رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 31

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 31

lisa P.O.V



 

ليسا:.....جونغكوك يكفي يكفي كل مرة تجرحني وتأتي لي وتقول كنت ثمل كنت ثمل ...واللعنه على الثماله لقددد ملللت من هذه الحجج الواهيه لقد تعبت كثيررا لكن هذه المرة لا استطيع ان اسامحك ... بصراخ 

جونغكوك: وكأنك لا تعرفين انه عندما الشخص يثمل لا يشعر بما يدور حوله وبما يفعل ...انا اسف لانني المتك اسف لانني جرحتك لكن اقسم انني لم اقصد ذلك ...

ليسا:حسنا اخرج الان ....امهلني فترة لكي استطيع ان اسامحك 

جونغكوك:حسنا لكن لا تنسي انني احبك وسأبقى اعشقك للابد 

وضع الورود على الطاولة وخرج من المنزل وانا جلست على الارض ابكي بحرقة على حالي لا اعلم ان كنت اظلمه او لا لا اعلم ان كان يجب علي ان اسامحه واللعنه على كل شيء .....بعد قليل انفتح الباب نعم انها ايمي تفاجأت من شكلي وركضت لعندي وجلست بجانبي 

ايمي:ماااذا بك ليسا ماذا حصل 

ليسا:ارجوك لا استطيع الكلام انا متعبة كثيرا ..لكن اريدك ان تحضنيني 

ايمي:حسنا براحتك بالطبع احضنك 

وحضنتني وانا شددت الحضن وبكيت على كتفها ...وهي تطبطب على ظهري كي اهدا وبعد قليل هدأت قليلا وذهبت غسلت وجهي وعدت ل ايمي التى لحد الان لا تفهم شيء ..

ليسا: قلت لها كل شيء بالتفصيل 

ايمي:جديا لا اعلم من الدي معه حق من بينكم هو المك كثيرا ..الحق معك ...لكن اعتذر لك وكان ثمل اصلا ...القرار قرارك لكن لا تخزني مني ليسا اشعر انك كبرتي الموضوع زيادة قليلا 

ليسا:انا اشعر انني ظلمته 

ايمي:هو ظلمك ايضا ....حسنا لا تحزني وهيا بنا نذهب نتناول الطعام سوف اموت جوعا 

ليسا:انتي لا تشبعين بحق الجحيم 

ايمي:اصمتي وهيا بنا نذهب الى مطعم 

ليسا:حسنا 

وذهبنا انا وايمي الى مطعم تناولنا الطعام ...حسنا ايمي هي اكثر شخص يعرف كيف يجعلني اضحك ويفرحني ...احبها كثيرا ..هي اكثر من صديقة هي كأختي واكثر ...وبعد ما انتهينا ذهبنا الى السوق وجلبنا اطعمة من جميع الانواع لانه لا يوجد طعام بالمنزل ابدا وعدنا حسنا لقد نسيت المي الى حد ما ... 


بعد 3 ايام 

قررت ان اذهب الى الشركة لارى جونغكوك واللعنه لقد اشتقت له كثيرا ...بدلت ملابسي


ذهبت للشركة دخلت ...وذهبت لسكرتيرة جونغكوك لكي اسئلها ان كان جونغكوك موجود ب مكتبه او لا ..سئلتها لكن واللعنه ليس موجود ...وقالت لي ايضا انه لغى كل مواعيد الاجتماعات ومنذ 3 ايام لم يأتي للشركة ...واللعنه ماذا يحدث معه سأذهب لمنزله لا يمكنني لقد خفت كثيرا ...ركبت سيارتي واتجهت لمنزله دققت الباب لكن لم يفتح ...دققت 10 مرات لكن لم يفتح ...واللعنه بدأت اخاف  ....لكن صحيح تذكرت ان المفتاح موجود تحت السجادة امام المنزل اخذته وفتحت الباب ...دخلت اشعر ان المنزل مهجور ...بدأت اتجول بالمنزل وكأنه لا يوجد اي شخص ...واتجهت لغرفته وفتحت الباب وتفاجأت .........


تعليقات

التنقل السريع