رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 11

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 11


 ووضعنا منبه كي لا نتأخر عن الموعد و.....

 بعد عدة ساعات

Lisa P.O.V

استيقظنا من النوم انا وايمي ذهبت واستحممت وبدلت ملابسي ل ثوب قصير احمر مثير قليلا لا بل كثيرا ...وايمي ارتدت ثوب اسود قصير ايضا ووضعنا القليل من الميك اب بعد قليل رن موبايلي وكان جونغكوك قد وصل خرجنا ووجدناه ينتظرنا واقفا مسندا ظهره على السيارة ومعه نايل ايضا لكن نايل بالدخل 

جونغكوك:ما هذا الجمال يا فتيات 

ليسا وايمي:شكرا لك وخجلنا قليلا 

جونغكوك:حسنا هيا اركبا 

ليسا:نعم 

وركبنا السيارة ووصلنا للنادي وكان هناك زين ولكن يتحدث مع فتاتين شقراء والثانيه بيضاء بشعر اسود لكن لم ارى وجوههم لان الاضاءة ليست كثيرة ....حسنا جونغكوك ونايل سلموا عليهم كأنهم يعرفوهن جيدا وبعدها اقتربت لنا الشقراء قليلا وقالت لجاس من هاتان الجميلتان ....عندما رأيت وجهها اكتشفت انها العارضة العالميه جيجي ليسا ....اووووووووه ياااااا الهييييييي 

ليسا بصراخ :هل انتي نفسها العارضة جيجي حديد 

:نعم 

ليسا:اووووه لااا اصدق انا احبك جداااا 

ايمي:وانااا ايضا نحبك كثيراا 

جيجي:اووه شكرا لكم انكم لطيفات ما اسمائكم 

ليسا:انا ليسا عمري 22

ايمي: وانا ايميلي عمري 22 

جيجي:وانا جيجي حديد تشرفت بمعرفتكم و صافحتنا انا وايمي 

ليسا وايمي:ونحن اكثررررر

جيجي:هيا اعرفكم على صديقتي كيندال انها لطيفة ستحبونها 

ليسا:تقصدين كيندال جينر ؟؟؟!!!

جيجي:نعم هي 

ليسا: اوووه اشعر وكأنني بحلم كل الذين حوالي مشاهير 

جيجي:لا ليس حلم حب وهيا بنا 

ليسا:حسنا 

وتعرفنا ع كيندال واصبحنا اصدقاء مقربين معهم وبعدها ثملوا جميعهم الا انا وزين نحاول ان نجعلهم يتوقفوا ولكن لا احد يرد ذهبت لعند جونغكوك لكي اوقفه عن الشرب 

ليسا:جاس يكفي شرب اليوم 

جونغكوك:ل ل لااا بثمول 

ليسا:ستؤذي نفسك هكذا 

جونغكوك:قلت لك لا بصراخ قليلا 

كنت سوف اذهب لانه عندما صرخ علي انزعجت منه ولكن شدني اليه وقبلني من شفتي بقوة .....حسنا عندما قبلني شعرت بشعور لما اشعر به بحياتي ...لاعترف انا احببته من اول لحظة رأيته بها .....لكن لحظة تذكرت انه لا يحبني انه يحب العارضة الازياء صوفيا وقبلني لانه ثمل فقط يعني ان هذه القبلة هي كذبة.....

جونغكوك:ما رأيك نستمتع يا عاهرة 

عندما قال لي عاهرة حسنا تحطمت 100% وتأكدت انه يتسلى بي فقط .....ف صفعته على وجهه وركضت لخارج النادي بدون ايمي واي احد اصبحت اركض بكل قوتي .....حتى اصتطدم ب شيء واصبح كل شيء حولي اسود ولم اشعر ب شيء بعدها .....


تعليقات

التنقل السريع