رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 8

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 8

 شعرت بهذه الأشياء الدافئة من حولي والتي شعرت بالرضا. احتضنت أكثر فيه لأسمع فقط بعض الضحك ... الضحك؟ انفتحت عيناي ورأيت قطعة قماش مألوفة. هل ارتدى جيمين هذا  الأخير! حاولت الجلوس لكن هذا الفضائي لم يسمح لي بالرحيل. نظرت حولي ورأيت الرجال يبتسمون ويضحكون علينا. 


"جيمينننن" صرخت من الحرج. هو فقط همهم. تأوهت داخليا.


همست "جيمين استيقظ". لقد ابتسم للتو وهو نائم.


هل يعتقد أنني حبيبته؟ إيقاظه بعناية؟ هذا الغريب!


لقد رفعت ساقي الطبيعية ووضعتها بيننا قبل أن أدفع جيمين من السرير مما جعله يسقط على الأرض. انفجر الآخرون بالضحك عندما نظرت إلى جيمين الذي كان يئن.


"لماذا تركليني !؟" سألني.


"لأنك كنت تحضنني! لا تدعني أقوم بركلك اكثرر!" قلت بصرامة.


"لماذا أنا؟ يجب أن تكون أنت التي تحضنينني!" قال .


"نحن نحب حقًا مشاهدة هذا العرض ولكن في الوقت الحالي ، استيقظ وانتعش. الإفطار جاهز تقريبًا." قال جين مبتسمًا بينما كلانا حدق في بعضنا البعض. 


خرج الجميع  كانت ساقي أفضل من الليلة الماضية. ربما بسبب جيمين اعتنى بها..... من يهتم؟ ذهبت إلى غرفتي وأخذت فستانًا أسود مع خط رقبة شبكي وذهبت إلى الحمام. أخذت حمامًا دافئًا وارتديت الفستان الأسود.


نزلت ورأيت تاي و كوك يتقاتلان من أجل جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون ، كان شوقا يرقد مثل جثة ، وهوب كان يبدو منتهيًا بكل شيء و ارام و جين كانا يطهيان في المطبخ. أشبه بجين كان يوبخ ارام لأنه لم يقطع البصل بشكل صحيح. [إذا كنت تعلم ، فأنت تعلم.] 


ابتسمت قبل أن أمشي إلى الاثنين.


"جين أوبا. استرخِ . إنه لا يعرف شيئًا عن الطهي" قلت بينما آخذ السكين من يد ارام. "شكرًا لك روزي" همس ارام في أذني قبل الخروج من المطبخ. 


بدأت في تقطيع البصل بينما كان جين يذهب لشيء ما على الموقد. بعد 15 دقيقة ، تم الانتهاء من الإفطار. اتصلت بالجميع إلى الطاولة التي كان جين يضعها.


جلسنا جميعًا وبدأنا في الأكل بينما أخبروني جميعًا كيف التقيا وكيف يتعاملون مع بعضهم البعض. شعرت بالسعادة من أجلهم. نظرت إلى جيمين الذي بدا سعيدًا للغاية أثناء حديثه مع أصدقائه.


بعد تناول الإفطار ، قرروا المغادرة.


"أيها الرجال ، يرجى زيارتنا مرة أخرى وقتما تشاء. سأشعر بالملل حقًا من الجلوس في هذا المنزل الكبير" قلت وانا عابسة عليهم.


"نعم سنقوم بذلك. لا تقلق يا لطيفة" ضحك تاي وهو يقرص خدي. 



وفجأة أزيلت تلك الأيدي. نظرت إلى الشخص ورأيت جيمين وقف و شدني من ورائه وواجه الآخرين. 


"هذا يكفي لليوم. يمكنكم الذهاب الآن. جي كي سلم على امي. وداعا" لوح لهم ثم أغلق الباب على وجوههم. 


نظرت إليه مرة أخرى


"يا جيمين شي! لماذا فعلت ذلك؟" قلت و أمسكت بذراعه.


"فعل ماذا؟" رفع حاجبه.


"لماذا أغلقت الباب على وجوههم؟ هل أنت مجنون؟" رفعت صوتي عليه.


"إذن ماذا عن وجهك وأنت هنا تتصرفين كأنك لم تفعل شيئًا خاطئًا ؟!



كنت مشغولة بالثرثرة وما فعله جيمين بعد ذلك كان صادمًا للغاية. تنهد وأمسك برقبتي وجذبني نحوه. كنت في حيرة من أمري ، لكن عندما رأيته يغلق عينيه ، أدركت أنه على وشك أن- 


اتسعت عيني عندما اصطدمت شفاهنا. كنت أقف هناك بصدمة. لم أستطع معالجة الأشياء. عدت إلى إحساسي ودفعته جانبًا.




"أ-اا ، أنت بعيد عن عقلك!؟ !!" صرخت في وجهه.


هز كتفيه وذهب إلى المطبخ: "لقد كنت تثرثرين فقط لذا كنت اريد  أسكاتك هذا كل شيء". 


- قبلني؟ أخذ قبلتي الأولى ... لمست شفتي التي كانت عليه قبل دقيقة. يجب أن أقول ... كانت شفتيه ناعمة للغاية. كما لو كنت أقبل مارشميلو. لقد شعرت بالسوء اللطيف! بماذا تفكرين  بارك جيمين روزي  ابتسمت لنفسي.  هل قلت بارك جيمين روزي


سأجن بسبب هذا الرجل! يا الله ساعدني ارجوك. 


ذهبت إلى المطبخ وجلس جيمين على الكرسي بينما كان يفعل شيئًا على هاتفه. بدأت فجأة في التفوق بشكل أسرع. ما هذا؟ ابتلعت قبل المشي إلى الطاولة. أخذت الطلاء وعندها نظر جيمين إلي. انزلق وعاء من يدي.


شهقت عندما كانت على وشك السقوط على الأرض ، لكن في الوقت المناسب ، أمسك بها جيمين تنهدت بارتياح ونظرت إليه.


قلت: "شكرًا" وأخذت الوعاء لكنه لم يتركه.


قلت له "اتركه" لكنه هز رأسه مما جعلني أعبس.


"ماذا تعني بلأ؟" انا سألت. 


قال "دعيني أساعدك" وأخذ الأطباق من يدي. اتسعت عيني وأنا أتبعه إلى الحوض.


وضع كل الأطباق في المغسلة والتفت إلي.


قال "ها أنت ذا" وعاد إلى الطاولة.


بدأت في القيام بعملي بينما كانت ملايين الأفكار تدور في ذهني. مثل ، هل شعر بشيء بعد تقبيلي؟ هل فعل ذلك عن قصد؟ هل كان يعلم أنها كانت قبلتي الأولى؟ و أكثر من ذلك بكثير.


"أ- أنت لن تذهب إلى العمل؟" لقد تأتأت.


"لا. لقد انتهيت من معظم الأعمال بالأمس. لماذا؟" رد علي.


أجبت "لا شيء" بعد قليل. 


كنت لا أزال جائعًة حتى بعد تناول الإفطار. والآن بعد أن عملت على جسدي بالكامل أثناء غسل الأطباق ، كنت أكثر جوعًا. وفي الغالب ، لم أكن سأفعل أي شيء لذلك قررت أن آكل  إنها العاشرة صباحًا فقط لذا لا يزال لدينا وقت حتى الغداء ، أليس كذلك؟


فتحت الرف لإخراج علبة الحبوب لكنني لاحظت أنها كانت مرتفعة جدًا. التفت إلى جيمين لأرى فقط أنه كان على هاتفه ويتحدث إلى شخص ما. تنهدت قبل أن أخرج المقعد من الزاوية وأضعه. وقفت عليه وما زلت غير قادرة على الوصول إليه. كان المقعد مجرد كف. 


تنهدت وأصابع قدمي أكثر وكنت هناك تقريبًا. مدت ذراعي لكن البراز بدأ يهتز قليلاً. شهقت عندما كان على وشك السقوط. انزلقت منه ساقي وكنت الآن في طريقي إلى الأرض. أغمضت عيني وانتظرت التأثير بينما كنت أسقط ولكن فجأة سقطت على ذراعي ناعمتين. لا يمكن أن يكون....؟ 


فتحت عينيّ ونظرت إليه. إنه هو ... كان يتحدث عبر الهاتف منذ دقيقة.


"هل أنت مجنونة؟ كان يمكن أن تسقطي إذا لم أحضر في الوقت المحدد." لقد وبخني 


 وكأنه ... كأنه يهتم بي. ابتسمت له. عبس في وجهي. انزلني ، لكن يدي لم ترغب في ترك رقبته. كنت معجبًا بملامحه. كان شامة على طرف أنفه شيئًا لفت انتباهي. بدا لطيفا جدا.


"أعلم أنني وسيم لكنك تخيفني" قال لي جعلني أعود إلى إحساسي. 


أزلت يدي بسرعة وعدت إلى الوراء. أشرت إلى علبة الحبوب. نظر إليها ثم عاد إلي. هز رأسه ووقف على الكرسي مرة أخرى. أنزل الصندوق ووضعه على الطاولة.


قال وجلس "ها أنت ذا". "شكرا جيميني" قلت وفتحت الثلاجة.


تجمدت لدقيقة عندما أدركت ... دعوته جيميني !! سأصاب بالجنون بالتأكيد! أنا لم أؤذي رجلي بل رأسي! أخرجت الحليب وأخذت وعاءًا أيضًا. جلست على الكرسي وسكبت الحبوب وفوقها الحليب. 


حركتها قليلاً وأخذت قضمة. نعم! حبوب الفراولة. أخذت ملعقة مليئة بالحبوب وحشوتها في فمي عندما جلس  بجانبي. نظرت إليه ورأيته ينظر إلي مما جعلني أسكب الحبوب على وجهه. 



"يا! كلي ببطء أيها الخنزيرة!" قال وهو يمسح وجهه بالمنديل.


قلت: "أنا آسفة جدًا. لم أقصد أن أفعل ذلك بهذه الطريقة".


"لكن لماذا تجلس هنا؟" لقد سالته.


"إنها طاولة طعام روزي أنا في انتظارك حتى تنتهي من الحبوب لأن علي الاحتفاظ بالصندوق احتياطيًا." أجاب.


"هل أنت مريض؟ لماذا تتصرف بغرابة؟" تساءل عن جبهتي وكفّها.


قلبي لم يستطع تحمل ذلك! شعرت بالدم يتدفق على خدي بينما كانت يده الناعمة وعيناه الحادتان تنظران إلي. ابتلعت قبل أن أصفع يده بعيدًا.


"أنا بخير. دعني آكل وبالمناسبة ، يمكنك أخذ هذا الصندوق بعيدًا. لقد انتهيت من ذلك." قلت وحشوت فمي بالحبوب مرة أخرى.




تعليقات

التنقل السريع