رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 29

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 29


Emily's P.O.V 

ايمي:ما ....

قاطعني ....نايل وضع شفتيه على شفتي .. حسنا شعرت انني تخدرت وبالطبع بادلته ..وبعد ما انتهت القبله 

نايل:احبك ايمي

ايمي:وانا ايضا احبك 

نايل:ياااا الهييي حقااا ؟؟؟ 

ايمي:اجلل 

اصبح نايل يصرخ مثل المجانين وانا اضحك على شكله وبعدها حملني ودار بي قليلا يا الهي كم هو لطيف انا اعشقه جدا وبعدها انزلني 

ايمي:هيا نتناول الطعام

نايل:نعم حبيبتي 

وجلسنا نتناول الطعام الذي احد ما محضره لنا وانا متأكده ان ليسا وراء الموضوع ...

Lisa P.O.V 

ليسا: اووووه لقد قبلوا بعضضض نعمممم نجحتتتت خطتييييي 

وقفزت حضنت جونغكوك وهو ضحك على شكلي 

زين :لكن لا تنسي نحن من تعبنا انا وجيجي بتنفيذ الخطة 

ليسا:بالطبع انتم افضل اصدقاء بالعالم وحضنتهم لجيجي وزين 

ليسا:مممم بهذه المناسبه ما رأيكم ان نذهب للنادي الليلي ونحتفل ونرفه عن نفسنا 

جيجي:نعمم فكرة رائعة 

زين وجونغكوك:موافقون 

ليسا:حسنا هيا بنا 

وذهبنا ركبنا ب سيارة جونغكوك واشغلت انا الاغاني على صوت عالي على اغنيه Timber -pitbull ft. Ke$ha واصبحنا نغني بصوت عالي ونرقص مثل المجانين وكل شخص مننا يضع اغنيه على زوقه ونغنيها ...انا وضعت اغنيه 22-taylor swift  وجيجي وضعت اغنيه pillowtalk -Zayn وزين اغنيه hit the lights -selena gomez وجونغكوك home -MGK Ft. Bebe rexha ...... وضعت اغنيه hot n cold -katy perry

 

وقلت لجيجي لكي تغني معي واصبحنا نغني ونحن نوجه نظرنا انا لجونغكوك وهي لزين *الكلمات بتضحك كتيير وبتقصف جبهات الشباب مشان هيك صارت تغنية * ونحن سنمووت من الضحك وزين وجونغكوك كل واحد يقول لنا بنظراته سأريكِ ولكن نحن لم نهتم واصبح جونغكوك يقلب اللغاني لكن لم يلقى اغنيه مع الرجل 


جونغكوك :واللعنه لا يوجد اغنيه تقف مع الرجل 

ليسا:حبيبي لان الرجل دائما هو الرابح والنساء الخاسرات لذلك الاغاني جميع الاغاني تقف معنا 

جونغكوك:نحن ايضا مظلومون اليس كذلك زين 

زين:بالطبععع 

انا ضحكت على شكلهم 

بعد قليل وصلنا الى الملهى وذهبنا الى البار وثملنا كثيرا جميعا ..وذهبنا الى ساحة الرقص كالعادة انا مع جونغكوك وجيجي مع زين واصبحنا نرقص بطريقة مثيرة جدا ولكن واللعنه جونغكوك وزين لقد انتصبوا !!! بقينا حوالي ساعة نرقص وبعدها تعبنا وجلسنا اكملنا شرب مشروب ....ولكن مضحك شكلهم زين وجونغكوك وجوههم حمراء سوف يموتون من الالم اشعر انه عليهم حجرة ...ونحن انا وجيجي ثملتين واصبحنا نضحك بصوت عالي على شكلهم بصوت عالي جدا وهم ينظرون لنا بغضب ...حتى شعرت ب يد تسحبني نعم انه جونغكوك لا اعلم الى اين ...ذهبنا الى السياره ...وبدأ بالقيادة بسرعة قليلا 

ليسا:الى ايين جونغكوك 

هو لا يرد بعد قليل وصلنا لمنزله دخلت معه اقفل الباب وقال :هناك عقاب لانك ضحكتي علي اليوم ...

واللعنه اتمنى لا يكون الذي افكر به

ليسا:م م ماهو 

هو بابتسامه خبيثة : ......


تعليقات

التنقل السريع