ومفاتيح السيارة قبل الخروج. جلست على الأريكة أفكر في مدى توتري من أجل لا شيء. إنه حقًا يهتم ويتفهم. من حسن حظي أن يكون لدي مثل هذا الزوج اللطيف. 


جيمين بوف


أنا هنا ، في المتجر ، أجلس على الأرض وأحدق في قسم الفوط. لماذا يوجد الكثير من العلامات التجارية ؟! هل يمكنهم الاحتفاظ بواحد؟ ولماذا لم أسأل روزي عن العلامة التجارية التي تريدها ؟؟ 


اه انتظر. لم أكن أعرف أبدًا أن هناك آلاف العلامات التجارية. كنت على وشك الاستلقاء على الأرض. تنهدت ونهضت وحينها اقتربت مني عاملة.


قالت: "سيدي كيف لي أن أساعدك؟ رأيتك تكافح".


"حسنًا ، أحتاج إلى ضمادات لكنني لا أعرف العلامة التجارية التي تريدها " قلت لها مع احمرار خدي قليلاً.


"يجب أن تأخذ هذا بعد ذلك. إنه جيد حقًا في النظافة " مررت لي علبة.


"يا لك من زوج حنون" أثنتني  مما جعلني أشعر بالخجل. 


انحنت وذهبت إلى أقسام أخرى. بعد أخذ بعض الأشياء الأخرى أيضًا ، دفعت وخرجت من المتجر. ذهبت مباشرة إلى المنزل. رأيت روزي مستلقية على الأرض وكانت هناك بقعة حمراء على أغطية الوسائد. الفتيات الفقيرات. 


رأتني أدخل إلى الداخل مما جعلها تقف. ركضت نحوي وخطفت الحقيبة ، وهي تتمتم بكلمات الشكر وتجري إلى غرفتها. ابتسمت لها. جذابة للغاية.


روزي بوف


انتزعت منه الحقيبة وركضت إلى غرفتي في حرج. بدأت في الحفر ورأيت أن هناك رقائق وشوكولاتة وآيس كريم وعصير وبعض اللحوم. واو هذه تبدو لذيذة ولكن لمن هؤلاء؟ لي؟ لا يجب أن يكون قد أحضرها له. يجب أن يحتاج إليها أثناء مشاهدة التلفزيون.


أنا فقط أخذت الفوط وقمت بعملي. بمجرد أن انتهيت ، عدت إلى أسفل مع كيس طعامي المفضل. أريد هذا الطعام ولكني أحتاج أن أسأله أولاً. ذهبت إليه ورأيته يشاهد التلفاز. حملت الحقيبة وجلست بجانبه. نظرت إليه وهو شديد التركيز على التلفاز.


"جيميناه-" 


أجاب "هممم" وعيناه ما زالتا ملتصقتين بالتلفاز.


"- لماذا جلبت هذه الأشياء من أجل من؟" سألته وهو يحمل الكيس في الهواء.


" لكي بالطبع" نظر إلي وهو يجعل قلبي يتخطى الخفقان. "قرأت أنه جيد لهذه الأيام. وأيضًا ، نحن بحاجة إلى بعض التغيير في الغذاء أليس كذلك؟" قام بمسك شعري وهو يبتسم. 


"أنت ، بالتأكيد ، تحاول أن تجعلني أقع في حبك ، أليس كذلك؟" ضحكت.


"بالطبع. أنا كذلك ، وتذكري أنك بالتأكيد ستقعين في غرام هذا الشخص" ، أشار إلى نفسه.


"لقد وقعت بالفعل" همست.


"ماذا قلت؟" سألني في حيرة من أمري.


"قلت أننا سنرى ذلك" كذبت بينما ابتسم. 



استندت إلى الوراء وأرحت ظهري أثناء الحفر في الطعام. كم أحب الشوكولاتة والآيس كريم !! عندما كنت أمضي فترة قبل الزواج ، كان كيون دو يأكل كل الأشياء التي أحضرها لي. هذا الشخص بلا قلب. بدأت في الأكل بسعادة.


كان جيمين يحاول سرقة الشوكولاتة والآيس كريم لكنني صفعته بعيدًا. سأشارك كل شيء ما عدا الشوكولاتة والآيس كريم وزوجي. كلانا استمتعنا ببقية اليوم كثيرا كنا نأكل ، ونطرح النكات ، في الليل نطبخ معًا للدخول في قتال الطعام فقط. 



استمتعنا واستمتعنا بصحبة بعضنا البعض. لقد نسيت كل آلام الدورة الشهرية واسترخيت فقط. ثم شاهدنا الدراما على التلفاز طوال الليل ، وبعبارة أخرى كنا نمارس الدراما الماراثونية. أراد جيمين مشاهدة Pinocchio وأردت أن أشاهد Extraordinary You. 


في النهاية شاهدنا  ExtraOrdinary. لن يكون هذا الماراثون ممتعًا أبدًا مع أي شخص آخر غير أخي. بعد الانتهاء من الدراما بأكملها ، ذهبنا للنوم في الصباح. لكنني لم أستطع حتى النوم في الصباح. ظللت أفكر في كل الأشياء الأسبوع الماضي. الآن أنا أعلم أنه يشعر بالحب والحب. 


سارت الأمور على نحو حلو وفاخر لمدة أسبوع آخر تقريبًا. سيجد جيمين دائمًا طريقة تجعل قلبي يجن ؟ كنت أسقط أكثر فأكثر كل يوم يمر. كان كل شيء مثل ... قصة حب حصلت على الشرير لاحقًا ...


تعليقات

التنقل السريع