ليساكوك الاصدقاء البارت 27

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليساكوك الاصدقاء البارت 27


بعد يوم 

Lisa P.O.V

استيقظت ورأيت جونغكوك لا يزال نائما سرحت قليلا بشكله اللطيف وهو نائم انه كالملاك اريد تقبيل شفتيه الناعمتان اللعنه كم انا منحرفة ..قمت وذهبت استحممت ولكن نسيت ان اجلب ملابسي معي حسنا سأخرج وارتدي بالغرفة لا يهم جونغكوك لا زال نائم ..خرجت رأيته لا يزال نائم خلعت المنشفه وسمعت صوت صفرة والللللللعنه انه مستيقظ ويمثل انه نائم وضعت المنشفه على جسدي فورا والتفت له 

ليسا:واللعنه جونغكوك لماذا لم تصدر اي صوت انك مستيقظ 

جونغكوك:لكي اجعلك ترتدي امامي 

ليسا:منحرررررف 

جونغكوك:وانتي ايضا منحرفة لا تنكري لقد شعرت بك عندما كنت تنظرين لي وتقولين اريد تقبيله 

اصبح وجهي احمر من الخجل 

ليسا:واللعنه هل انا كنت افكر بصوت عالي 

جونغكوك:نعم 

ليسا:حسنا انا ايضا منحرفة لكن لست مثلك ابدا 

جونغكوك:اعترفتي انك منحرفة

ليسا:اصمت واذهب لتستحم اليوم لدينا الكثير لنفعله 

جونغكوك:ماذا يوجد  هل سنمارس الجنس اليوم 

ليسا:واللعنه على انحرافك هناك الكثير لنفعله اهم من الجنس 

جونغكوك:حسنا حسنا 

وذهب ليستحم وانا ارتديت 


وبعد قليل خرج جونغكوك من الحمام الحمدلله انه مرتدي ملابسه يكفي انحراف ...

ليسا:جونغكوك حبيبي 

جونغكوك:نعم حبي 

ليسا:مممم اريد ان نجعل نايل وايمي يعترفون لبعضهم بحبهم 

جونغكوك:ولكن انتي كيف عرفتي انهم يحبون بعضهم اصلا ؟!!

ليسا:جونغكوك بحقك هذا الشيء واضح وانا متأكدة انهم يحبون بعضهم لكنهم يخجلون من الاعتراف 

جونغكوك:ممم والمطلوب ؟؟

ليسا:سوف نعمل خطة الا وهي ان ......

جونغكوك:حسنا لقد فهمت سأنفذ الان 

ليسا:حسنا 

وذهبنا للمطبخ انا وجونغكوك رأينا نايل وايمي يتبادلان الاحاديث 

ليسا وجونغكوك:هااي 

هم:هااي 

ليسا:هل فطرتم ام لا ؟!

نايل:لا سوف اموت من الجوع 

ايمي:وانا ايضا هههه 

جونغكوك:اذا هيا نذهب لمطعم نتناول الفطور وبعدها تذهبان ايمي وليسا للتسوق وانت نايل تذهب معي لنتفقد اوضاع الشركة موافقون ؟!

ليسا وايمي ونايل:نعم 

جونغكوك:حسنا هيا جهزوا انفسكم 

وجهزنا انفسنا جميعا وبدلت ملابسي


واتصلت بجيجي وزين هم سوف ينظمون المكان الرومانسي الذي سنجمع به ناي وايمي وذهبنا تناولنا الفطور وبعدها ذهبنا انا وايمي نتسوق ...

عند ليسا وايمي 

ليسا:ايمي 

ايمي:هاا 

ليسا:ايمكنني سؤالك سؤال ؟!

ايمي:بالطبع ليسا نحن لا نخبئ شيئا عن بعضنا اصلا 

ليسا:هل تحبين نايل جاوبيني بصدق ارجوكي 

ايمي:ممممم 

ليسا:ماذا 

ايمي:بصراحة انا لا احب نايل ...

عندما قالت هكذا ايمي اشعر ان خطتي تدمرت واللعنه مستحييييل بعد ما اخبرت الجميع لكي يعملوا بالخطة ...

ايمي: هااي اين شردتي 

ليسا:هاا هنا 

ايمي:ماذا كنت اقول لك نعم انا لا احبه ....

تعليقات

التنقل السريع