ليساكوك الاصدقاء البارت 7

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليساكوك الاصدقاء البارت 7


 ايمي:هذه انا ايملي التي اتصلت بك البارحة من اجل ان...تجد لنا شقة قريبة من البحر ومساحتها واسعة 

الرجل:نعم لقد تذكرتك وجدت لك شقة مناسبة 

ايمي:اووه بهذه السرعة 

الرجل:اجل هيا كي اريكم اياها 

ايمي:حسنا 

Lisa P.O.V

هذه الحمقاء ايمي تصرفت من دوني اعتقد انها أمنت المال ايضا لكن كيف..؟!! نحن لم نستلم راتبنا بعد... حسنا ذهبنا مع الرجل صاحب المكتب العقاري الى الشقة دخلنا واااااو ما هذا انها رائعة وواسعة جدا بدأنا نتجول واعجبتنا انا وايمي كثيرا ومن المافذة البلكون نرا البحر ....انتهينا من التجول وخرجنا لخارج البيت 

الرجل: هل اعجبتكم 

ايمي:نعم جدااا 

الرجل:يعني  .؟!!

ايمي:نريد ان نستأجرها حالا كم المبلغ 

الرجل:كل ستة اشهر تدفعون مبلغ لتجديد عقد الاجار والمبلغ هو 3000$ 

ايمي:اتفقنا تفضل النقود 

انا لا اصدق 3000$ من اين لك هذا ايمي

الرجل: حسنا مبارك لكم

ايمي:شكرا 

واعطاها مفتاح المنزل وهو ذهب 

ايمي:هياا بناا اش يجب ان نجلب حاجاتنا من الفندق 

ليسا:ايمي كيف جلبتي هذا المال ....؟!!

ايمي:كنت احتفظ به منذ زمن لا اكثر قالتها بتوتر 

ليسا:ايمي لا تكذبي علي لقد قلتي لاهلكِ واهلي ان يبعثوا لنا مال اليس كذلك 

ايمي:بصراحة ....

ليسا:ماذا 

ايمي:كلامك صحيح البارحة كلمت ابي واباكِ وقلت لهم 

ليسا:ايمي لماذا لم تقولي لي 

ايمي:كنتِ لم تقبلي انا اعرف 

ليسا:والان اقبل مثلا ؟؟؟؟

ايمي:سامحيني ليسا اضطررت لفعل ذلك اقسم لك 

ليسا:هيا بنا نذهب تأخر الوقت 

ايمي:حسنا 

ذهبنا للفندق جلبنا حقائبنا وحاجاتنا وعدنا لمنزلنا الجديد دخلنا كل واحدة لغرفة وضعت حقيبتي على الارض وبدلت ملابسي ونمت فورا لانني متعبة جدا وكان يوما مملا جداا +


في اليوم المقبل 

استيقظت وفعلت روتيني اليومي وبدلت ملابسي شورت جينز وتيشيرت برتقالي وذهبت للمطبخ لعلي اجد شيئا يأكل ولكن للاسف لا يوجد طعام ابدا ولكن البيت مرتب جدا ويوجد به كل المعدات يحتاج لتعديلات قليلة فقط جلست اتصفح الانستا وكنت ارى صورا كثيرة ولكن فجأة رأيت شيئا لم اتوقعه ابدا انه صورة جونغكوك يقبل فتاة اعتقد انها عارضة ازياء حسنا لقد حزنت ب شدة ولكن لماذا لا يجب علي منذ يومان اعرفه فقط كيف لي ان افكر هكذا واحزن قاطع حبل شرودي صوت .....


تعليقات

التنقل السريع