روزمين جينسو الصدفة البارت 5

القائمة الرئيسية

الصفحات

روزمين جينسو الصدفة البارت 5

 jin 

بعد ان انهى جيمين المكالمة ظللت افكر بشئ و اتصلت بجيسو 

جيسو: اهلاً جين ،كيف حالك ؟ 

جين : بخير.. اريد اخباريك بشئ 

جيسو ماذا لقد اقلقتني

اخبرها جين بكل شئ...

اذا صديقك الاحمق هو من فعل ذلك 

جين: اجل لكنه نادم و يريد الاعتذار منها ارجوكي جيسو ساعديني هو حقاً نادم 

جيسو حسناً اليك الخطة.....

جين : لكن اظن ان ذلك خطراً ماذا ان رفضو او غدرو بنا 

جيسو : لا تقلق سوف نعطيهم المال 

جين : حسناً لكن اتعرفين!انتِ حقاً شريرة 

جيسو : انا شريرة إذن إبحث عن غيري ليساعدك

جين : لا لا  كنت امزح ،إذن متى سوف ننفذ الخطة ؟ 

جيسو : عندنا تعود روزي من العمل إنها تعود متأخراً 

جين: حسنا سوف اذهب لاجهز كل شئ وداعاً 

جيسو : وداعاً 

"مرت عده ايام روزي على حالها و جيمين مازال حزين و لا يعرف ماذا يفعل جين لم يخبره بشئ بعد، جيسو و جين يجهزون للخطة حتى جاء اليوم للتنفيذ " 

جيسو : حسناً جين سوف تخبر جيمين الان بالخطة سوف تعود روزي من العمل متأخراً يأتي بعض الفتيان لمضايقتها يتدخل جيمين بدور البطل و ينقظها و يتصالحان و ينتهي كل شئ 

جين : لا اعلم جيسو انا لست مرتاحاً لهذه الخطة 

جيسو : لما هم معنا و بالطبع لن يؤذو جيمين 

جين: حسناً سوف اخبره الان وداعاً

جيسو: وداعاً

جين : اهلاً جيمين اليك الخطة ... 

جيمين : حسناً اتمنى ان تنجح 

جين: انا ايضا، هيا إذهب لكي تجهز وداعاً 

Rose 

اخيرا انتهيت من العمل انا اكره هذا المدير إنه يأخرنا كثيراً تمشيت الي المنزل إنه قريب لكن حدث شئ غريب 

الفتى1 : انتي يا فتاه الي اين انتِ ذاهبا؟ 

فتى2 : يا حلوة لم انتِ وحدك في هذا الوقت 

فتى 3 : انتِ حقاً مثيره لم لا تذهبين معنا انتِ تعرفين ان الوقت متأخر 

فتى 1 : لا تخافي لن نأكلك 

جيمين : انتم ماذا تفعلون هنا 

فتى 1: و ما شأنك انت 

فتى 3 : لا تخف سوف نأخذها معنا فقط 

جيمين:لن تأخذ شئ اليوم سوى هذا 

و دار عراك بين جيمين و هؤلاء الفتيه

Jin

جين : جيسو انا لست مطمئناً لهذه الخطة سوف اذهب الي جيمين 

جيسو : لكن انت سوف تفسد كل شئ هكذا 

جين : لا تخافي سوف اختبئ 

ذهبت انا ارى كل شئ و كل شئ بخير ثم سمعت صوت هاتفي 

جين : مرحباً 

الرجل : مرحباً انا من اتفقت معه علي الخطة انا اسف حدث شئ لا استطيع الحضور وداعاً 

صعقت عندما سمعت ما قاله و لم انتبه الا عندما سمعت صوت يصرخ 

روزي : جيمييين..... 

Rose 

بدء جيمين بضرب هؤلاء الفتيه إنه حقاً قوي انا مازلت غاضبة منه لكني شعرت بالامان عندما رأيته ان هؤلاء الفتيه اكثر من ه بدءت اقلق علية حقاً لكن حدث اسوء شئ علي الاطلاق قام احد هؤلاء الفتيه بإخراج شئ حاد يلمع و طعم جيمين به هربو عندما طعنو جيمين و ذهبت مسرعه اليه 

روزي : جيمين جيمين انت بخير اجبني 'قالتها ببكاء' 

جيمين : سامحيني.... 


تعليقات

التنقل السريع