رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 7

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 7

 "أنا آسف ..." قال مما جعلني أعبس.


"لماذا؟؟" انا سألت. "- لكوني وقحًا. لم أقصد ذلك" تمتم بجعلني أبتسم لكني كنت أتحكم. "كل قبل أن تذهب"  قلت قبل المشي. 


تناولنا ثلاثة فطور أثناء الحديث عن الأشياء وفي وقت ما صمتنا. بعد تناول الطعام ، عدنا جميعًا إلى عملنا.


"نونا ، سأذهب. أردت فقط أن ألتقي بك" أخبرني وربت على رأسي مما جعلني أتأمله. "اذهب!" ابتسمت أجعله يضحك.


"حسنًا ، لا تنغمس. سأرسل لك بعض الحلوى يومًا ما" مازحًا وبدأ يمشي إلى الباب. "كيون دو ، انتظر. سأوصلك للمنزل" قال جيمين وهو ينزل إلى الطابق السفلي.


أجاب "لا هيونغ. لديك عمل. سآخذ سيارة أجرة". "لا بأس. تعال!" قال جيمين  وخرج. لوح كيون دو لي وخرج. 


أغلقت الباب وسقطت على الأريكة. لقد تعبت من البارحة وهذا الصبي جعلني أعد الإفطار. أغلقت عيني لبعض الوقت واسترخيت. شعرت بشعور جيد. بعد مرور بعض الوقت ، استيقظت  لأن أحدهم كان يرن الجرس باستمرار. لا أحد يسمح لي بالراحة !! تأوهت ونهضت.


"هل نمت؟" تمتمت بينما كنت أفرك عيني. مشيت إلى الباب وفتحته. نظرت إلى الشخص وتجمدت.


"ج جيمين-؟" لقد تأتأت. ليس فقط هو ، ولكن كان هناك أكثر من 6 أولاد خلفه. "- ألم تذهب للعمل؟" لقد سالته.


"انتهى وقت عملي؟" أجاب. "مبكر جدا؟" أنا عبست. "إذا كنت لا تعرفين ، فستكون الساعة السابعة مساءً تقريبًا ينتهي عملي." قال لي عندما فتحت فمي.


"ما الجحيم المنزعج؟ !!" صرخت. قلت وأنا أنظر إلى الحائط: "كنت أنام طوال الوقت". "إذا كنت لا تمانعين ، هل يمكننا الدخول؟" نظر جيمين إلي منزعجًا.


"تبا! بالطبع" قلت وابتعدت عن الطريق. سار كل الأولاد من أمامي وهم يبتسمون لي. أغلقت الباب وتابعتهم.


قلت: "سأحصل على دش سريع" وركضت إلى غرفتي في الطابق العلوي. أغلقت الباب بقوة وذهبت مباشرة إلى الحمام. كنت فقط "-" بعيدًا عن حفر قبري. انطباعي الأول عن الأولاد ، الذين أعتقد أنهم أصدقاء جيمين ، كان سيئًا للغاية !! 


غسلت وجهي وتحولت إلى هودي وجينز. ثم توجهت إلى الطابق السفلي لرؤية الأولاد يشاهدون التلفزيون. ابتلعت واقترب مني.


"أوه نونا! تعال إلى هنا!" هتف جونغكوك لجذب انتباه الجميع. 


نظروا إليّ كلهم وأنا ابتسمت بشكل محرج. ما زلت أفكر في وقت سابق. جلست بين جيمين و وكوك بينما كنت أواجه الآخرين.


"هؤلاء هم الأصدقاء الذين كنت أتحدث عنهم في الصباح" تحدث جيمين بنبرة باردة.


"أوه ، يجب أن يكون جين إذن" أشرت إلى الشخص الأكثر وسامة. 


"أوه! كيف تعرفين؟" سألني متفاجئا.


قال جيمين بالملل: "باختصار ، أعطيتها وصفًا لك". "أنا! أنا !! من أنا؟" قال أحدهم متحمس أكثر.


جايهوب؟ "أم جي الأمل؟" خمنت. شهقوا. "أنا على حق!" ابتسمت كطفل فاز بمسابقة. 


"دعني أخمن الآخرين. أنت ... يونغي؟ الشخص الذي ينام دائمًا؟" أشرت إلى أكثرها شاحبة.


"هذا الأحمق لا يعطيني الاحترام أبدًا!" لقد تأوه وضرب جيمين الذي قهقه للتو مما جعلني أنظر إليه. 


"يجب أن تكون نامجون. الشخص ذو الغمازة" تحدثت بينما أومأ برأسه مبتسمًا. 


"أنت تاي! الاختصار" قلت بينما كان تاي يحدق في جيمين. 


"أنت قطعة كيوت من- أتيت إلى هنا" صرخ تاي من خلال أسنانه قبل النهوض.


نهض جيمين سريعًا وهرب بعيدًا عن تاي بينما طارده تاي طوال الطريق في الغرفة بينما ضحكنا أنا والآخرون.



بعد مرور بعض الوقت ، ذهبت إلى المطبخ لأعد العشاء للجميع. قدم جين يده ولكي أكون صادقًة ، فهو طباخ رائع. بمجرد أن أصبح العشاء جاهزًا ، اجتمعنا جميعًا على الطاولة وبدأنا في الاكل. 


"واه نونا! إنه الأفضل!" قال جونغكوك. "انه حقا جيد!" تحدث جين أيضا.


"شكرا" ابتسمت لهم.


/>

"الأمر ليس بهذا السوء. أنا أحب طبخ جين هيونغ." قال جيمين مما جعل دمي يغلي. هذا الشخص لا يعرف أبدًا كيف يمدح ، أليس كذلك؟


"لا تأكل بعد ذلك!" رفعت صوتي وأخذت منه الطبق. أمسك الصحن مرة أخرى.


"لا لا لا! إنه لذيذ للغاية. دعيني آكل!" قال وأخذ الطبق من يدي. قام بدفع ملعقة مليئة بالأرز في فمه بينما ضحك الآخرون.


لدينا وقت جيد. أخبروني عن ذكرياتهم التي جمعوها معًا مما جعلني سعيدًة حقًا. كلهم لديهم مثل هذه الصداقة الجيدة. أتمنى أن يظلوا هكذا إلى الأبد. 


بعد تناول الطعام ، قام جايهوب و تاي بغسل الأطباق وكنا نقوم بأشياء تنظيف أخرى. بعد نصف ساعة ، اجتمعنا جميعًا في غرفة المعيشة وجلسنا على الأريكة ، نتجادل حول الفيلم الذي يجب أن نشاهده. وكان جونغكوك هو الرضيع هنا ، اقترح عليه الرجل الحديدي. 


"لا نحن لسنا أطفال Jk!" عارض جيمين. 


واستمر الجدل. كان جين وجي هوب الوحيدين ضد فيلم الرعب. أخيرًا تنهدت وتحدثت ، "دع الفتاة الوحيدة هنا تقرر ما سنشاهده!"


صمت الجميع لمدة دقيقة ثم قالوا ، "نعم / إنها على حق / هذا صحيح" نهضت ونظرت إلى أقراص DVD التي لدينا. كانت كلها ممتعة وممتعة. أخرجت حراس المجرة. لم أشاهده حتى الآن لذا قمت بتشغيله.


استدرت ورأيت أن الجميع قد استقروا. نظرت حولي ورأيت أن المساحة الوحيدة الفارغة كانت بين حافة الأريكة و جيمين. هؤلاء الناس يعتقدون أنهم صانعي مباريات ؟! لسوء الحظ جلست بجانب جيمين وقربت ركبتي من صدري.


كان نصف الفيلم عندما بدأت أشعر بالبرد. نهضت والتفت إلى الآخرين الذين كانوا ينظرون إلي في حيرة.


"أنا أشعر بالبرد لذا سأحضر بطانية. هل يحتاج أحد هنا واحدة؟" أبلغت.


"أنا!" قال الجميع باستثناء جيمين. "حسنًا ، ". قلت وكنت على وشك الذهاب عندما يتحدث أحدهم.


قال نامجون "جيمين اذهب وساعدها". "يمكنها أن تفعل ذلك بنفسها هيونغ. ليس الأمر وكأنها تحضر فيلًا." قال جيمين جعل قلبي ينبض. 


"لا بأس. سأحضره. ليس عليه أن يأتي" نظرت إلى الأسفل قبل أن أستدير.


توجهت إلى غرفتي للحصول على البطانيات هناك. فتحت الباب وأخذت بطانيات من خزانة الملابس. ثم خرجت مع 6 بطانيات بما في ذلك البطانية الموجودة على سريري. توجهت إلى الطابق السفلي مع حزمة البطانيات هذه ، ولم أتمكن حتى من رؤية ما هو أمامي.


شعرت بحافة البطانية تحت قدمي ، ولاحظتها بعد أن داس عليها. لقد فقدت توازني وتراجعت. 


"آه !!" صرخت جعل الجميع ينظر إلي. كنت أنزلق على الدرج فوق مؤخرتي. 


"روززي!" قال البعض قبل الاندفاع نحوي. تأوهت من الألم حيث شعرت أن ساقي مكسورة. وضعت رأسي على الأرض وأغمضت عيني بقوة. سمعت خطى من حولي. شعرت بيد حول رقبتي تجعلني أفتح عيني.


"هل انت بخير؟" سألني جيمين بينما كان يساعدني على مؤخرتي. تأوهت بينما ساقي تؤلمني .


"قلت لك أن تذهب معها !!" صاح نامجون في وجه جيمين. 


"فقط استمروا في الجدال. أيها الحمقى!" قال جين ووضع يديه تحت ركبتي وظهري قبل أن يرفعني من الأرض مما يؤلمني.


نظر إلي بقلق بينما كان يسير في الطابق العلوي. فتح باب غرفة جيمين ودخل إلى الداخل. لم أستطع حتى أن أقول إن هذه ليست غرفتي. أنا فقط نظرت حول الغرفة. جدران سوداء عليها تفاصيل ذهبية. لم اكن ابدا في غرفته ولا حتى مرة. لم يسمح لي بالدخول ، ولا حتى للتنظيف. 


وضعني جين على السرير وقام. نظر حوله واستدار نحوي. "سأحضر سروالا لتغييره قبل أن أرتديه." قال وعقد في خزانة الملابس. قابلت عيناي جيمين قبل أن أطلق النار على جين الذي كان يمسك بمقبض خزانة الملابس. قبل أن أقول شيئًا ، فتح الباب.


وكشفت عن جميع قمصان وسراويل جيمين مع المعاطف والسترات. أغمضت عينيّ وصرخت داخليًا. نحن مكشوفون. 


"لماذا لا توجد أي ملابس لك هنا؟" سؤال جين جعلني اصمت .


انتقلت عيني إلى جيمين الذي كان ينظر إلى الأسفل. هذا الشخص حقًا ... لا يسمح لي أبدًا بالدخول إلى غرفته ، ولا يتحدث أبدًا بشكل جيد باستثناء ركوب السيارة ، أو عدم المساعدة أو أي شيء.


"لأنها ليست غرفتي" قلت بينما كنت أنظر إلى جيمين الذي نظر إلي الآن مصدومًا.


لم يكن يتوقع مني أن أكشفه. "ماذا او ما؟" قال الجميع. 


"غرفتي هي غرفة الضيوف. أنا لا أنام هنا" قلت بينما كانوا جميعًا يتجهون إلى جيمين. "جيمين آه؟ ما كل هذا؟" سأله شوقا. 


نظر جيمين بعيدًا مما جعلني أشعر بالحزن. يجب أن يقول شيئا. اى شى!


"جيمين ، قل شيئًا!" تحدث جايهوب هذه المرة. "I-umm ... S-She said- NO! I said-" jimim كان يثرثر. 


صفع تاي مؤخرة رأسه وحذر "تكلم بصوت عال بارك" بنبرة باردة.


"قلت لها أن تنام في غرفة الضيوف ليلة زفافنا!" قال في نفس واحد. شعرت بالدموع في عيني لسبب ما.


"واه / حقًا / أنت -" لقد صدموا جميعًا حقًا.


"لم أتوقع هذا منك يا هيونغ" قال جونغكوك وهو يهز رأسه.


لقد خرج للتو من الغرفة وتبعه آخرون أيضًا. ظللت أحدق في الباب أثناء مغادرتهم ، لكن شوقا استدار للمرة الأخيرة. 


"-جيمين ، لا تكرهها بسبب شيء أجبرت على فعله. لم يكن أي منكم يريد هذا ، ومع ذلك فهي تقبل كل هذا. ماذا تفعل؟ لومها على شيء لم تفعله؟ فكر في الأمر "أخبر جيمين وجعلني أدرك ذلك أيضًا. 


كنت أنا الشخص الذي يهيمن علي ، كنت أنا من أعمل كخادمة ، كنت أنا الشخص الذي أعطيت له القواعد والتعليمات لكنه ... لم يُظهر أبدًا أي مشاركة أو احترام تجاهي. أدركت هذه الأشياء الآن بعد أن قالت شوقا هذا.


أغلق الباب عندما جفلت. سقطت الدموع على عيني. أنا أتألم وهذا الأحمق هناك يحدق في الأرض!


"نعم! بارك جيمين !!" رفعت صوتي وانتهى به الأمر متصدعًا. نظر حتى اهتز.


"أنا أتألم وأنت تحدق في الأرض؟ أنت أجنبي بلا قلب! سأقطع كراتك وأطعمها للكلاب الضالة!" لقد قلت هذا الكلمات مما جعله يغطي الجزء الخاص به. 


الأمر الذي جعلني أضحك لكني كنت أتحكم فيه. "سأحضر كيس الثلج" قال واستدار.


فتح الباب ، ولا يزال تحت الغطاء هناك وخرج. هذا عندما انفجر البالون وبدأت في الضحك. لقد كان مضحكا جدا !!! هل كان يعتقد حقًا أنني سأقطع كراته ؟! كنت مشغولة بالضحك  لم ألاحظ أحداً على الباب.


"لماذا تضحكين؟" سمعت و جفلت من الألم عندما ذهبت الهزة مباشرة إلى ساقي.


"مهلا! ببطء! لا تفعلي بعض الأعمال المثيرة وتؤذي نفسك أكثر." قال وجلس بجانب رجلي.


"هل أحضرت الثلج؟" سألته وهو يهز رأسه.


قال: "دقيقة واحدة فقط" وبدأ في طي بنطالي الجينز ووضع كيس الثلج على منطقة كاحلي.


لقد شعرت بالبرد حقًا لكنها ضرورية.  هذا الغريب! كان يجب أن يساعدني عندما قيل له. ثم لن يفعل هذا ولم يتم توبيخه. غبي.


"من أي زاوية أبدو لك كغريب؟" سألني بينما اتسعت عيني. 


"- هل كنت أفكر بصوت عالٍ؟" سألت بعصبية. "لا ، لقد كنت تتحدثين بوضوح. جعلني أبدو سيئًا" حدّق في وجهي.


! "لأنك الشرير هنا!" اعترضت.


"أوه حقا؟ إذن لماذا كنت على وشك فتح خزانة الملابس لجين هيونغ. كان يجب أن تكوني سعيدة" قال .


لهثت على كلماته. قلت له "لأنني لم أرغب في توبيخك أو فضحك".


"ولكن هذا ما حدث! لم تقولي كلمة واحدة ا!" رفع حاجبه.


"حسنًا ، إذا كان هذا هو خطأك ، فلماذا يجب أن أنقذك؟ لهذا السبب كنت هادئًة" نظرت بعيدًا.


"أوه الآن هذا خطأي؟ أنت تتقاتلين معي هكذا ، إذا رفعت صوتك في ذلك الوقت ، فربما يكون كلانا هنا معًا كل ليلة في ذلك الوقت!" رفع صوته.


"لماذا يجب علي؟ لقد كان -" فتح الباب ونحن نتجفل وننظر إليه.


كان هناك اصدقائه غاضبون يحدقون بنا بالنار المشتعلة في عيونهم. 


"اغلق!" "The" Fuck "" Up "" You "" Two "قال كل منهم كلمة واحدة. نظرت إلى جيمين الذي كان يقضم شفتيه بينما كان ينظر إلي. 


حملنا كلانا ضحكاتنا لكن في النهاية بدأنا في الضحك. "أ- هل هم! AHHAHAHAHA" لم أستطع حتى التحدث بأي شيء.


كلانا ضحك عليهم أثناء عودتهم من حيث أتوا. أعتقد غرفة الضيوف أو غرفة المعيشة. سرعان ما هدأ كلانا ونظرنا إلى بعضنا البعض.


"أنا آسف" قلنا كلانا في انسجام. نظرت إليه وابتسمت. لقد فعل الشيء نفسه. "نعم ، أنت تعرفين... يمكنك النوم ... تنامين هنا من الآن." قال بعصبية. ابتسمت لسلوكه اللطيف وقلت "لطيف" 


قام بتدليك ساقي وطبقي الطب. لقد ساعدني حتى الحمام. أغلقت الباب وارتدت قميصًا قطنيًا وقميصًا وخرجت.


"يا ~ ماذا تفعل ؟!" لقد شهقت عندما حملني جيمين أسلوب الزفاف. 


"ما الخطأ في حمل زوجتي بين ذراعي؟ أنت لم تقل أي شيء لجين هيونغ" قال بينما كان يمشي إلى السرير. 


وضعني على السرير ووضع البطانية فوقي. كان يسحبني في السرير كما لو كنت طفلة وبصراحة ، لقد أحببت ذلك. شخص ما يعتني بك باستثناء والديك وإخوتك يجعلك ترفرف حقًا. 


رأيته يأخذ الوسادة مما جعلني في حيرة من أمري.


"ماذا تفعل؟" سألت مرة أخرى.


"أوم .. سأنام على الأريكة" أجاب وهو يشير إلى الأريكة التي بدت غير مريحة حقًا بالنسبة لي.


"نم هنا" أخبرته وهو يحدق بي ومصدوم.


"ماذا قلت؟" سألني. صححت حلقي وقلت ، "النوم هنا. على السرير." ربت  بجانبي.


"إنه لك على أي حال" نظرت بعيدًا. وقف هناك لمدة دقيقة ثم سار ببطء إلى الجانب الآخر من السرير.


أعاد الوسادة إلى مكانها واستلقى بجانبي. استدرت إلى الجانب الآخر وظهري مواجه له. شعرت بالتوتر حقًا لسبب ما وأعتقد أنه فعل ذلك أيضًا.


كنا متيبسين مثل التمثال لبعض الوقت ولكن ببطء ، كانت جفوني ثقيلة وسرعان ما انجرفت إلى النوم.


________


تعليقات

التنقل السريع