رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 28

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 28


Lisa P.O.V

ايمي:ماذا كنت اقول لك نعم انا لا احبه ......بل اعشقه 

ليسا:حققققققاااااا؟؟؟

ايمي:اجل 

ليسا:رائع جداا 

ايمي:لماذا !!!؟

ليسا:هاا لا شيء ...

ايمي:حسنا 

ليسا:ممممم لماذا لا تعترفين له

ايمي:لانني اخاف ان يكون لا يبادلني 

ليسا:لا هو يبادلك انا متأكدة 

ايمي:كيف هل قال لك ؟؟؟

ليساا:لا لكن هذا الشيء واضح انه يحبك 

ايمي:مممم

ليسا:اعترفي له ثقي بي سيبادلك 

ايمي:حسنا بأقرب فرصة 

ليسا:عندما تريه اعترفي له ان استطعتي ارجوكي 

ايمي:ليسا لماذا تترجيني اشعر بشيء مريب !!!

ليسا:لا لا شيء فقط انصحك لا اكثر ماذا يمكن ان يكون مثلا 

ايمي:عندما تتربكين تكونين مخفية شيء انا اعرفك لكن لن اضغط عليكي سأعرف لوحدي 

ليسا:ح حسنا 

واكملنا التسوق واشترينا الكثير من السترات والفساتين والاكسسوارات الجميله ...وعدنا الى المنزل 


Jungkook P.O.V 

ذهبنا انا ونايل الى الشركة لنتفقد الاوضاع دخلنا لمكتبي وجائت السكرتيرة جلبت لي الاوراق المهمة لكي اوقعها ونايل يجلس على الكرسي صامتا حسنا سأكسر الصمت قليلا 

جونغكوك:ناي 

نايل:نعم 

جونغكوك:ما بك صامت هل هناك شيء 

نايل:لا لا شيء مهم 

جونغكوك:بحقك ناي انا اعرفك اكثر من نفسي قل لي 

نايل:افكر بها 

جونغكوك:اوووووه من هي ؟؟

نايل:ايمي ...

جونغكوك:يا صاح هل يعقل انك وقعت بالحب ؟؟

نايل:نعم انا احبها جدا ولا اعلم كيف اعترف لها 

ييسسس نجحت خطة ليسا لحد الان هو يحبها سيكون كل شيء على ما يرام

جونغكوك:ممممم عندما تراها اذا استطعت قل لها هي بالتأكيد تحبك ايضا لا تخف ابدا 

نايل:شكرا على النصيحة جونغكوك 

جونغكوك:لا شكر بين الاصدقاء 

نايل:سأذهب لمكتبي واراجع لعض الاوراق اراك لاحقا 

جونغكوك:حسنا


بعد عدة ساعات


Zayn's P.O.V 

واخييرا لقد انتهينا من التجهيزات انا وجيجي بقي فقط ان نتصل ب نايل وايمي على اننا من الاسعاف وانهم بحالة خطرة 

*يعني يقولوا لنايل ايمي حالتة خطرة وايمي يقولوة نايل حالتو خطرة* حسنا سأتصل ولكن سأغير نبرة صوتي انا بارع في هذا الشيء لا بأس 

سأتصل من رقم غريب طبعا وجيجي نفس الشيء ستتصل بنايل وانا ب ايمي


المكالمة بيني وبين ايمي

زين:مرحبا 

ايمي:اهلا من معي 

زين:انا من الاسعاف اتصلت بك لان رقمك اول رقم ب هاتف المريض 

ايمي:من المررريض ما اسمه  ؟؟!

زين:اعتقد اسمه نايل لقد وجدت الاسم على الهوية 

ايمي:يااا الهي حسنا سأتي حالا اين انتم 

 زين:نحن بجانب الشاطئ بحي ****

ايمي:حسنا حسنا قادمة حالا 

واقفلت الخط 

اوووف واخيرا انتهت مهمتي وجيجي اتصلت وقالت لنايل مثلي بالظبط وهو ايضا اتي ...ذهبنا انا وجيجي بعيد قليل لنراقب ماذا سيحدث عندما يلتقيان وهل ستنجح الخطة ام لا  وايضا سيأتوا ليسا وجونغكوك .....



Jungkook P.O.V


كنا جالسين انا ونايل بمطعم وكنا سنتناول الغداء الى ان جاءه اتصال وذهب مثل المجنون قلت له ماذا بك لكن لم ينتبه ابدا وركب سيارته وساق على اسرع سرعة ...انا اعرف ماذا حصل لقد نجحنا سأتصل ب ليسا حبيبتي  وارى ماذا حصل اتصلت وردت..

جونغكوك:الو مرحبا حبي 

ليسا:اهلا حبيبي

جونغكوك:كيف حالك 

ليسا:بخير وانت 

جونغكوك:بخير ...ماذا حصل بالخطة 

ليسا:كل شيء على ما يرام ذهبت ايمي للمكان وصدقت كل شيء وايضا نايل ..

جونغكوك:يسس 

ليسا:الان تعال خذني ونذهب للمكان ونرى ماذا سيحصل وهناك ايضا جيجي وزين لقد اشتقت لهم كثييرا كثيرا 

جونغكوك:حسنا دقائق واكون عندك 

ليسا:حسنا وداعا حبي 

جونغكوك:وداعا احبك 

ليسا:وانا ايضا 

واقفلت الخط ذهبت اخذت ليسا من منزلها كانت مثيرة كاللعنه


ركبت بجانبي بعد ان فتحت لها باب السيارة طبعا ذهبنا للمكان وجدنا زين وجيجي سلمنا عليهم وبعد ثواني وجدنا نايل قد اتى ...

*هو لا يرانا فقط نحن نراه*

اصبح يبحث مثل المجنون وبعد ثواني جائت ايمي ورأت فركضت له وعانقته بقوة لكن لا يمكننا سماع ما يقولون واللعنه ...

Emily's P.O.V 

وبعد عناء طويل حتى وصلت واخيييرا خرجت من السيارة ورأيت نايل يمشي ف ركضت وعانقته بقوة كثيرا وهو بادلني 

ايمي:هل انت بخير لم يحصل لك 

نايل:نعم انا بخير ..هل انتي بخير اتصلوا بي وقالوا انك بالاسعاف وحالتك خطرة 

ايمي:وانا ايضا اتصلوا بي لكن لا يهم المهم انك لم يحصل لك مكروه والا كنت سأموت 

نايل:لكن انظري المكان حولنا 

نظرت للمكان وجدت طاولة عليها ورد وشموع وهناك اثنان يعزفان الكمان الجو رومانسي جدا 

ايمي:هذا بالطبع احد اعده لاجلنا وفعل بنا كل هذا المقلب 

نايل:نعم اعتقد ذلك ....لكن اريد ان اعترف لك ب شيء 

ايمي:ما ....

قاطعني ....

تعليقات

التنقل السريع