رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 14

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 14

 "لماذا عليك أن تغاري؟" تساءل وهو يرفع حاجبه. 


"لاننى احبك!" صرخت ولكن بعد ذلك فقط اتسعت عيني.


ماذا فعلت للتو ...


تبا ... يا الله أنقذني. إنه محرج. نظرت وأنا أبكي؟ منذ متى كنت أبكي؟ سمعت جيمين يضحك لذا بدت مرتبكة. 


"ما المضحك ؟"  سالته.


"أوه! روزي! أنت لطيف جدًا!" قال وهو يضحك.


بدأت أبكي وأبكي بعنف. لقد تأذيت هنا وهو يضحك؟ لماذا! اتسعت عيون جيمين عند رؤيتي أبكي. اقترب وأخذني في عناقه.


همس في أذني "لا تبكي حبيبتي ... لم يكن ذلك حقيقيًا على الإطلاق. لقد كانت خطتنا كلها لجعلك تغارين لذا ستعترفين بمشاعرك" همس في أذني مما جعلني أبكي أكثر. 


"كيف يمكنك ... كيف يمكنك أن تفعل هذا بي !!! هل تعلم كم كنت خائفة ومتأذية عندما قالت أنها ستسرقك مني ؟! لم أستطع قول أي شيء لانك كنت تغازل مرة أخرى !! هل تعلم كم شعرت برغبة في البكاء !! " 


صرخت وأنا أضرب ظهره.


عانقني بقوة وأنا أبكي بين ذراعيه. لقد تنهد  وبدأ في مداعبة شعري.


"هل تعتقدين حقًا أنني سأتركك بدون الاعتراف ، بذلت الكثير من الجهد عليك؟  قال كلمات مطمئنة في أذني.


"الاعتراف كان مثير ومثير وحتى جميل! اهههه جيمين كيف يمكنني ألا أشعر بعدم الأمان والغيرة؟ !!" اختنقت في دموعي. 


كسرت العناق ووقعت على ركبتيّ. شعرت بضعف شديد أثناء البكاء خفت ان يتركني في يوم ما. نزل جيمين بسرعة وأخذني بين ذراعيه مرة أخرى. ظللت أبكي وأبكي. لا أعرف لماذا لكني ظللت أقول "لا أستطيع العيش بدونك" من فضلك لا تتركني. 


جيمين بوف


شعرت بالدموع تملأ عيني أيضًا. كانت تبكي بشدة لدرجة أنها كانت ترتجف بين ذراعي. شعرت أن قلبي ينكسر. كان يجب أن أستخدم طريقة أخرى لجعلها تعترف. أنا فقط آذيتها وجعلتها غير واثقة بدون سبب. وتلك جيني! ما  الحاجة لقول شيء كهذا !! 



بعد مرور بعض الوقت ، لم أسمع أي بكاء. نظرت إلى أسفل ورأيتها تنام بهدوء في كرة بين ذراعيّ لكن خديها أظهرتا آثار دموع جافة. 


حملتها بأسلوب الزفاف وسرت داخل غرفتها. وضعتها على السرير وغطيتها بالبطانية. جلست بجانبها وبدأت أداعب شعرها.


"أنا آسف جدًا يا حبي. لقد آذيتك. أردت فقط سماع هذه الكلمات من فمك. كان يجب أن أنتظر أكثر. عرفت أنك تحبيني منذ اليوم الذي اعترفت فيه. اعتقدت أنك تغارين فقط. لم أفعل لم أرد أن اجعلك تشعرين بعدم الأمان حيال نفسك. أنت مثالية تمامًا بالنسبة لي "همست وقبلت جبهتها ثم خرجت. 


روزي بوف


سمعت ضحكات جعلتني أستيقظ. بدأ ألم شديد يحدث في دماغي! هل بكيت كثيرا؟ أزلت البطانية وقمت. نزلت السلالم ورأيت جيمين وكيون دو وفتاة تجلس وتضحك. الآن من هذه الفتاة؟


ألم تكن جيني كافية؟ !! لكن علي أن أعترف أنها جميلة مثل جيني. مشيت نحوهم ببطء ووضعت عيني كيون دو علي. 


زقزق "مساء الخير نونا".


"مرحبا ايها  الدب الغبي. من هذه الفتاة الجميلة؟" سألت  جيمين بقليل من الصراخ


تحول هذا الوهج إلى صدمة عندما قال كيون  ، "إنها صديقتي" 


وجهت رأسي إلى  كيون دو الذي كان يتجنب الاتصال بالعين معي. نظرت إلى الفتاة التي كانت تبتسم لي.


"مرحبًا ، أنا روزي ، أخت هذا الدب الغبي" أشرت إلى كيون دو


"يااا! نونا! على الأقل كوني لطيفًة أمامها. قد يكون لديها انطباع خاطئ عني!" انتحب كيون دو وأنا أشرت لساني.


قالت "مرحبا أوني ... أنا ليزا. تشرفت بمقابلتك". 


"أنتِ جميلة حقًا ليزا. على عكس كيون دو" لقد أزعجت  كيون دو


"أنت أيضا جميلة اوني" لقد أثنت علي.


ابتسمت لها وقلت ، "كيون دو ، اتبعني للحظة."


نهضت وسرت إلى المطبخ.


توقفت وانتظرت دخوله. دخل إلى الداخل ووقف أمامي. أمسكت بياقته مما جعله يختنق.


"يااااا نونااااا!" تلعثم.


"أيها القرف الصغير! استمع إلي بعناية !!" لقد حذرته بغضب شديد.


أومأ برأسه بقوة. "بادئ ذي بدء ، من وجهة نظري ، أنت صغير جدًا على المواعدة وكل ذلك ولكن الآن بعد أن واعدتها بالفعل ،لن تتركها تذهب. ثانيًا ، من خلال النظر إليها ، تبدو لطيفة ومهذبة ، لذا لا تفعل ذلك تجرؤ على إيذائها أو سأحرص أنا ، أختك ، على عدم إنجاب أي طفل في المستقبل ، تفهم! ؟؟ " قلت الجزء الأخير بصوت عالٍ. 


"نعم ، لقد فهمت.  الآن يمكنك ترك طوق رقبتي" قال لي و نقر على يدي.


تركت ياقته وقمت بتصويبه. لقد ربطت ذراعينا وخرجت لأتصرف مثل الأزواج. في الليل ، كان كيون دو و جيمين يتحدثان جيدًا بينما كنت أطهو العشاء. كانت ليزا تساعدني عندما تحدثت.


"ليزا ..." اتصلت بها.


"نعم اووني" أجابتني. 


نظرت إليها وابتسمت ،   "كيون دو  هو حقًا طفل شقي. أنا الشخص السيئ في علاقتنا لأنني أضايقه في كل مرة ولكنه حقًا لطيف وطيب القلب. يرجى الاعتناء به جيدًا وكلما كان مستاءً أو حزينًا ، من فضلك لا تترك جانبه ". أمسكت يدها في يدي.


"قد يصرخ أو يقول كلمات قاسية ولكن قلبه طيب و لقد كان بعيدًا عن والديه بسبب المخاطرة لذلك فهو لا يعرف كيف يعبر عن الحب بشكل صحيح." شرحت لها.


"نعم أوني. صدقيني. لن أترك جانبه أبدًا أو سأؤذيه أبدًا. في الواقع ، إنه رومانسي حقًا ومهتم. إنه يعني العالم بالنسبة لي ولا يمكنني العيش بدونه. يمكنك الوثوق بي" هي أكدت لي.


قام كيون دو باستدعاء ليزا لسبب ما


تعليقات

التنقل السريع