رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 13

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 13

 Jimin 

ذهبت من عند بيري لا اعرف ما بها هي تتصرف بغرابه لا


اظن انها تغار هى لم تغار علي يوما سوف اذهب الى جين


ربما يعرف ما بها جين مثل اخي الكبير انا استعين به فى


كل شئ لكن لن اذهب اليوم ربما يكون مشغولا ظللت اسير


بالطرقات لا اعرف الى اين حتى.....

Rose


بعد ان اوصلت جيمين زهبت لكي ارى الاماكن فأنا لم آتي الى


لندن من قبل الى ان اصتدمت بأحد


روزي : انا اسفه لم انتب.. مارك


مارك : عذرا هل تعرفنني؟


روزي : هذه انا روزي يا احمق


مارك : ماذاا!! روزي و اللعنه لم اعرفك لقد تغيرتي كثيرا و اصبحتي رائعه


روزي : و انت كما انت لم تتغير


مارك : تعالي يا فتاه لقد اشتقت اليكي


و ذهب هو و روزي الي المطعم


مارك : انا لا اصدق إنكي روزي حقا لقد اصبحتي اكتر جمالا


روزي : لا تكذب ارجوك انا لم اكن جميله من قبل انسيت


ذات الاربع اعين 'قالتها بمزاح'


مارك : هم حمقى انا لا


جيمين : روزي الم تذهبي الى المنزل بعد؟


روزي : جيمين لم انت لست بالمنزل انت لم تتعاف بعد!!


جيمين : انا بخير لا تقلقي و لكن من..


مارك : اهلا انا مارك


نظر اليه ببرود : جيمين


مارك : إذن روزي يجب ان اذهب لدي بعض الاعمال


روزي : حسنا لكن سوف اراك مجددا انا لم انتهي منك بعد


مارك : بالطبع هذا رقمي اتصلي بي وداعا روز


و قرصها من وجنتاها و ذهب


جيمين : من هذا 'قالها ببرود '


روزي : هذا مارك صديقي من المدرسه يا إلهي انا لم اره


منذ وقت طويل


جيمين : حسنا هيا سوف أوصلك الى المنزل


روزي : لا اريد ان ازعجك سوف اذهب وحدي


جيمين : ماذا لا لم تقولي هذا هيا الان


روزي : لكن...


جيمين : بدون لكن هيا

MARK


يا الهي لقد رأيت روزي بعد كل هذا الوقت لقد اشتقت لها


حقا اصبحت اجمل من ذي قبل لكنني اراها رائعه في كل


الاوقات لن انكر انني احببتها لكن اظن ان حظي سيئ

#FashBack

MARK

اليوم سوف اعترف لها بخبي لقد تأكدت انني احبها و بشده


مارك : اهلا روزي هل يمكنك ان تقابليني في الحديقه الان اريد اخباريك بشئ مهم


روزي : حسنا خمس دقائق و اكن امامك


انتظرتها في الحديقه انا حقا متوتر كيف سأخبرها بهذا كيف


ماذا إن لم تحبني ماذا إن غضبت و لن تكلمني مجددا لا لا


إنها روزي اهدء يا إلهي و الان احدث نفسي


روزي : مع من تتحدث يا ابله


مارك : لقد اتيتي اخيرا


روزي : نعم، ما الذى كنت تريد اخباري به


مارك : روزي انا... انا.. انا


روزي : انت ماذا


مارك : روزي انا ا...


رن هاتف روزي : لحظه مارك


ذهبت لكي تتحدث في الهاتف


مارك : يا إلهي لقد كنت علي وشك اخبارها


انهت روزي المكالمه و كلنت الابتسامه تصل الي اذنيها


روزي : مارك مارك مارك يا إلهي لا اصدق


مارك : ماذا حدث


روزي : لقد قال لي ستيف إنه يحبني


مارك و الدموع بعنيه : حقا و هل تحبيه


روزي : اجل انا احبه، لم هذه الدموع الست فرحا من اجلي


مارك : لا لا بالطبع انا فرح هذه دموع الفرح


روزي : صحيح ماذا كنت تريد اخباري؟


مارك : لا شئ لقد نسيت هي لنذهب


روزي : حسنا هيا

#EndOfFlashBack


لا يهم سعادتها تهمني اكثر من اي شئ اخر 


Jisoo


هذا هو اليوم الثالث و لم ارى جين اللعنه على هذا العمل


انا لم اعد اراه ابدا كان يجب عليه ان يأتي لاخذي اليوم لقد


وعدني بأنه سوف يأخذني لارى اختي سوف اتصل به

.

تعليقات

التنقل السريع