رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 12

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 12

 Rose

اليوم موعد خروج جيمين من المشفى اخيرا ذهبت إليه لكي اخذه من


هناك هو مازال لا يستطيع القياده و جين كان مشغولا فذهبت إليه 


روزي : هيا جيمين انت بطيء 'قلتها و انا أساعده في جمع اغراضه'


جيمين : ماذا مازلت لم اتعافه بالكامل


روزي : لا يهم 


ساعده على المشي كان يستند على كتفي


جيمين : انا اتعبك معي


روزي : ما الذي تقوله انت لا تتعبني


لم ننتبه للطريق حتى تعثر جيمين كاد ان يسقط لكنه احتضنني دون قصد


احمر وجه روزي خجلا


جيمين : انا اسف لم اقصد ذلك


و توجهنا الى السياره و اوصلته الى بيته و ذهبت


"اما عنها فهى تقف بعيد تشاهدهم الحقد اعماها هى حتى لم تفكر


للحظه إنه إحتضنها دون قصد فقط الغضب و لا شئ غيره كل ما


يتردد في ذهنها :انت ملكي بارك جيمين و ذهبت و تركتهم " 


Jisoo

مر يومان و لم أرى جين هو لم يعد يملك الوقت لي فلقد اصبح


يعمل مع والده فقررت الذهاب اليه بدلت ملابسي و وضعت بعض


مساحيق التجميل و ذهبت الى جين قي العمل دخلت لاجده يجلس


بجانب فتاه من هذه


جيسو : جين..؟


جين : حبيبتي اشتقت اليكي 'قالها و عانق جيسو '


جيسو : و انا ايضا 'و بادلته العناق'


جيسو : لما لم تأتي الي منذ يومين؟ 'قالتها و تصنعت الحزن'


اقترب منا : انا فقط مشغول عزيزتي ليس بيدي


سكارليت: إحم إحم..  هذا وقت العمل سيد جين


جيسو : من هذه؟ 

جين : هذه هي السكرتيرة الجديده


جيسو : مرحبا....


سكارليت : سكارليت 'قالتها ببرود '


جيسو : اهلا.. حسنا هل ستأتي في المساء؟


جين : بالطب....


سكارليت : لا


جيسو : عذرا ماذا قلتي


سكارليت : انا اتحدث مع جين ليس انت، لان لديك الكثير من


الاعمال و غدا سوف نذهب الى الاجتماع معا


و نظرت نظره قاتله الي جيسو لو ان النظرات تقتل لكانت قتلت


جيسو في الحال


جين : الاجتماع كيف نسيت قولي لي ابي بأن يحضره بدلا...


لم يكمل كلامه حتي قاطعته : لا يجب ان تحضره بنفسك


جيسو : و لكن ماذا بكي لما لا تجعليه يكمل كلامه


جين : إهدءي عزيزتي انا ليس لدي وقت إذهبي الان سوف أتي اليكي لاحقا


جيسو : حسنا اعتني بنفسك


جين : لا تقلقي ♡


و ذهبت جيسو لكن... 

Jimin


بعد ان اوصلتني روزي إلى المنزل شعرت بالملل و قررت الذهاب


الي بيري قدت سيارتي و ذهبت الي منزل بيري اشتقت اليها هي لم 

تأتى الي غير مرتان فقط زننت الجرز مره اثنان ثلاثه و هي لا تفتح


و فتحت في الرابعه


بيري : ماذا تريد 'قالتها بتثائب و تملل'


جيمين : ماذا بكي عزيزتي لم لا تفتحين؟


بيري : اريد النوم


جيمين : لكن وجهك لا يقول ذلك


بيري : إذن اتقول إني كاذبه


جيمين: ماذا بكي بيري انا لم اقل ذلك انت حتى لم تأتي لاخذي من المشفى


بيري : و لم آتي لقد قامت روزي بالواجب


جيمين : ماذا تقصدين!!


بيري : لقد رأيت روزي اليوم هي من اخذتك


جيمين : اجل لانكي لم تأتي


بيري : حسنا لا يهم 'قالتها بعدم اهتمام '


جيمين : إذن كيف حالك حبي 'قالها و اقترب منها '


بيري : بخير هيا إذهب اريد النوم


جيمين : حقا اتعرفين شئ لقد تغيرتي كثيرا ماذا بكي لقد كنت


احببتكي لكن اتعرفين انت كما انت لم تتغيري


و ذهب و اغلق الباب خلفه بشده


بيري : تلك اللعينه 

تعليقات

التنقل السريع