ليساكوك الاصدقاء البارت 18

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليساكوك الاصدقاء البارت 18



بارت قصير اعتذر 




lisa P.O.V



 

حسنا عندما قال لي هذا جونغكوك شعرت بالتوتر والنشاط بنفس الوقت يجب ان ننقذ الشركة لانهم لم يكونوا يعملون مثل العادة بسببي لذلك انا سأصلح ..

ليسا:جونغكوك لا تخف نحن لها سنعمل عمل مضاعف وسوف ننام بالشركة سوف نلحق الوقت لن نضعف او نستسلم ابدا ثق بي سوف نساوي المجموعة بهذا الاسبوع فقط ..

جونغكوك:اوووه هذه هي حبيبتي القوية التي لا تخاف شيء اعشقك ليسا 

ليسا:وانا ايضا وقبلته 

ليسا:الان يجب ان اذهب للعمل ب مكتبي مع ايمي هي تعلم بكل شيء اليس كذلك 

جونغكوك:نعم تعلم وانا ايضا سأساعدك قليلا هيا بنا 

ليسا:حسنا 

وذهبنا لمكتبي انا وايمي وكان نايل يساعد ايمي بالرسم ...حسنا ارى انسجام كبير بين نايل وايمي اعتقد انهم يحبون بعضهم لكن لا يعترفون هذا واضح كثيرا على وجوههم...ع كلن الان ليس وقت هذه الاشياء يجب ان نعمل..... 


بعد مرور اسبوع

يوم عرض الازياء Cat Walk

Lisa P.O.V


حسنا لقد تجهزنا بمجموعة ازياء رائعة جداا وسافرنا للعاصمة التي بها العرض لكن لقد تعبناا كثيرااا كثيييرا كنا نعمل ليلا ونهار لكي نلحق الوقت قبل ان يقطعنا ...سافرنا انا وجونغكوك وايمي ونايل طبعا لحضور العرض فقط ...لكن قررنا ان نسافر ل جزر المالديف بعد انتهاء العرض لاننا مللنا من العمل ...اعلم لقد عملنا اسبوع فقط ومللنا نحن نمل بسرعة جدا هههه ...انا الان بغرفة ال Hotel اختار ماذا البس لانني يجب ان اكون انيقة جدااا  بعدها اخترت فستان اسود ضيق على الجسم كثيراا حسنا خلعت ملابسي جميعها اصبحت عاريه وانا كنت سألبس ...اللعنه خرج جونغكوك من الحمام كان يستحم نسيت امره انا الان عارية يجب ان البس قبل ان يصير شيء سيء ...لكن رأني وانا هكذا الان انا بورطة لكن اللعنه هو خرج من الحمام وهو يلف المنشفه على جزء جسمه السفلي وهو عاري الصدر ونقاط الماء تتساقط على عضلات معدته اللعنه اللعنه انه مثير كاللعنه يمكن ان اغت^&صبه انا بهذه الحالة ...اللعنه علي بماذا افكر ...

جونغكوك:يا فتاه انتي عاريه لكي تثيريني او ماذا 

 احمروا وجنتي اللعنه علي ماذا اقول له الان حسنا لم اتمالك نفسي و.......

تعليقات

التنقل السريع