رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 26

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 26


lisa P.O.V

ايمي:بصراحة لان ....صوفيا سقطت عنها التهمة ومنذ قليل خرجت من التحقيق 

ليسا وجونغكوك : مااااذاااا ؟؟!!! 

ليسا:كيف حصل هذا ....هي التي اختطفتني اصلا بعدها جاء ذاك العاهر لكي يغت^صبني لكن هو ينفذ اوامرها وهي رأس اللعنه التي تأمره لا يمكن ...

ايمي:لكن الحقيرة عندما خرجت هددتنا وقالت انها لن تدعك انتي وجونغكوك تعيشون بسعادة .. 

جونغكوك: ليسا لا تقلقي سألقنها درسا هذه اللعينه ولن تستطيع ان تفعل لنا شيئا لا تخافي انا معك 

احتضنته لجونغكوك 

ليسا:شكرا لانك بحياتي 

جونغكوك:وانتي ايضا 

نايل:احم احم نحن هنا 

جونغكوك:نايل هل ترانا نقبل بعضنا انه مجرد حضن لا اكثر 😂🐸

نايل:اللعنه ستقبلون بعضكن بمركز الشرطة هنا ليس بيت دعارة سيد جونغكوك 

ليسا وايمي:هههههههه 

جونغكوك:😑

ليسا:والان ماذا سوف نفعل ؟!!

نايل:الان سوف يحقق معك المحقق وتحكي له عن الحادثة كيف حصلت بالتفصيل وايضا شون على الشكل الذي رأيناكم به وهو يغت^صبك لقد ثبتت عليه التهمة والمحكمة بعد فترة سوف تكون ويسجن شون 

ليسا:حسنا فهمت والان سأدخل للتحقيق 

جونغكوك:اوك 

ودخلت الى غرفة التحقيق يوجد بها طاول وكرسيان مقابلان لبعضهما جلست على احد الكراسي وبعد قليل جاء رجل عمره بقرابة ال30 عاما محقق بالتأكيد جلس امامي وبدأ يسئلني عن الحادثة وعن ان كان لدي اعداء وان شون اعرفه او لا من قبل وهكذا اسئلة الخ ....قلت له ان صوفيا هي التي اختطفتني لكن قال لي انه ليس باليد حيله لا يوجد اي دليل ضدها كل الدلائل ضد شون 


بعد ساعة


انتهينا من التحقيق خرجت رأيت جونغكوك وايمي ونايل ينتظروني ركبنا بسيارة جونغكوك وذهبنا لمنزلي انا وايمي ...المنزل كبير قليلا وهناك غرف فارغة ..انا اخذت جونغكوك لغرفة لكي ينام بها لكنه لم يقبل وبقي مصر ان ننام سويا حسنا لاكون صريحة انا احب ان انام بحضنه الدافئ يشعرني بالامان لكن احب ان اكون عنيدة ولا اقبل بسرعة  وايمي فعلت المثل مع نايل لكن لم يناموا مع بعضهم طبعا هم ليسوا مرتبطين لكن الذي يرا شكلهم يفكر انهم مرتبطين يلبقون لبعضهم كثيرا ...سوف اعمل خطة لكي اجعلهم يعترفوا بحبهم لبعضهم ....ولكن الان سوف انام متعبة جدا ...تسطحت على السرير بحضن جونغكوك حسنا هو نام ...لكن انا افكر بالخطة لكن اللعنه ليس هذا الوقت المناسب للتفكير يجب ان انام بعد ساعة من التفكير حتى دخلت عالم الاحلام ...


تعليقات

التنقل السريع