رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 21

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 21






jungkook P.O.V



هل يعقل انها اختطفت!!! قلتها بصراخ



ايمي:لا يا الهي مستحيل وهي تحاول التماسك وعدم البكاء 

نايل:اعتقد انها اختطفت صحيح كلامك يا جاي لانها لا تختفي هكذا ابدا ..

جونغكوك:حسنا تعالوا نجلس ونرتاح ونفكر بتروي ماذا نفعل 

نايل:نعم 

وجلسنا جميعنا نحاول استيعاب الموضوع كيف تخطف هكذا ليسا بهذه السهولة ولم نشعر لكن لحظة من يمكن ان يخطفها هي لا تملك اعداء ابداا ..اللعنه انا بدوامة مليون سؤال لا اعلم ماذا افعل ...اووه كيف نسيت اتصل بجيجي وكيندال يمكن ان يكونوا يعلمون شيء ..نعم سأتصل بجيجي ..واخيرا ردت ع هاتفها 

جونغكوك:مرحبا جيجي 

جيجي:اهلا جاي كيف حالك 

جونغكوك:لست بخير ابدا 

جيجي:لماذا ماذا حصل 

جونغكوك:ليسا اختفت من 3 ساعات ولا احد يعلم اين هي وموبايلها خارج التغطية ..هل تعلمين اين هي ؟!!

جيجي:لا لا اعلم اين لكن ما هذه الصدفة حتى صوفيا اختفت من 3 ساعات ..

جونغكوك:لحظة لحظة هل قلتي صوفيا هل يعقل ان...يا الهي 

جيجي:ماذا جاي 

جونغكوك:لا شيء جيجي انتي هل تعلمين مكان تذهب له صوفيا دائما مثلا او اي شيء غريب 

جيجي:لا لا اعلم اعتقد كيندال تعلم 

جونغكوك:اسئليها ارجوكي الموضوع ضروري جدا 

جيجي:حسنا لحظة هي معي ابقى على الخط 

جونغكوك:حسنا  

مع نفسي *يا الهي هذه صوفيا على الاغلب اللعنه عليها كم هي حقيرة ...

قاطع تفكيري عادت جيجي 

جيجي:نعم جونغكوك 

جونغكوك:ها ماذا قالت لكِ كيندال 

جيجي:لا تعلم للاسف 

جونغكوك:حسنا جيجي اسف ازعجتك 

جيجي:ولو جونغكوك نحن اصدقاء وليسا صديقتي ايضا 

جونغكوك:حسنا وداعا 

جيجي:وداعا 

حسنا لقد مسكت رأس الخيط انا متأكد انها صوفيا  الفاعلة لكن الان يجب ان اعلم الى اين اخذتها 

جونغكوك:شباب انا سأذهب لدي عمل 

ايمي:ما هو العمل يجب ان تبحث عن ليسا الان او لا يهمك الامر  بصراخ

جونغكوك:انا ذاهب لابحث عنها هذا هو العمل والمرة القادمة لا تصرخي قبل ان تعلمي ماذا حسنا بصراخ 

ايمي:حسنا اسفة لكن سنذهب معك 

نايل:بالطبع سنذهب 

جونغكوك:حسنا هيا 

وذهبنا ركبنا بسيارتي 

ايمي:الى اين سنذهب بالتحديد 

جونغكوك:اول شيء سنفعله انه سنذهب لمركز الشرطة لكي نعلم اين هم من ال GPS للهاتف 

نايل:لحظة لحظة هاتف من تقصد اشرح اكثر 

جونغكوك

:تحدثت منذ قليل مع جيجي وقالت لي ان صوفيا ايضا اختفت من فترة وبالطبع هي التي خطفتها صوفيا غبية ومجنونه ويمكن ان تفعلها ولديها الكثير من الرجال يعملون تحت يدها 

ايمي:اللعنه مع صوفيا هذه لا نعلم ماذا يمكن ان تفعل بها لئيمة وحقيرة جدا واصبحت تبكي ونايل يهديها ....وصلنا لمركز الشرطة ودخلنا 

جونغكوك:مرحبا سيدي الشرطي 

الشرطي:اووه رجل الاعمال جيون جونغكوك  اهلا بك تفضل 

جونغكوك:شكرا لك انا اريد منكم ان توجدوا لي مكان شخص عن طريق الGPS لهاتفه .

الشرطي:حسنا لحظة 

جونغكوك:حسنا 

بعد دقائق 

الشرطي:اعطني الرقم 

جونغكوك:الرقم*********

الشرطي:انتظر قليلا 


بعد عدة دقائق


الشرطي:..... +

تعليقات

التنقل السريع