رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 17

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 17


باليوم المقبل 

Lisa P.O.V 

استيقظت متأخرة قليلا نهضت من السرير واستحممت وفعلت روتيني اليومي وذهبت لغرفة ايمي لكن ليست موجودة ترا اين هي ....حسنا ذهبت للمطبخ وجدت ورقة ع الطاولة فتحتها كانت من ايمي تخبرني انها ذهبت للشركة لعمل طارئ وانني عندما استيقظ الحق بها ولم تيقظني عندما ذهبت كي لا تزعجني ....مممم حسنا سأغير ملابسي واذهب للشركة لا يجب ان اتأخر .... غيرت ملابسي لبنطال جينز مع قميص ابيض بأكمام وجعلت شعري منسدل على ظهري وفتحت هاتفي وجدت رسائل جديدة ....فتحتهم 

صباح الخير حبيبتي المثيرة اشتقت لك من جونغكوك 


ارسلت له رساله 

صباح النور حبيبي وانا اكثر  


رد فورا جونغكوك 

تعالي حبيبتي  للشركة الان هناك الكثير لنتحدث به من جونغكوك

انا اتية حبي 

اغلقت هاتفي وركبت السيارة ووصلت للشركة دخلت لمكتب جونغكوك فورا اعتقد ان الجميع هناك كالعادة دققت الباب واذن لي بالدخول دخلت المكتب ....كان جونغكوك فقط موجود ....حسنا افضل لكي نأخذ راحتنا مع بعضنا ...

ليسا:هااي بيب 

جونغكوك:هاي بيبي 

وقام من كرسيه وعانقني وقبلني كالعادة 

ليسا:جونغكوك لا تشبع قبل بحق الجحيم 

جونغكوك:لا لا اشبع وسأبقى اقبلك ..وقبلني بقوة حسنا وانا بادلته طبعا 

جونغكوك:حسنا لو كنتي تحبي ان اقبلك لما كنتي بادلتيني انتي منحرفة ايضا 

احمروا وجنتاي 

ليسا:اللعنه جونغكوك حسنا لاعترف انت محترف بالتقبيل 

جونغكوك:اعلم ...واقترب الى رقبتي همس بأذني وقال : ومحترف بممارسه الجنس ايضا الا تريدين التجربة 

ارسل الرعشه لكامل جسدي كلامه اللعنه انا لست متعودة على تلك الاشياء ...دفعته 

ليسا:يكفي انحراف 

جونغكوك:حسنا لكن يوما ما ستصبحي ملكي واضع علاماتي عليكي ... وابتسم ابتسامه جانبيه

ليسا:جونغكوك 

جونغكوك:حسنا حسنا وضحك بخفة 

ليسا:صحيح ماذا يوجد شيء ضروري قلت لي ان اتي بسرعة

جونغكوك:نعم صحيح ....

ليسا:تكلم 

جونغكوك:حسنا ....حبي تعلمين انتي كنتي ب غيبوبة لفترة 3 شهور ونحن في هذه المدة لم نكن نصمم ولا نعمل بشكل جيد وتأخرنا كثييرا نحن يجب  ان تكون مجموعتنا للملابس الصيفية منذ شهر جاهزة لكن نحن تأخرنا عن هذا الموعد لذلك نحن سوف ننهي المجموعة ب اسبوع واحد فقط يعني انني سوف نعمل 10 ساعات متواصلة باليوم وانتم جهزتم 6 تصاميم يجب ان تجهزوا 14 تصميم اخر ب 4 ايام فقط وعندما تنتهوا من التصميم يبقى مرحلة التخييط وهذه الاشياء هنا بالشركة يوجد الكثيرين من الموظفين اكثر من 30 يعملون بهذا الشيء لذلك الضغط سيكون عليكم انتي وايمي للاسف ....ولكن بالطبع سوف نتعاون سوف نساعدكم انا ونايل نحن نفهم بالتصميم الى حد ما لو كنا مديران وهذا ليس عملنا لكن نحن نعرف نصمم ....اوووه اعلم حبيبتي لقد اضعتك بهذا الكلام لكن من الان يجب ان نبدأ بالتصميم لان عرض الازياء Cat Walk بعد اسبوع فقط ...ويجب ان نكون متحضرين 100%  ...

ليسا:........

تعليقات

التنقل السريع