رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 9

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 9


 lisa P.O.V

عندما خلع ذاك الزين النظارات حسنا لم اتوقع ان هذا .........زين مااااااالك !!!!!!! صرخت ب صوت عالي عندما رأيته والجميع نظر الي باستغراب وايمي صرخت ايضا لاننا انا وايمي  نعشق زين مالك كثييرا 

ليسا:لا اصدق انت زين مالك نفسه !!؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 

زين:نعم انا 

ايمي:اووه لا اصدق سوف ابكي مغني المفضل اراه وجها لوجه 

ليسا:هل يمكنني ان احضنك زين بليييز انا اعشقك منذ زمن ومن اشد المعجبين بك 

زين:بالطبع 

حسنا حضنته ل زين بقوة جدا انا اعشقه حلمي ان اراه ...اشعر انني ب حلم ولكنني لا اري ان استيقظ منه لانه رائع لكن الحقيرة ايمي قطعت اللحظة وابعدتني عنه وحضنته ب قوة جدا 

ليسا:يا حقيرة لماذا ابعدتيني 

زين:حسنا يا فتيات يكفي احضان وانا احب جمهوري كثيرا.....

ليسا وايمي:ونحن نحبك اكثر 

ليسا:هل نستطيع اخذ صورة معك ؟!

زين: اجل 

جونغكوك ونايل يتابعون بصمت ومقهورين لان زين يعشقوه ليسا وايمي😂😂🐸 

اخذنا الكثير من الصور .....حسنا كم زين لطيف يا الهي انه جميل وصوته جميل ومثير ولطيف 😍😍😍

جونغكوك:حسنا سوف نحسدك يا صاح الفتيات يعشقونك 

زين: انا مغني مشهور وطبيعي ان يكون لي معجبات فتيات يعشقوني 😎

جونغكوك:مغرور 

نايل:حسنا هيا ندخل للداخل هيا جميعا 

ليسا:حسنا 

ودخلنا جميعنا 

ليسا :سوف نذهب لمكتبنا  انا وايمي لنكمل التصميم

جونغكوك: ليسا لقد قلت لك يكفي عمل اليوم يجب ان ترتاحوا هيا تعالوا اجلسوا معنا 

ليسا:لطالما زين موجود بالطبع سوف ااتي 😍😍

ايمي:وانا مثلك ليسا  😍😂

جونغكوك غار من زين جدا 

جونغكوك: حسنا تعالوا يتكلم ما بين اسنانه غاضب 

وجلسنا جميعنا ب مكتب جونغكوك لانه كبير الى حد ما ...اصبحنا نتكلم ب مواضيع غير مهمة وبعدها تأخر الوقت 

ليسا:يجب علينا العودة الى المنزل تأخرنا 


نايل: اجلسوا قليلا مستمتعون معكم

ليسا: ونحن ايضا لكن نعست كثيرا 

نايل:براحتك

ليسا:هيا ايمي نذهب 

ايمي:حسنا 

ليسا وايمي:وداعا جميعا 

جونغكوك وزين ونايل:وداعا 

ذهبنا الى المنزل ولحد الان لم نرتب اشياءنا انا وايمي لاننا لا يوجد لدينا وقت ابدا ...وبدلت ملابسي وتسطحت على السرير افكر ب يومي ....اليوم كان ممتع كثيرا عكس البارحة قابلت مغني المفضل زين وايضا استمتعت مع جونغكوك كثيرا...بدأت احبه على الاغلب جونغكوك لكن لديه حبيبة الافضل ان لا افكر به ..ودخلت عالم الاحلام ...

Jungkook P.O.V 

ذهبوا ليسا وايمي الى منزلهم يا الهي كم ليسا جميلة  ومثيرة لا استطيع تغيير نظري عنها ولكن اليوم غضبت منها لانها كثيرا تغازل زين وتعشقه غرت منه قليلا ممكن اعجبت بها لكن ...قاطع شرودي ....


تعليقات

التنقل السريع