ليساكوك الاصدقاء البارت 32

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليساكوك الاصدقاء البارت 32

lisa P.O.V

وفتحت الباب وتفاجأت .........ب شكل الغرفة وجونغكوك  حسنا دعوني اشرح لكم ...الغرفة مليئة بصوري على الجدران ورائحة الكحول ظاهرة وتقريبا مظلمة الغرفة وجونغكوك يبدو حالته يرسى لها عيونه حمراء يبدو انه لم ينم من زمن وتحت عيناه اسود وبيديه قاروره الكحول ولكن واللعنه ما هذا الذي على السرير الشيء ابيض مثل الفتات البودرة واللعنه هل يعقل انه مخدرات ...ركضت له ورميت الكيس الذي كان يستنشقه واخذت منه القارورة ووضعتها على الطاولة وهو لم يبدي لي اي انفعال او اي شيء وحضنته بقوة وهو بادلني وحسنا اشعر انه يبكي على كتفي ابعدته قليلا ووضعت يداي على وجهه ودمعت عيناي قليلا 

ليسا:لماذا فعلت هكذا بنفسك 

كوك:لانك تركتيني لا يمكنني العيش بدونك 

ليسا:اللعنه علي انا اسفه لانني ظلمتك ارجوك لا تتعب نفسك هكذا 

كوك:انا الاسف لانني جرحتك كثيرا و...

وقاطعته بقبله رقيقه على شفتيه كانت قبلة مليئة بالحب والاشتياق والعشق...

ليسا:لقد اشتقت لك 

كوك:وانا بالاكثر 

ليسا:حسنا الان انت اذهب واستحم وانا سأنظف الغرفة وارتبها ..

كوك:اقسم انك افضل فتاة رأيتها بحياتي اعشقك 

ليسا:وانت ايضا افضل فتى رأيته احبكككك كثييرا 

قبلني على شفتي قبله رقيقة وذهب استحم وانا بدأت بترتيب الغرفة ونظفت كل شيء وتخلصت بالطبع من المخدرات وهذا القرف كله وضعته بالقمامه ...بعد قليل خرج جونغكوك من الحمام وهو مرتدي بنطال قطني فقط استلقى على السرير واستلقيت بجانبه وحضنته 

ليسا:كم اشتقت لحضنك 

كوك:وانا ايضا 

ليسا:احبك 

كوك:وانا ايضا 

ودخلنا عالم الاحلام اشعر بالراحة والامان الكامل وانا بحضنه لا يمكنني الابتعاد عنه ابدا هو نصفي الثاني .... 


Writer's P.O.V

بعد مرور شهر 

جونغكوك وليسا يعيشون حياه سعيدة مع بعضهم وجونغكوك لم يدمن على المخدرات واستطاع ان يقلع عنها فورا لان تعاطى مرتين فقط ...ولم يعد يثمل كثيرا وايضا ايمي ونايل يعيشون مع بعضهم حياه سعيدة ودائما ما يتواصلون مع اهلهم لكن هذه السعادة لن تدوم كثيرا فالقدر يخبئ لهم الكثير والكثير الوجع والالم اكثر من الفرح ...سنعرف ذلك بوقته ....

تعليقات

التنقل السريع