رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 11

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 11

تجلس على الكرسي تنفس دخان السجائر لا تعرف كم شربت هى فقط تنهي واحده و تبدء بأخرى 


اندي : بيري ماذا تفعلين سوف تقتلين نفسك


بيري : و ما الفائده لا يهم لا احد يهتم لامري

قالت و هى تستنشق الدخان المنبعث من فمها


اندي : ماذا تقولين الجميع يهتم لأمرك انا اهتم لامرك جيمين يهتم لامرك


ضحكت بسخريه لتقول 

بيري: جيمين اتقولين جيمين إن جيمين لا يهتم لأمري هو فقط مع تلك اللعينه روزي 

قال و الدخان يخرج من فمها و هى تتحدث


اندي : هل جننتي هو لا يحبها


بيري : اسكتي انت لا تعرفين شئ


اندى : حقا بيري انت تضحكين على نفسك كلانا يعرف انكي لا تحبين جيمين


بيري : اندي جيمين ملكي لي وحدي انا فقط


اندي : انت تحبينه حب تملك انت حقا تحتاجين الى الراحه 

قال و هى تنظر لها بأسى لتذهب و تتركها تفكر كيف تنتقم 

Rose


اليوم سوف يخرج جيمين من المشفى سأذهب مع جين اليه انا لا اريد رؤية بيري لكن يجب ان اذهب اليه 

... 

روزي : هيا جيمين لا تكن بطيئا 

قالتها و هي  تساعده في جمع اغراضه


جيمين : هاي انا لم اتعافه بالكامل امهليني يعض الوقت


 روزي : هيا و كف عن التذمر 

ساعدته على المشي و جعلته يتكئ على كتفي، كاد ان يتثعر بسبب فرق الطول بيننا لكنه امسك بي..اعني احتضنني، اشعر الأن بخداي يحترقان تبا


جيمين:أ-أسف لم اقصد 

قال بحرج و هو يعادل في وقفته لتومئ له بلا بأسف و يتحركوا مجددا..


"" الناحيه الاخرى هى تقف تشتعل غضبا عندما رائته يحتضنها لم يختر إليها انه لم يقصد فقط توسعت عيناها و قررت الإنتقام دون تفكير""

Jin


انا لم ارى جيسو منذ وقت طويل حسنا إنه يوم واحد لكنه بلنسبه لي وقت طويل جدا لذا قررت ان افاجئها اليوم


جين : اهلا حبي كيف حالك؟


جيسو : بخير و انت


جين : بخير، ما رائيك بأن نتقابل الليله


جيسو : حقا اين و متي؟ 

قال بسرعه لأبتسم على حماسها


جين : في مطعم******* السابعه مساء


جيسو : حسنا سأنتظرك


جين:لا اعتقد إنني سأنتظر فلنجعلها الأن 

قلت بسرعة فصوتها الناعم لا يقاوم


جيسو:عليك الإنتظار جين..

قالت بضحكة ساحرة ثم أغلقت، أكان علي حقا قول السابعة مساء ما به الأن، غبي


السادسة مساء

جيسو : روزي اسرعي انا لا اعرف ماذا ارتدي 

قالت و هى تدور حول نفسها تبحث عن شئ ترتديه


روزي : هذا يبدو رائع


جيسو : إنه جميل جدا


و اسرعت و ارتدته


جيسو : كيف ابدو؟


روزي : يا فتاه انتي رائعه إن صديقتي مثيره 

قالت و هى تغمز لها


جيسو : اصمتي 

قالت بحدة بينما صديقتها تقهقه عليها


وصل و اخذها و ذهب


جيسو : الي اين ؟


جين : لا تقلقي عزيزتي سوف اخطفك فقط انت تبدين مثيره جدا


احمرت وجنتاها و لم تقل شئ هى تعرف مشبقا المكان لكنها كانت تحاول ان تخفف من توترها


جين : لقد وصلنا اميرتي 

قالها و طبع قبله رقيقه على يديها لتشعر بشرعة سرت في يدها حتي دخلو الي المطعم


جيسو : المكان حقا رائع... لكن لم هو فارغ هكذا؟


جين : لقد حجزته كله من اجلي انا و انت فقط 

قال بصوت عميق و نظر في عينيها مباشرة


جيسو: انت رائع احبك كثرا جين


أبتسم لها و سحب الكرسي لتجلس ثم سحبه لنفسه، جلس و طلب الطعام و ظلو يتحدثون قليلا ثم ذهبوا للرقص و هو 

يمسك بيديها الصغرتان بيديه و هى تضع رئسا على صدره تسمع دقات قلبه هى كالموسيقى بالنسبه اليها انتهت هذه الرقصه الرائعه بقبله منه على شفاهها اخذتها لعالم اخر"

تعليقات

التنقل السريع