روزمين جينسو الصدفة البارت 6

القائمة الرئيسية

الصفحات

روزمين جينسو الصدفة البارت 6

جيمين : سامحيني...

Rose


كان هذا ما قاله قبل ان يغيب عن الوعي و رأيت ذلك الشاب الذى


كان يجلس مع جيسو اظن إنه جين اسرع و حمل جيمين و وضعوا فى 

السيارة جلست بجانب جيمين كل ما كنت اقوله الى جين ان يسرع و


كنت ادعي ان لا يحدث شئ سيئ لزين لن اسامح نفسي ان حدث له 

شيئا بسببي و وصلنا الي المشفى دخل جيمين الي غرفة العمليات ظل 

بلداخل اربع سعات لا اعرف لما تأخرو هكذا انا حقا قلقه عليه انا فقط 

اجلس منهاره فى دموعي و جين و جيسو يقولون لي ان كل شئ


سوف يصبح بخير خرج الطبيب و ملامحة لا تبشر بالخير اسرع هاري اليه و كنت خلفه


جين : اخبرنا هل هو بخير؟ 

قال و القلق يظهر على ملامحة


الطبيب : ان جرحه عميق و كانت الاصابه خطيرة لكننا حللنا كل شئ


جين : متى يمكن ان نزوره؟ 


الطبيب : بعد ساعتان


جين : شكرا لك 

قالها و قام بضم الطبيب


الطبيب : لا تشكرني يا بني هذا عملي 

قال ثم ابتسم و ذهب


روزي : هذا بسببي كل هذا حدث بسببي


جين : لا تقلقي اخبرني الطبيب إنه بخير 

'قام جين بإحتضانها لكي يخفف عنها' 

Rose

بعد ساعتان سمح لنا بلدخول اسرعت بلدخول اولا جلست على الكرسي بجانب جيمين لكنه لم يستفيق بعد امسكت بيده و ظللت ابكي لانني السبب فى ذلك بدء جيمين يستفيق تدريجيا كان يتمتم بكلمات غير مفهومه لا يهم ما يهم الان انه بخير،،  فتح الباب التفت لأرى بيري تدخل و عندما رأيتها تذكرت الموقف قلت لجين اني سوف اذهب اخذت جيسو و قلت له ان يطمئني عليه عندما يستفيق شعرت بغضب شديد لا اعرف سببه عندما رأيت بيري تمسك بيد جيمين، قام جين بإصالنا لان الوقت متأخر إنه حقا لطيف ظللت افكر في جيمين وصلنا الى المنزل و غطيت فى نوم عميق من كثرة التعب 

Perrie 

عندما اخبرني جين بأمر جيمين ذهبت الية و وجدت روزي تلك تجلس


بجانبه تمسك بيده شعرت بالغضب الشديد لكنها ذهبت عندما رآتني


اسرعت الى جيمين و امسكت بيده كان يتمتم بكلمات غير مفهومه لكن


هذه الكلمات اصبحت واضحة الأن كل ما كان يقوله جيمين هو روزي


روزي شعرت بالنيران بداخلي كل ما كن يقوله هو اسم تلك اللعينه


إنه حتى لم يقل إسمي مره واحدة سوف اجعلها تندم على اليوم


التى رأت فيه جيمين إن جيمين لي لي وحدي ملكي وحدي و لا احد غيري

تعليقات

التنقل السريع