رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 13

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 13

 في صباح احد الايام 


لقد استيقظت من قبل شخص يهزني. فتحت عيني ليقابلني سطوع الشمس. استغرقت بعض الوقت للتكيف مع الضوء ونظرت إلى الشخص. لقد كان جيمين 


"أوه جيمين صباح الخير ... هل تحتاج إلى أي شيء؟" لقد سالته.


"صباح الخير لك أيضًا. لست بحاجة إلى أي شيء ولكني أردت فقط أن أخبرك أنني تلقيت مكالمة من  أصدقائي الآخرين." قال لي.


نهضت وجلست وهو جالس بجانب ساقي.


"لذا؟" انتظرت له الاستمرار.


"لا يوجد شيء مميز. أخبرتني أنها ستكون هنا حوالي الساعة العاشرة ، فهل يمكنك أن تصنعي شيئًا جيدًا لتناول الإفطار؟" طلب و فرك مؤخرة رقبته. 


'هي؟ أفضل صديق له أنثى؟ هل هي جميلة؟ ستكون بالطبع.  


"أوه ، حسنًا ، سأفعل." أعطيته ابتسامة ضيقة.


ابتسم ونهض. أغلق الباب وقمت أنا أيضًا. ذهبت إلى الحمام وأخذت حمامًا دافئًا. ذهبت إلى خزانة ملابسي وفتحت أبحث عن ملابس جيدة لأضع انطباعي عن تلك الفتاة. لقد وجدت الزي المثالي.


ارتديته ونظرت في المرآة. ربطت شعري بشكل فوضوي ووضعت أحمر شفاه وردي. ثم نزلت إلى الطابق السفلي وسمعت ضحكات وضحكات. توجهت إلى الصالون ورأيت جيمين جالسًا مع الفتاة عن قرب.


"مرحبًا" لقد تحدثت لجذب انتباههما.


"آه يا" ابتسمت لي و بدت لي مجبرة.


"يجب أن تكون أفضل صديقة لـ جيمين ، أليس كذلك؟ أنا روزي" لقد قدمت نفسي.


نهضت ونظرت إليّ لأعلى ولأسفل. كانت لديها تلك الابتسامة الشريرة التي رأيتها في الدراما. أصبت بقشعريرة منها. أمالت رأسها وصافحت يدها.


"نعم أنت على حق. أنا كيم جيني. يجب أن تكون زوجته ..." قالت في اشمئزاز شديد؟ 


■ اسفة بس جيني البايس راح اخليها شريرة هون■


قلتُ وذهبتُ إلى المطبخ: "سأعدُّ الفطور. يمكنكِ اللحاق بالأشياء".


كنت أطبخ شيئًا لذيذًا. أردت أن أبدو مثاليًة بقدر ما أستطيع. لم يكن لدي مشاعر جيدة من جيني. من وقت لآخر ، كنت أنظر إلى كليهما لأرىهما فقط يميلان ويتعاملان مع بعضهما البعض.


كانت تعطيني ابتسامة مستفزة والان انا  الغضب يسيطر علي كسرت الملعقة في يدي حسنًا ، اهدأي روزي لا بأس. هي صديقته المقربة لذا يمكنها أن تكون بهذا القرب وجيمين قال إنه يحبك وفعل كل ما في وسعه من أجلك. لا تشك فيه.


لقد انتهيت من الطهي ، لذلك صرخت لاثنين لتناول الإفطار. جاءوا إلى طاولة الطعام وجلسوا أمامي معًا. أنا ألحم خدي بلساني لأنني شعرت بالغيرة. أعترف أنني أشعر بالغيرة. أنا أعترف بذلك. أي زوجة تود أي فتاة أخرى حساسة وقريبة جدًا من زوجها؟


وكيف تغازل زوجي هكذا! و! امامي!! زوجته!


لم يثنوا على الطعام ، ولا حتى جيمين بدلاً من ذلك ، كان يثني على أسلوب شعرها الجديد ولونه. ما الأمر معه؟ هل نسي زوجته بعد لقائه أعز أصدقائه؟ واو انا فخورة جدا بك  بارك جيمين ضربت ملعقتي على المنضدة ، جفلتهم ووقفت.


"ما  الخطأ؟ هل تحتاجين إلى شيء من الداخل؟" سألني جيمين.


اوه ، لقد لاحظ وجودي؟ فكرت بينما كنت أسخر. 


قلت بسخرية: "لا شيء. فقط استمر في الإطراء على شعرها". 


ثم اندفعت إلى غرفتي وأغلقت الباب بصوت عالٍ جدًا. قفزت على السرير ودفنت وجهي في الوسادة. في غضون ثوانٍ ، سمعت طرقًا على بابي. وقفت وفتحت الباب لأرى جيني واقفة أمامي ويدها متشابكتان.


قالت وهي تخطو خطوات صغيرة داخل غرفتي: "أعلم أنك غيورة ، لكن هذا ما يجب أن أفعله ... ان اجعلك تشعرين بالغيرة". 


"هل يمكنك أن تأخذي مؤخرتك اللعوبة وتستمري في المغازلة مع زوج الآخر. أنا بحاجة إلى وقت بمفردي" أدرت عيني.


"نعم ، خذي وقتك الجميل وشاهدي جيمين يبتعد عنك. فقط انتظري حتى يصبح جيمين ملكي" همست الجملة الأخيرة في أذني.


نظرت إليها لأراها تبتسم. غمزت في وجهي منتصرة وخرجت وهي تغلق الباب. هبطت عيني على الأرض ولكن فقط لأرى ضبابية بسبب الدموع.


أعض شفتي من الغضب حتى تذوقت دمي. خلعت كل ملابسي بغضب وذهبت إلى الحمام. قمت بتشغيل الصنبور وبدأ الماء البارد ينساب في حوض الاستحمام. جلست فيه بينما كان جسدي يرتجف. 


شعرت ببعض الهدوء من غضبي وأنا في حوض الاستحمام. بعد مرور بعض الوقت ، قمت ومسحت جسدي. لقد هدأت الآن. ارتديت نفس الفستان وسمعت الباب الرئيسي يغلق. هل غادرت؟ يمكن.


قررت الحصول على بعض الماء. فتحت الباب ورأيت شخص أمامي.


"آه !! لقد أخفتني جيمين!" صرخت.


لقد نظر إلي دون أي عاطفة. هل هو حزين الآن لأن أعز أصدقائه عاد إلى المنزل؟ واه


"ابتعد عن طريقي." قلت له بدفعه جانبا قليلا.


مررت به لكنه أمسك بمعصمي وأدارني بقسوة وسألني ، "ما خطبك؟ لماذا تتصرفين هكذا فجأة؟"


"ماذا فعلت؟" سألت بالملل.


"لماذا خرجت من الفطور هكذا؟" إحكام قبضته على معصمي.


"لأنني كنت ممتلئًة وما زلت لم أنتهي من تقلبات المزاج! الآن دعني" أجبت ثم حاولت إزالة يدي من قبضته.


"تقلبات المزاج؟ قولي لي الحقيقة روزي!؟!" رفع صوته وكذلك القبضة على معصمي التي بدأت تؤلمني الآن.


"جيمين اترك معصمي ، أنت تؤذيني." جفلت.


"قلت قولي لي لماذا كنت تفعلين ذلك؟ !!" صرخ وضرب عصبي الأخير. 


جذبت يدي بشدة مما جعله يشعر بالصدمة.


"هذا كل شيء. لقد انتهيت الآن ... أنت تؤذيني بدون سبب" حذرته.


قال ببرود "إذن فقط قولي لي السبب".


أخذت نفسًا عميقًا وقلت ، "لأنني كنت غيورًة!" 


"غيورة من ماذا هاه؟" سأل بسخرية.


"الطريقة التي كانت تنظر بها إليك ، الطريقة التي نظرت إليك بها ، الطريقة التي كانت تغازلك بها وحقيقة أنها فعلت كل هذا أمامي ،انا زوجتك!" شرحت 


"لماذا عليك أن تغاري؟" تساءل وهو يرفع حاجبه.


"لاننى احبك!" صرخت ولكن بعد ذلك فقط اتسعت عيني. 


ماذا فعلت للتو ...


تعليقات

التنقل السريع