ليساكوك الاصدقاء البارت 30

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليساكوك الاصدقاء البارت 30





Lisa P.O.V


 

هو بابتسامه خبيثة :.....العقاب سوف امارس الجنس معك من النوع لانني منتصب وبشدة 

ليسا:لا ارجوك جونغكوك انا متعبه جدا ...

هو:حسنا سأذهب واضاجع عاهرة ..

عندما قال هكذا امتلئت عيناي بالدموع فورا 

ليسا:اللعنه جونغكوك حسنا هيا 

جونغكوك ابتسم ابتسامه خبيثة واقترب مني ودفعني على الحائط وبدأ يقبلني من شفتي بعنف وانا ابادله لقد نزفت شفتاي من كثرة العنف ...حملني وذهب بي الى غرفته ووضعني على سريره واعتلاني وخلع لي ملابسي وخلع ملابسه هو ايضا ...وظهر  الكبير المن%%تصب ..حسنا اشعر ان هذه نهايتي واللللللعنه شكله مررررعب جدا ...ادخله بي دفعة وانا صرخت صرخة هزت المنزل بأكمله ...وانا بدأت بالبكاء وهو اكمل يدخله ويخرجه وليس مهتم بما يحصل لي وبألمي ....بعد ساعتين من المضاجعة او يمكنني ان اسميها تعذيب مناسب اكثر ...ونمنا ووضع يداه على خصري ليقربني منه لكن ابعدته ...ولكن احكم قبضته علي ولم استطع الابتعاد وبعد دقائق شعرت ان انافسه انتظمت ونام ...وانا بدأت بالبكاء اشعر انني عاهرة بالنسبه له لم يهتم لما يحصل لي ابدا فقط يهتم لمتعته ....بقيت ابكي بصوت ضعيف حتى دخلت عالم الاحلام ونمت 

*جونغكوك كان ثمل مشان هيك مانو مركز شو عم يعمل متل عادة وهو منت^%صب مشان هيك *

باليوم المقبل 

استيقظت  على الساعه التاسعه ورأيت جونغكوك لا يزال نائم ....استقمت وذهبت استحممت ولبست ملابسي واخذت هاتفي وحقيبتي وعدت لمنزلي ....دخلت المنزل لم اجد ايمي اعتقد انها باتت عند نايل ...حسنا انا فرحة جدا لهم الرب يحميهم ...ذهبت للمطبخ اعد بعض الطعام ....فتحت الثلاجة لم اجد طعام الثلاجة فارغة واللعنه ...حسنا قررت ان اذهب امارس الرياضة كي انسى المي ...لكن صحيح انا لا استطيع الركض ههه الان لان منطقتي تؤلمني كالجحيم  .... لن اسامحه على فعلته ابدا ...حسنا سأذهب بالسياره احضر الطعام ...فتحت الباب لاذهب لكن وجدت ج..... 


Jungkook P.O.V 

استيقظت على الساعه التاسعه والنصف ....لم اجد ليسا بجانبي ....يمكن ان تكون تعد الفطور ....اوووه رأسي يؤلمني جدااا ولا استطيع تذكر ما حصل ...استقمت واستحممت وبدلت ملابسي ونزلت للمطبخ لم اجدها !! ....يمكن ان تكون جاءها شيء ضروري واتضرت لكي تذهب سأتصل بها ...اتصلت بها 20 مرة لكن لم ترد ...اشعر ان شيء سيء حصل ...أمل ان لا اكون فعلت شيء غبي البارحة ولم اشعر ....لحظة تذكرت لقد ضاجعتها بقوة الللعنه علي كيف افعل هذا بالتأكيد هي منزعجة مني كثيررا ...حسنا سأذهب لمنزلها واجلب معي ورود كي تسامحني ...بدلت ملابسي لملابس تناسب الشارع ...اخذت هاتفي ومفتاح السياره ومحفظتي ...ذهبت لبائع الورود جلبت باقة ورد كبيرة جدا حمراء ....واتجهت الى منزلها كنت سأدق الباب لكن هي فتحت قبل ان ادق وتفاجأت مني ماذا افعل هنا ...

جونغكوك:ماذا ستبقيني واقف على الباب 

ليسا:تفضل *بنشفيه*

جونغكوك:شكرا 

دخلت وهي لازالت صامته لم تقل اي عباره 

جونغكوك:ليسا حبيبتي انا اسف اسف جدااا لم اقصد البارحة كنت ثمل ولم اكن اعرف ماذا افعل ارجووووكِ سامحيني انا احبك كثيرا وهذه الورود كي تسامحيني ومددت الورود لكي تأخذهم مني 

ليسا:......


تعليقات

التنقل السريع