ليساكوك الاصدقاء البارت 19

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليساكوك الاصدقاء البارت 19


lisa P.O.V

حسنا لم اتمالك نفسي و ....اقتربت قبلته بقوة لجونغكوك. وهو بادلني بالطبع ..ودفعني على السرير واصبح فوقي يقبلني من رقبتي ويضع علامات ملكيته وانا اتأوه ...وبعدها اصبح يمتص ويعصر &^% بقوة ...انا اتألم قليلا لكن مستمتعة واكمل يقبلني من معدتي وبعدها اصبح يمت^ص منط&%قتي اللعنه انا رطبة كثيرا من اثارته ..حسنا خلع المنشفه وظهر *&^ الكبير المن^%تصب وكان سيدخله بي الى ان قطع اللحظة اندق الباب....فابتعدنا عن بعضنا فورا وقلت 

ليسا:من في الباب 

ايمي:اللعنه عليكي هذه انا لقد تأخرنا ماذا تفعلين الم تتجهزي انتي وجونغكوك ام انكم تمارسون الج^نس ..

ليسا:اللعنه بصوت منخفض قلتها 

ايمي:اعلم انكم تمارسون الجنس لا تخافي لن افتح الباب لا اريد رؤية فلم اباحي مباشر هيا تجهزي بسرعة بقي  ساعة واحدة للعرض يا عا^هرة 

ليسا:حسنا حسنا لا تغني راب تتكلمين كثيرا دقائق واكون جاهزة انا وجونغكوك 

ايمي:اوك 

جونغكوك:اللعنه عليها كشفتنا 

ليسا:ايمي فورا تكشفني لا اعرف الكذب عليها ابدا

جونغكوك:ههههه مثل زين  ..البسي ملابسك افضل من ان نكمل لانني لا اتحمل ان اركي عاريه امامي

ليسا:حسنا اصمت يا منحرف

لبست ثوبي بسرعة ومشطت شعري جعلته منسدل شعري جميل بدون اي تعديلات ومكياج خفيف ووضعت احمر شفاه لون احمر قاتم وeyelinner على عيني من الاعلى حسنا  اصبحت انيقة جدا  ووضعت طلاء الاظافر بلون الاسود...


وجونغكوك ايضا ارتدى بدلة سوداء انيقة وبدا انيقا جدا ..حسنا انتهينا من تجهيز نفسنا وذهبنا انا وجونغكوك ونايل للعرض جلسنا على الكراسي المخصصة لنا في اول صف ....حسنا قبل العرض ب دقيقتين جائت لعندي واحدة من العاملات بمجال الاخراج التصوير لا اعلم المهم قالت لي ان اذهب ل غرفة ارشدتني على الطريق وقالت ان هناك احدا يريد ان يقابلك ضروري جدا ...ذهبت للغرفة دخلت لم اجد احد 

ليسا:هل من احد هنا 

لا رد 

ليسا:هل من احد هنا بصوت عالي 

لا رد 

ليسا:اللعنه علي مثل ما جئت 

كنت سأخرج لكن ......

تعليقات

التنقل السريع