رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 15

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 15

 


قام  كيون دو باستدعاء ليزا لسبب ما ودخل جيمين إلى الداخل.


"هل استمتعت بليوم جيمين؟" سألته أثناء التركيز على الطعام. 


"كثيرًا. الطريقة التي شعرت بها بالغيرة ، الاعتراف الذي فعلته اليوم ثم بعض الوقت مع العائلة. كان يومًا مثاليًا بالنسبة لي." أجاب وهو يعانقني من الخلف. 


"يا ماذا تفعل؟" همست في وجهه.


"ماذا؟ أنا أعانق زوجتي أليس كذلك؟" كان يعبس بذقنه على كتفي.


"كيون دو وليزا قد يرونا!" أنا هسهست في وجهه. "ماذا في ذلك؟ دعيهم يرون" انقطع تواصلنا برنين الهاتف.


سمح لي بالذهاب. أخذت الهاتف . نظرت إلى معرف المتصل ورأيت أنه من أمي. لماذا تتصل في هذا الوقت؟ أجبت على أي حال.


"مرحبا امي!" ابتسمت لها.


سمعتها تبكي ، "روززي ، عزيزتي ، تعال إلى المستشفى من فضلك.  وقعنا في حادث أ وأباكي في حالة ج حرجة" كانت تثرثر بشيء أفهمه نصفًا.


"امي أولاً توقف عن البكاء واشرح ما حدث" قلت بينما عبس جيمين


" ، لقد تعرضت أنا وأباكي لحادث. ه هو موجود في المستشفى الآن !!" كانت تبكي بشدة.


"ماذا امييي؟!" صرخت بصدمة. شعرت بعصبية تتسارع في قلبي.


جاء كيون دو وليزا يركضون في الداخل ورأوني ابكي


" هل يمكنك القدوم إلى المستشفى؟" توسلت إلي. "نعم.  سنكون هناك" أكدت لها.


أغلقت الخط ، نظرت إلى جيمين أخذ يدي في يده عندما انهارت.


"نونا! أنت تخيفينا! أخبرينا!" تحدث كيون دو. 



جذبني جيمين إلى العناق عندما تمسكت بقميصه ، "تعرض أبي وأمي لحادث 

 -إنهما في المستشفى"


"ماذا؟!" قال الجميع في انسجام تام.


سارعنا جميعًا إلى المستشفى. سأل جيمين موظف الاستقبال عن غرفة أبي. أخبره أنه لا يزال في غرفة العمليات ركضنا إليها تباطأت عندما رأيت أمي جالسة على كرسي ، تبكي من قلبها.


عيناها حمراء ومنتفخة ، تمامًا مثل عيني وعيني كيون دو. ركضت إليها ووقفت بجانبها.


"ا-امي" همست بصوت أجش. 


نظرت إلى الأعلى وعانقتني كما لو أن حياتها تعتمد علي. بدأت تبكي مما جعل قلبي يؤلمني. ربت على ظهرها وهدأتها.


"أمي ، كيف حدث كل هذا ؟!" استجوبها كيون دو.


لقد كسرت العناق وأجابت ، "نعم ، كنت أنا ووالدك عائدين إلى المنزل من العمل وفقدت السيارة  سيطرتها وأتت إلى الجانب الخطأ.  لاحظت ا-ا-ا  ". كانت ترتجف كالمجنونة


جعلتها تجلس ثم واصلت: "انقلبت السيارة واصطدمت بشجرة. لقد أنقذني والدك  بدلاً من ذلك." كسرت مرة أخرى.


"أمي ، هل أنت بخير؟ هل هذا مؤلم؟" سأل جيمين وهو يشير إلى الضمادة المربوطة حول رأس أمي.


"لا ، إنها مجرد كدمة وخدش." قالت كما تنهدت بارتياح.


عندها فقط جاء الطبيب بينما وقفت أنا وأمي.


"كيف حال أبي يا دكتور؟" سأل جيمين بسرعة.


أخبرنا "لقد تجاوز الخطر لكنه في غيبوبة. لكن .. هناك مشكلة أخرى".


كلنا انتظرنا أن يستمر الطبيب.


"حسنًا ، لقد فقد الكثير من الدم حتى تم إحضاره إلى هنا. أثناء الجراحة أيضًا ، نفد دمنا الآن. نحتاج إلى فصيلة دمه على الفور وإلا يمكن أن يمر بحالة حرجة حتى الصباح" أخبرنا بينما كان أنفاسي متقطعة. 


نظرت إلى جيمين و  كيون دو 


" ما زمره دمه ؟" سألت ليزا.


"AB.بحثنا عنه ولكننا لم نتمكن من-" 5


"سأتبرع!" وجهت رأسي إلى جيمين


"- ايضا المبلغ الذي نحتاجه هو كثير" أخبرنا الطبيب.


"لا بأس. سأدفع المبلغ و. سأتبرع. دمي من نوع AB" وقف جيمين 


أخذ الطبيب جيمين إلى الغرفة وبعد نصف ساعة ، خرج الطبيب وقال إن جيمين يجب أن يبقى هنا حتى مساء الغد. الآن يمكننا رؤيته. قال الجميع أنني يجب أن أذهب وأكون معه.


ذهبت إلى الغرفة وفتحت الباب. لفت انتباهه. التفت إلي وابتسم لي. أعدته إلى الوراء واقتربت منه. جلست بجانبه وأمسكت يده في يدي.


"جيمين آه" ناديت اسمه بهدوء.


همهم رداً على ذلك ، منتظراً مني أن أكمل ، "كيف تشعر؟ ضعيف بعض الشيء؟" انا سألت.


"هل نسيتي أنني مافيا؟ أنا معتاد على إفراز الدماء وتلك الأشياء. ولكن حقيقة استخدام دمي لسبب وجيه يجعلني سعيدًا. إنها المرة الأولى التي أساعد فيها شخصًا ما. أعني شخص بريء ". شرح لي. 


"من الجيد سماع ذلك " ضحكت في وجهه. "كيف حال أبي؟" سألني.


قلبي تخطى خفقان السعادة عندما قال أبي بدون كلمة اباكي


قلت له "لا أعرف. لم أزوره. جئت إليك مباشرة".


"ياااا! كيف يمكنك فعل ذلك! كان يجب أن تذهب وتري أبي أولاً! انطلقي هيااا اذهبي!" وبخني وأخذ ظهره. افتقد دفئه بالفعل.


"جيمين شي، أمي قالت يجب أن أراك أولاً. أبي سيخرج من الخطر قريبًا.وايضا  شكرًا لك" قلت بينما أشبك أيدينا وأقبله.


مكثت هناك أتحدث معه عن عمله وبعض ذكريات طفولتي. مع حلول وقت العشاء ، دخلت ليزا الغرفة وقالت لي أن أخرج قليلاً. لقد تابعتها ورأيتهم  لديهم تعبير جاد.


"ماذا حدث يا رفاق؟" سألته 


"قال الطبيب إن شخصًا واحدًا فقط يمكنه البقاء مع كل مريض ، لذا أعتقد أن ليزا وأنا يجب أن نعود إلى المنزل الليلة. سنعود غدًا مع وجبة الإفطار. يقدم المستشفى العشاء لهذا اليوم." أوضح لنا كيون دو.


قلت له: "كل شيء على ما يرام بالنسبة لي. يمكن لأمي البقاء مع أبي الليلة. يمكنني أن أكون مع جيمين".


"جيد إذن. سنأخذ إجازتنا الآن. لا تجهدوا انفسكم كثيرًا امي؟ روزي حسنا؟" حذرتنا ليزا وسارا كلاهما إلى المخرج.


التفت إلى أمي وأمسكت بيدها. قبلت جبهتها وابتسمت لها.


"أمي ، أبي سيكون بخير. كلنا هنا معك. لا تقلق . فقط نامي بهدوء. لابد أنك متعبة اليوم" أبلغتها بهدوء.


أومأت بابتسامة فخر. قدتها داخل غرفة أبي. قبلت خد أبي أيضًا ثم خرجت قبل أن أغلق الباب. توجهت إلى غرفة جيمين كان يأكل العشاء مع طبق منفصل على جانبه.


"تعالي. تناول العشاء. لابد أنك متعبة."


جلست بجانبه وبدأت في الأكل ولكن لم يكن شيء طيب المذاق. شعرت بالفراغ الشديد. العديد من الأفكار التي تدور في ذهني تجعلني أشعر بالقلق. كانت يدي جيمين ممسكة بيدي مما جعلني أنظر إليه.


"لا تقلق كثيرًا ، حسنًا؟ فقط كلي ونامي. سنرى تقدمًا غدًا." أكد لي ثم أومأت ببطء.


ثم نام كلانا على السرير ، في أحضان بعضنا البعض. 


تعليقات

التنقل السريع