رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 20

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 20


Lisa P.O.V

ليسا:اللعنه علي مثل ما جئت 

كنت سأخرج لكن ......اوقفتني يد وضعت على وجهي تخنقني حاولت الهروب لكن لما استطعت وبعدها فقدت الوعي ولم اعد اشعر ب شيء 

Sophia's P.O.V

صوفيا:جاك 

جاك:نعم سيدتي 

صوفيا:اريد منك مهمة 

جاك:اي شيء انا بالخدمة 

صوفيا:اريدك ان تخطف هذه المدعوة ب ليسا قبل بدء عرض الازياء اليوم 

جاك:لماذا ..؟

قاطعته :نفذ فقط لا اسئلة زائدة حسنا ..؟؟

جاك:حسنا امرك سيدة صوفيا 

صوفيا:احسنت هكذا اريدك 

مع نفسي*

اللعنه عليكي يا ليسا انا سأريكي ماذا سأفعل بك تعتقدين انني سأسكت لكي اخذتي حبيبي الغني مني ستذوقين اسوء العذاب يا عاهرة .* 


وذهب جاك لمكان العرض من الباب الخلفي وارتدى شيء اسود على وجهه كي لا يكشف وهو الذي هددها للفتاة التي اخذتها لليسا للغرفة ....خنقها لليسا وجلبها لي اخذناها لمكان بعيد جدا خارج المدينة مستودع قديم مهجور كي لا احد يعرف المكان ...حسنا هي لازلت فاقدة الوعي عندما تستيقظ سأريها الجحيم الحقيقي ....

Jungkook P.O.V 

اللعنه ايين ليسا لقد تأخرت كثيرا ذهبت مع تلك الفتاة من نصف ساعة واكثر ولم تعد والمشكلة انا لا استطيع ان اقوم وابحث عنها لان كل الانظار والكاميرات علييي 

همست بأذن ايمي:اين ليسا بحق اللعنه 

ايمي:لا اعلم كنت سأسئلك اين اختفت 

جونغكوك:اشعر ان هناك شيء سيئ حصل 

ايمي:اهدأ يمكن ان تكون تساعد العارضات بشيء ما او معدتها تؤلمها لا احد يعلم 

جونغكوك:لقد تأخرت كثييرا بعد قليل ينتهي العرض ويجب ان تكون حاضرة هي لتسلم على الجمهور بدأت اقلق كثييرا 

ايمي:حاول الاتصال بها 

جونغكوك: بالطبع اتصلت لكن خارج التغطية 

ايمي:اللعنة لماذا خارج التغطية مؤكد حدث شيء سيء 

جونغكوك:ننتظر لنهاية العرض ان لم تأتي سنبحث عنها بعد 10 دقائق 

ايمي:حسنا


بعد مرور 10 دقائق انتهى العرض وحان دور ايمي وليسا ...قامت ايمي وسلمت على الجمهور وقالت ان ليسا هي المصممة الثانيه وانها اضطرت للذهاب فجأة لانها مريضة اخترعت كذبة كي لا احد يشعر بشيء غريب انهت ايمي العرض وذهبنا انا وهي ونايل للغرف التي وراء كواليس العرض ...لكن لم نجدها سئلنا جميع العارضات وقالوا لنا انهم لم يروها ابدا ..حسنا بحثت عن تلك الفتاه الغبيه التي اخذتها لكن لا اثر لها ...ذهبنا لمنزلها مع ايمي ايضا ليست موجودة ...هل يعقل انها اختطفت!!!!


تعليقات

التنقل السريع