رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 8

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 8

 




lisa P.O.V

قاطع حبل شرودي صوت .... ايمي 

ايمي:صباح الخير 

ليسا:صباح النور ببرود 



ايمي:ستبقين حزينة مني اش ارجوكي سامحيني 

ليسا:حسنا سامحتك انا لا يمكنني ان لا اسامحك انتي اغلى شخص لدي بالدنيا 

ايمي:وانتي ايضا 

وعانقنا بعضنا البعض عناق قوي قليلا وبعدها ابتعدت 

ايمي:هيا بنا نذهب لقد تأخرنا ع العمل وايضا سأموت جوعا 

ليسا:انتي لا تشبعين ابدا 

ايمي:اصمتي حمقاء 

ليسا:لا اريد ان نتجادل الان لانه لا يوجد وقت هيا الان 

وذهبنا الى المطعم الذي بجانب الشركة تناولنا شطائر مع عصير وبعدها ذهبنا للشركة دخلنا مكتبنا انا وايمي وبدأنا بالعمل 

 بعد عدة ساعات

انتهينا من اربع تصاميم وذهبنا ل مكتب جونغكوك دققنا الباب واخيرا انه موجود سمح لنا بالدخول تبا له اشتقت له كثيرا ولكن سأتعامل بطريقة عادية دخلنا المكتب 

انا وايمي:مرحبا جونغكوك 

جونغكوك:اهلا ليسا اهلا ايملي 

ليسا:نحن انتهينا من ست تصاميم حتى الان وجئنا حتى نريك اياهم 

جونغكوك:وااو بهذه السرعة انكم مصممات رائعات حقا 

ليسا وايمي :شكرا لك 

جونغكوك:اريني التصاميم 

ليسا:تفضل واعطيته التصاميم


ليسا:ما رأيك 

جونغكوك:يا الهي ما هذا التصاميم اكثر من رووووعة 

ايمي:حقاا ؟!!

جونغكوك:اجل انتم مبدعات حقا 

ليسا:شكرا لك كثيرا 

جونغكوك:حسنا يجب ان يرى نايل ايضا التصاميم لكي يندهش مثلي 

ليسا وايمي:هههه هيا نذهب ل نايل

جونغكوك هيا 

ذهبنا ل نايل واراه جونغكوك التصاميم واعجبوه كثيرررا وجونغكوك قال لنا انه يكفي عمل اليوم ويجب ان نرتاح ف جلسنا نتحدث نحن الاربعة واستمتعنا كثييرا ولكن لا يمكنني ان انسى صوره مع تلك الفتاة اوووف وذهبنا لمطعم تناولنا الطعام وعدنا الى الشركة ونحن سوف ندخل جاء شاب متوسط القامة وشعره اسود ويضع نظارات شمسيه اعتقد انني رأيته من قبل اقترب لعند نايل وجونغكوك

:مرحباا 

جونغكوك:زييين هذا انت!!!!

زين:نعم هذا انا 

واقترب جاس حضنه ب قوة 

جونغكوك:كيف حالك لقد اشتقنا اليك جدا يا رجل 

زين:وانا ايضا كثيرا ...ماذا نايل الا تريد معانقتي 

نايل:بالطبع لكن جاس اناني ولم يدعني ان اعانقك 

وعانقوا بعضهم ايضا ونحن ننظر لهم انا وايمي ولا نفهم شيء من زين هذا ولكن عندما خلع ذاك الزين النظارات حسنا لم اتوقع ان هذا ............


تعليقات

التنقل السريع