رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 7

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 7

Jisoo

لم استطع النوم بعد ما حدث فأنا من فكرت فى هذه الفكرة الغبيه لم 

اكن اعلم ان كل هذا سوف يحدث انا فقط ابكي بصمت هذه ليست 


اول مره يتأذى احد بسببي و ايضا كي لا تعرف روزي فهي سوف تغضب مني كثيرا إن علمت اني السبب في كل هذا ليس هي, مسحت دموعي و ذهبت لكي ايقظ روزي


جيسو : روزي هيا استيقظي


روزي :.....


جبيسو : استيقظي 

قلت و رميتها بالوساده


روزي : ماذاا....


جيسو : استيقظي سوف تتأخرين على العمل


روزي : لن اذهب اليوم


جيسو : حسنا استيقظي


روزي : حسنا يا مزعجة هيا للخارج


استيقظت روزي و قامت بروتينها اليومي و جلست مع جيسو كانو يشاهدون التلفاز و يتناولون الفطور إلى ان رن هاتف جيسو..


جيسو : اهلا جين كيف حالك 

Jin     

كنت اجلس مع جيمين لكنني كنت شارد افكر في جيسو هي رائعة و جميله ايضا انا معجب بها حقا


جيمين : يا صديقي فيم انت شارد!


جين : جيسو..'قالها وسط شروده'


جيمين : ماذا!!


جين : جيمين انا لا اعرف ما بي منذ ان رائيت جيسو اريد روئيتها كل يوم كل ساعة كل دقيقة اريد ان امسك يدها الناعمه و لا اتركها ابدا اريد النظر في عينيها كل ثانيه.. اريد.. اريد... انا لا اعرف ما بي


جيمين : انت تحبها جين


جين : انا لا اعرف


جيمين : فقط اخبرها بذلك بكل ما تشعر به


جين : لا لا هي لا تحبني لن اخبرها بشئ هكذا افضل


جيمين : لا تكن احمق فقط قل لها ما قلته الان


جين : حقا لن ترفضني!!


جيمين : اذا كانت تحبك لن تتركك 

قالها بنبرا مطمئنه فهو يعرف صديقه عندما يتوتر


جين : حسنا سوف اكلمها الان


جين : مرحبا جيسو


جيسو : اهلا جين كيف حالك


روزي : هل هو عند جيمين


سمعت صوت روزي بجانب جيسو فقررت بأن لا اخبرها الان


جيسو : اجل هو هناك


rose 

عندما علمت ان جيمين استيقظ و بيري ليست هناك اسرعت لابدل


ملابسي سوف اذهب اليه الان و اخبرت جيسو بأن تأتي معي و وافقت ذهبت الي المشفى دخلت الى الغرفة و جلست جيسو مع


جين بالخارج وجدت جيمين نائم جلست بجانبة على الكرسي و امسكت بيده


روزي : جيمين انا اسفه كل هذا حدث بسببي 

قلت و نزلت الدموع من عيني تلقائيا، شعرت بيد تمسح لي دمعي


جيمين : ششش لا تقولي هذا، هذا ليس خطائك انا اسف لانني ضربتك روزي انا حقا اسف 

قالها بصوت متعب


روزي : سامحتك


جيمين : حقا 

كاد ان يقوم من الفرحه لكن المه الجرح فتأوى من الألم و 

رجع كما كان


قهقهت على شكله و قالت


روزي : انتبه سوف تؤذي نفسك


جيمين : هل تخافين علي؟


روزي : ماذا!!!


جيمين : اقصد لاني مصاب اجل لاني مصاب 

قالها بتوتر


روزي : اجل فهذا حدث بسببي


جيمين : كفي عن قول انك السبب انتي ليس لكي ذنب هذا خطائي انا


روزي : كيف يكون خطائك


جيمين : سأخبريك لكن لا تغضبي.... عندما ضربتك شعرت بالندم لم اعرف ماذا افعل الاعتذار وحده لن يفيد فأخبرت جين و هو اتفق مع جيسو علي هذه الخطة لكن هؤلاء الىجال الذين اتفق معهم هاري لم يأتو و هؤلاء كانو حققين فحدث ما حدث 

قال بسرعة و هو يترقب ملامح وجهها ليري إن ازعجها الامر


روزي و و علاما الدهشه علي وجهها : ماذا جين... جيسو... تلك الحمقاء سوف اقتلها


روزي:و انت جيمين لم فعلت هذا

قالتها بإنفعال


جيمين : لا اعرف انا لم ارد ان تكوني متضايقة مني لكن اتنكرين انني كنت اتغلب عليهم 

قالها بغرور و هو يمرر يده بشعره


روزي : و لهذا السبب انت هنا 

قالتها بسخرية


جيمين : هاي لقد غش


روزي : حسنا ايها القوي


ظلو يضحكون و يتكلمون سويا حتى.... 

تعليقات

التنقل السريع