رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 9

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 9

... عندما علم ابي اصيب  بأزمه قلبيه و ذهب الى المشفى،


كان غاضب مني لا يريد مقابلتي لا يريد رؤيتي مجددا كانت امي تخبرني ان كل شئ سوف يكون بخير لكن شكل ابي لم يكن يدل علي إنه سوف يكون بخير إنه لا يأكل لا يتحدث الى احد فقط حزين،


المرض يظهر على ملامحه و في يوم سمعت اسوء خبر في حياتي،


شئ لم اتوقعه في حياتي لقد توفي ابي من كثرة الحزن كنت اريد ان اموت انا ايضا،


اريد ان تنشق الارض و تبلعني انا السبب في موته،


لقد مات و هو غاضب مني مات بسببي لا يوجد ابي لا يوجد من يحبني الان،


لا يوجد من يقول لي الكلمات التي طلاما عشقتها لأنها منه.. من أبي الذي لن يعوضني عنه غيره الان فقط الشعور بالذنب يقتلني، لن اراه مجددا..


حضنه الحنون فقط اختفى كل شئ فجأه، لكن جاك كان 

يقول لي ان عمر هكذا و هذا هو قدره و انا صدقته،


و في يوم كنت ذاهبه الى جاك وجدته يتحدث في الهاتف


جاك : حسنا عزيزتي سأتي اليكي


جاك : ماذا هههه إنها حمقاء تصدق كل شئ أقوله لها هي تظن إنني سوف اتزوج بها...  حسنا حبي وداعا


و التفت ليجدني خلفه


جيسو : ما الذي سمعته الان! 

قالتها و تجمعت الدموع بعينها

للتغير نظرته من دهشه الي لا مبلاه


جاك : إذن عرفتي الحقيقه لن امثل بعد الان


جيسو : انا لا افهم شئ ماذا يحدث


جاك : جيسو المسكينه سوف اقول لكي كل شئ الان انا جاك جاك ستورن والدي كان يملك اكبر الشركات في السوق كله حتي ظهر هذا الإسم ريتشارد والدك لقد اخذ الصفقه  من والدي لقد تسبب بسقوط شركات والدي اتعرفين ماذا حل بوالدي لقد مات من الصدمه اتعرفين كم كنت احتاجه في هذا الوقت لذلك قررت الانتقام من والدك و لم اجد غيريك لقي انتقم و لقد نجحت خططي حقا اكنتي 

تظنين إني احبك فعلا! احب ان اقول لكي إنكي حمقاء عزيزتي انت لا شئ انت فقط تقرفينني و بشده انتي لعينه و لكنك مثيره ايضا هذا ما كان يجعلني اتحمل البقاء معكي


جيسو بعدم تصديق : ان..  انت لست بشر مثلنا انت حقير اخرج من منزلي انا اكرهك إلى اخر نفس في حياتي

'قالتها و ضربته علي وجهه ليلتف للجانب الاخر من شده الضربه'


عندما علمت امي بكت و اخذتني في حضنها هي حزينه على ابي و انا شعور الذنب لدي يزيد يوم بعد يوم،


بعد شهرين ماتت امي من حزنها على ابي و من يومها تركت اختي الصغيره مع جدتي و لا املك إلا صديقتي روزي 

#EndOfFlashBack

Jisoo

جيسو :اتعرف شعور الذنب ذلك الشعور الذي يجعلك تتقطع من داخلك من كثرة الالم و لا تستطيع قول شئ، اتعرف شعور الخوف من التقرب الى احد خوفا من ان يتأذى من ان يحصل لهم شئ سئ 

قلت و خرج صوتي ضعيف و مهتز من كثرة البكاء فقط تذكر هذه الذكرة يجعل قلبي يتقطع إلى اشلاء


جين : ششش لا تقولي هذا انت لا تؤذين احد


جيسو : لا جين انا أؤذي كل من حولي لقد مات ابي و امي 

قلت ببكاء و صراخ لا أستطيع تمالك نفسي..


جين : لا تقولي هذا هذا ليس ذنبك


جيسو :لا احد يحبني جين لا احد 

قلت و صرخت في وجهه بشده 1


جين :و اللعنه جيسو انا احبك


جيسو :ما..


"ولم تكمل جملتها حتي التقت شفتاه بشفتيها شعرت جيسو


بالقشعريرة تسري بجسدها فهي لم يقبلها احد من قبل حتى جاك شعرت بشعور لم تشعر به من قبل "


ابتعد جين : انا احبك جيسو منذ ان رأيتك اردت ان اخبريك لكن لم اعرف كيف


جيسو :...


جين : هل ضايقتك انا اسف انسي كل ش..


جيسو : انا ايضا احبك


جين انا اعرف لا داع...


ماذا ماذا قلتي لا اصدق هل انا احلم لا لا اريد سماعها مجددا


جيسو :احب...


لم تكمل جملتها حتى شعرت أنها ترتفع عن الارض لقد حملها جين و 

دخل بها الى البحر ظلوا يلعبون إلى ان قالت جيسو


جيسو:جين..


جين:همم

قال و هويرجع شعرها المبتل خلف اذنها


جيسو:لا نستطيع ان نكمل سويا انا اعرف سوف يصيبك مكروه كما حدث مع الجميع.. 

قاطعها واضعا يده على شفتيها


جين:لن يحدث لي شئ لا تقولي هذا انا و انت سويا إلى الأبد.. 

همس ليضع قبله اخرى رقيقة على شفتيها... 

تعليقات

التنقل السريع