رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 10

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 10

حمل جين جيسو و دخل بها الى البحر ظل يلعبون بالماء و يرشونه علي بعض


جين : جيسو انا لا اصدق +


جيسو : لا تصدق ماذا؟ 


جين : انكي تحبيني 'قالها و طبع قبله رقيقه على شفتيها'


جيسو : انا احبك جين لكن انا خائفه


جين : من ماذا تخافين و انت بجانبي


جيسو : ان تتركني مثلما فعل جاك 'قالتها بأعين دامعه'


جين : لا تقولي هذا انا لن اترككي ابدا سأبقا معكي حتى امو.. 


جيسو : لا تقول هذا ابدا 'قالتها و هى تضع يدها علي فمه'


جين : اتخافين علي 


احمرت وجنتا جيسو و قالت


جيسو : الماء رائع


جين : اتحاولين الهروب من سؤلي 'قالها بنظره خبيثه'


لم تجبه جيسو فذهب اليها و حملها و اخذ يدور بها و يضحكون


اوصل جين جيسو الى المنزل


جين : سئشتاق اليكي


جيسو :..... انا ايضا


جين : الم تنسي شىء


جيسو ظلت تنظر الى جين ثم قالت لا  و اسرعت و نزلت من السيارة


جين : لن تهربي مني المره القادمه


ضحكت جيسو و ذهبت الى المنزل 

Rose


ذهبت الي مطعم لكي اكل قبل ان اذهب الى المنزل، وصلت الى


المنزل لأجد جيسو تلك المجنونه ترقص و تغني


روزي : ما الذي يحدث هنا


عندما رأت جيسو روزي ذهبت إليها مسرعه و احنضنتها


جيسو : روزيييي انا احبك احبك احبك كثرا 'قالتها بصراخ'


روزي : ماذا جيسو عزيزتي هل جننتي


جيسو : اسكتي يا حمقاء سأخبركي


و اخبرتها جيسو بكل شئ....


روزي : حقا مبروك عزيزتي 'قالتها و هى احتضنها بفرح'


ظلو يرقصون و يمرحون حتى المساء


جيسو : إذن ماذا فعلتي عند جيمين؟ 


روزي : لا شئ لقد عرفت من العقل المدبر لهذه الخطه 'قالتها و


رمت عليها الوساده'


جيسو : هاي و ما ذنبي هو من طلب


روزي : لا يهم هو بخير الان


جيسو : إذن لم انت متضايقه الان؟ 


روزي : تلك بيري لا اعرف ما بها


جيسو : ماذا فعلت؟


روزي : دائما تكذب و تكرهني لا اعرف لما، اليوم دخلت و قبلت جيمين 

امامي حقا الم يكن بإسطتعتها الإنتظار الى ان اذهب


جيسو : يا إلاهي هي لا تستحي


روزي : لا، لا يهم هو حبيبها.... حسنا انا اريد النوم تصبحين علي خير


نامت روزي و لم تستطيع جيسو النوم من الفرحه فذهبت لكي تأكل 

تعليقات

التنقل السريع