رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 16

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 16

اغنيتي المفضلة 🥺

 سمعت طرق الباب ذهبنا انا وايمي ل نفتح كانوا الاصدقاء قد اتوا لكن المفاجأة ان ...........صوفيا كانت معهم


Jungkook P.O.V

اللعنة لماذا جائت هذه الان ...اتمنى ان لا تنزعج ليسا من الموضوع ...دخلوا الاصدقاء سلمت عليهم انا وايمي لكن صوفيا سلمت عليها بنشافة ....وذهبوا ل يسلموا على البقية ....

حسنا جلسنا نتكلم قليلا وكانت صوفيا بجانبي من جهة اليسار و ليسا من اليمين لا اعلم ماذا افعل انا محاصر 😂...

بعد عدة دقائق

جونغكوك:شباب اعتقد نحن عملنا حفلة وليس جلسة لكي نتحدث 

الجميع ضحك 

جونغكوك:هيا انا سأشغل اغاني بصوت عال جداا لكي نرقص 

صوفيا:فكرة جيدة عزيزي 

وهي تتقرب مني لكن انا ابعدتها وذهبت اشغلت الاغاني على Take it off by Ke$ha 

والجميع جنوا واصبحوا يرقصوا وانا ارقص مع ليسا وبعدها ثملنا كثيرا واستمتعنا الخ....

بعدها جلسنا نرتاح ...

ايمي:ما رأيكم ان نلعب لعبة 

الجميع :نعم هيا 

ايمي:صراحة وتحدي 

وجلبت ايمي قنينة مشروب ...وادارتها ف جائت بجهة ليسا ونايل لكن ليسا تسئل 

ليسا:نايل صراحة ولا تحدي ؟؟

نايل:صراحة 

ليسا:هل دخلت بقصة حب من قبل ؟؟

نايل:لا 

ليسا:حسنا ...هل انت معجب بأحد الفتيات الان 

نايل:سؤال واحد وليس اكثر ليسا لن اجاوب 

ليسا:اللعنة حسنا 

وادارت القنينة فجائت باتجاه ايمي و ليسا لكن ايمي هي التي ستسئل 

ايمي:صراحة ولا تحدي

ليسا:ممممم 

ايمي:ماااذا 

ليسا:متحيرة 

ايمي:اختاري تحدي  وغمزتلة

ليسا:اوك تحدي

ايمي :اتحداكي ان تفعلي لنا ما تفعلين  ل جونغكوك لما تريدين ان تصنعي الحب معه يعني كيف تغريه

ليسا:ماااذا !!!

ايمي:هياا ليسا انه تحدي ويجب ان تنفذيه ونظرت لصوفيا ونظرت ليسا وغمزت لها 

ليسا:هاا حسنا 

وقامت ليسا واقتربت مني 

ليسا:حبيبي كوكي بدلع 

جونغكوك:نعم حبي 

ليسا:ما رأيك ببعض المتعة بصوت مثير ووضعت يدها على من فوق البنطال جعلتني انت^صب بشدة اللعنه *انه تمثيل التحدي اللعنه*

هي وضعت راسي على صدرها وانا قبلته اللعنه لحظة اخرى سوف اضا٪؜&جعها امام الجميع لم اعد استطيع الصبر .... قطع اللحظة صوفيا 

صوفيا:اريد الذهاب لقد تأخرت وهي غاضبة جدا 

ليسا:حسنا اذهبي من ممسك بك باستفزاز 

صوفيا:اللعنه عليكي 

وذهبت صوفيا وبعدها انفجر الجميع ضاحكا عدا كيندال   كانت خطة دبرتها ليسا وايمي لكي يطردو صوفيا ...

ليسا:هل رأيتم وجهها كيف ستنفجر من الغضب والغيرة 

كيندال:لماذا فعلتي هذا ليسا *بغضب قليلا*

ليسا:هي حيه وغبيه وتستحق هذا 

كيندال:حسنا انا سأذهب الى اللقاء استمتعوا *بغضب *

جيجي:ماذا هناك كيندال انتظري 

كيندال:لم اعد احتمل هم يسخرون من صديقتي 

جيجي:حسنا جايز نراكم قريبا وداعا 

زين:انا سأوصلكم 

جيجي:حبيبي يوجد سيارتي سنذهب بها 

زين:حسنا حبيبتي ودعا 

جيجي:وداعا حبي 

وذهبوا جيجي وكيندال 

ايمي:ما بها كيندال غضبت هكذا صوفيا حقيرة وكلنا نعرف هذا الشيء

جونغكوك:كيندال صديقة صوفيا منذ زمن طويل وهي التي عرفتني على صوفيا اللعنه عليها على مثل هذه المعرفة 

ايمي:اها فهمت

نايل:والان ماذا نفعل 

ليسا:انا تعبت جدا ما رأيكم ان ننام 

جونغكوك:وانا ايضا هيا نذهب زين ونايل 

زين:حسنا هيا

واقتربت قبلت ليسا  

ليسا وايمي:وداعا جايز

جونغكوك: وداعا 

وذهبنا كل منا الى منزله .....


تعليقات

التنقل السريع