رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 8

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 8


PERRIE 

ذهبت الى جيمين لاطمئن عليه فتحت الباب لكنه لم ينتبه لي كان يضحك مع تلك العينه  روزي فأسرعت اليه


بيري : جيمين حبيبي لقد اشتقت اليك 

قالتها و هى تعانقه و تقبله


شعرت روزي بالإحراج الشديد و قالت : اسفة 

و ذهبت مسرعه


بيري : عزيزي لقد اشتقت اليك


جيمين : لم فعلتي ذلك امامها 

قال بغضب طفيف


بيري : فعلت ماذا انت حبيبي و انا افعل هذا دائما لم انت غاضب الان


جيمين : انا لست غاضب عزيزتي لكنك احرجتها


بيري : حقا لم هي هنا من الأساس 

قالتها بعدم اهتمام


جيمين : لكي تطمئن علي


بيري : صحيح


جيمين : ما بكي تتصرفين بغرابه


بيري : لا يهم 

قالتها وتركته و ذهبت 

Jisoo

عندما دخلت روزي الى جيمين جلس جين بجانبي كان الصمت هو سيد الموقف حتى قاطعته انا


جيسو : إذن انا السبب 

قلت و انا أنظر ليدب و أنظر للأسفل


جين : ماذا


جيسو : انا السبب فيما حدث هذه فكرتي انا


جين : ماذا لا تقولي هذا، هذا ليس خطائك، هذا خطاء الرجل هو لم يأتي كما اتفقنا


جيسو : لكن لو لم افكر بذلك لم يكن حدث كل هذا انت حظرتني و انا لم استمع

قلت بأسى


جين : لا تقولي ذلك سوف اغضب منكي


جيسو : انا فقط أؤذي من حولي 

قلت و بكيت و ذهبت ربما اسبب له مشاكل ايضا


جين : جيسو جيسو...


"ظل جين ينادي عليها لكنها لا تجيب فقط تسرع في المشي كي لا يلحق بها" 

Jin 

ذهبت جيسو هذه المره ايضا باكيه انا لا اعرف ماذا يحدث لم دائماتبكي و تتركني و تذهب،


لن اسكت هذه المره سوف الحق بها ظللت امشي ورائها حتى وصلت الى هذا المكان إنه البحر..


فقط تجلس على 

صخره بجانب البحر تنظر اليه و تبكي الهواء يدخل بين خصلات شعرها الحرير هي تبدو حقا جميله يجب ان اعرف ماذا بها لم دائما تتركني و تذهب انا احبها و لا اعرف كيف اخبرها كيف اخبرها و هي دائما تتركني و تذهب، ذهبت اليها


جيسو : لم اتيت خلفي؟  

قالتها و هي ماذلت تحدق في البحر


جين : اريد ان اعرف لماذا تذهبين دائما هكذا 

قلت و انا اجلس بجانبها


جيسو : فقط اتركني وحدي


جين : لا لن اذهب قبل ان اعرف كل شئ


جيسو : تريد ان تعرف حسنا سوف اخبرك 

قالتها ببعض الغضب و الصراخ

#FLASHBACK 

Jisoo


حسنا هذا اول يوم لي فى المدرسه الثانويه لا اعرف احد


كنت اتمشى حتى اصتدمت بفتاه دون قصد لكنها بدءت بالمشاجره معي، انا لا اعرف ماذا افعل انا لم اتشاجر مع احد من قبل حتى ظهر شاب و دافع عني بلا سبب


الفتى : انت بخير!! 


جيسو : نعم شكرا لك


الفتى: لا داعي للشكر، إذن ما اسمك


جيسو : جيسو، و انت

قلت بخجل


جاك : اسمي جاك


ظللنا نتحدث كل يوم طول الوقت فقط النظر في عينيه كان 

يأخذني لعالم اخر،


كنت اشعر بشئ لا استطيع وصفه عندما اكون معه 

فقط شعور رائع اشعر إني في عالم اخر.


في يوم عيد مولدي السابع عشر قال لي انه يحبني فأخبرته انا ايضا


انني احبه و لكن ابي لم يكن يحبه كان يقول لي دوما إنه يوجد شئ لا يعرفه،


شئ غريب يشعر به تجاه جاك و ذلك الشعور لا يريحه لكني 

كنت لا اصدق و عندما بلغت الثامنه عشر قال لي جاك انه يريد الزواج بي


جاك : جيسو حبيبتى اريد اخباريك بشئ


جيسو : ماذا عزيزي


جاك : جيسو هل تقبلين الزواج بي 'قالها و هو يمسك خاتم و جالس علي ركبه و نصف'


جيسو : ماذااا!!! 

قلت بصدمة و انا اضع يدي على فمي


جاك : ماذا


جيسو : جاك نحن لا زلنا صغار


جاك : انا اعرف عزيزتي لكن والدك لا يحبني و انت تعرفين ذلك سوف تكون هناك فترة كما تعرفين ربما يتقبلني حبيبتى، حسنا هل تقبلين الان حبي؟


جيسو : اجل حبيبي 

قلت و الفرحة تسري بداخلي

------


جيسو : ابي اريد اخبارك بشئ


ابي : ماذا عزيزتي


جيسو : ابي لقد طلب جاك الزواج مني


ابي : ماذاااا


جيسو : ماذا ابي


ابي : متي.. كيف.. لا لا انا لا اوافق علي هذا الزواج


جيسو : لكن اب..


ابي : لا يوجد لكن انا لست موافقا انتهى الامر


جيسو : انت فقط لا تستمع الا غير نفسك انت لا تحبني انت فقط تحب نفسك 

قالتها بصراخ و ذهبت


اخبرت ابي لكنه لم يوافق ان حبي لجاك اعماني فقررنا ان نقيم خطوبه بدون علم احد سوف يعلموا بأخر لحظة و حدث ذلك بلفعل


لكن عندما علم ابي....... 

تعليقات

التنقل السريع