رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 10

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 10


 jungkook P.O.V 

ولكن اليوم غضبت منها لانها كثيرا تغازل زين وتعشقه غرت منه قليلا ممكن اعجبت بها لكن ...قاطع شرودي ....صوت زين 

زين:هاااي هل انت معنا 

جونغكوك:نعم نعم 

زين:تفكر بها اليس كذلك 

جونغكوك:من تقصد 

زين:الامر واضح جدا اشلي 

جونغكوك:ما هذه الحماقة زين بحقك 

زين:ليست حماقة انت لم تزح نظرك عنها طوال الوقت 

جونغكوك:انا مرتبط ب صوفيا ....

زين:جونغكوك لا تحاول الكذب علي اعرفك من 5 سنين انت بالنسبه لك صوفيا مجرد عاهرة لا اكثر لا تحبها ابدا 

جونغكوك:بالنسبه لي كل الفتيات للمتعة فقط 

زين:لكن انت معجب ب ليسا 

جونغكوك:ليس كثيرا ولكن اشعر بشعور غريب باتجاهها

زين:تحبها !!!؟؟

جونغكوك:لا لا ليس بهذه الطريقة ولكن اشعر انني اعرفها من قبل لا اعرف 

زين:لم افهم شيئا 

جونغكوك:انسى هيا بنا نعود لمنازلنا تعبت اليوم 

زين:وانا ايضا كنت ب طريق سفر متعب اعتقد ان غدا نلتقي اليس كذلك 

جونغكوك:بالطبع ...لكن ما به نايل شارد هكذا 

نايل:هاا 

جونغكوك:ما بك نايل 

نايل:ل ل لا شيء متعب قليلا فقط 

زين:اقسم انكم انتم الاثنان وقعتم بالحب ولكن لا تريدون ان تعترفوا 

جونغكوك:اصمت زين 

نايل:مثل جاستن 

زين:براحتكم ولكن كلامي صحيح 

جونغكوك:حسنا 

وعدنا كل شخص ل منزله .....بدلت ملابسي وتسطحت ع السرير افكر ب اشلي اشعر بشعور غريب اتجاهها حقا ...حسنا سأتعرف عليها اكثر ....انها لطيفة جدا .. يكفي تفكير علي النوم .....دخلت عالم الاحلام 

باليوم المقبل 

استيقظت متأخر قليلا نمت كثيرا فعلت روتيني اليومي ولبست بدلة انيقة تليق بي ك مدير اكبر شركة للازياء بباريس ...ممم حسنا انا جميل ومثير حلم كل فتاة ولطيف مع الجميع وغني ايضا يمكنني انا اصنع الحب مع اي فتاة كانت ههه لا تستغربوا بالنسبة لي الفتيات متعة لا اكثر لم احب فتاة حقا لحد الان ولن احب اريد ان استمتع وحسب ....

"انا حكيتلكن شوي هلئ عن جاس لانو ما حكيت عن شخصيتو من قبل"

ذهبت وركبت بسيارتي الفخمة والسواق بدأ بالقيادة وصلت الشركة دخلت مكتبي وقلت للسكرتيرة ان تجلب لي كوب قهوة ...بعد قليل جائوا اشلي وايمي لمكتبي اصبحت افرح عندما اراهم ولكن ليس حب مجرد اصدقاء ...جلبوا لي تصميمين جديدين انهم مبدعات جدا اعجبوني كثيرراا التصاميم خاصتهم ...


جونغكوك:جميلون كاالعادة 

ليسا وايمي:شكرا لك 

وجاء نايل وزين ل مكتبي فجأة 

نايل وزين:هااي 

رددنا :هااي 

نايل:كيف حالكم 

جميعنا:بخير 

زين:ما رأيكم ان نذهب لنادي الليلي اليوم 

جونغكوك:فكرة عظيمة 

نايل:مثل جاستن 

زين:ويا فتيات انتم ايضا تعالوا معنا 

ليسا:لا احب مثل هذه الاماكن 

ايمي:نعم سوف نأتي شكرا لك ع الدعوة 

زين:العفو 

ليسا:قلت لا لماذا تعارضينني 

جونغكوك:ارجووكي ليسا سنستمتع كثيراا 

ليسا:ممم حسنا سنأتي 

ليسا وايمي:واخيييرا

زين:موعدنا اليوم ب النادي الليلي *** الساعة 11 P.M 

ليسا:ولكن نحن لا نعرف المكان ...

قاطعتها :انا سأتي اوصلكم ما رأيك 

ليسا:حسنا موافقة 

ايمي:والان الى اللقاء 

جميعهم : الى اللقاء 

Lisa P.O.V 

ذهبنا انا وايمي الى مكتبنا واكملنا تصميما واحدا اخر وبعدها عدنا للمنزل ورتبنا اشياءنا وملابسنا وكل شيء بعدها نمنا قليلا ووضعنا منبه كي لا نتأخر عن الموعد و.....


تعليقات

التنقل السريع