رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 14

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 14

 Jisoo

لا اصدق اليوم سوف آرى اختي لم أرها منذ وقت طويل ترى 

كيف تبدو لقد اشتقت إليها حقا 

Scarlet 

جيسو جيسو جيسو فتاه مزعجه حقا لكن سوف اجعله


ينساها وسوف ترى تلك الحمقاء


سكارليت : سيد جين


جين : يا إلهي لا تقولي لي هكذا مجددا اشعر و كأن عندي خمسون عاما


سكارليت :هههه حسنا جين يجب ان تحضر نفسك من اجل الحفل


جين : حفل اي حفل؟


سكارليت : حفل السيد توم من اجل الصفقة الجديده


جين : لا اريد ان احضرها انا متعب و لم ارى جيسو منذ فتره


سكارليت : لا يجب ان تأتي هذا الحفل مهم دعك من جيسو


الان هذا عملك يجب ان تتقبله هي، إن كانت تحبك 'قالت اخر جمله بصوت منخفض '


قاطعها صوت هاتف جين


جين : اهلا جيس


جيسو :اشتقت إليك


جين : انا ايضا


جيسو : لا تنسى ان تأتي اليوم


جين : لماذا


جيسو : انسيت سوف تأخذني لآرى اختي


جين : يا إلهي لقد نسيت تماما لن أستطيع آتي اليكي لدي بعض الاعمال


جيسو : لكنك وعدتني بأنك سوف تأخذني انت انت دائما


تعمل دائما العمل العمل انا حتى لم ارك منذ ثلاثه ايام ذلك


العمل لا يتنهي


جين : ودعا لدي بعض الاعمال


جيسو : وداعا جين لقد تغيرت حقا


تمتم جين : اللعنه


سكارليت : رأيت اخبرتك هى لم تعد تهتم بك


اكتفى جين بالنظر اليها بصمت 

Jimin 

لقد اشتقت الى بيري سوف افاجئها اليوم


"ارتدى جيمين بذله و احضر باقه كبيره من الورد و الهدايه


العديد منها و ليس واحده و ذهب الي منزلها لكي يفاجئها


ظل يدق الجرز حت فتحت "


بيري : مرحبا جيمين


و تركته واقفا على الباب و دخلت الى اصدقائها دخل هو الى المنزل و اغلق الباب خلفه


جيمين : مرحبا يا فتيات، عزيزتي لقد اشتقت اليكي


بيري : حسنا


جيمين : ماذا! الم تشتاقين الي


بيري : ممم ليس كثيرا


القى باقه الورد على الارض


جيمين : ماذا بكي لقد اصبحتي غريبه جئت اليكي ثلاث مرات


كل مره تفعلين نفس الشئ انا لم اعد اعرفكي اتعرفين شيئا


اعتقد ان كل شئ بيننا اوشك علي الانتهاء 'قالها بصوت


مرتفع '


"ظل يسير بالطرقات حرر ربطه عنقه قليله ظل يمشي حتى


اوصلته قدماه الى البحر الهواء يمر بين شعره المبعثر فقط


ينظر الى البحر "


في الحفل :


سكارليت : اسرع جين لقد تأخرنا


جين : انا لا اعرف كيف اربط ربطه العنق الحمقاء هذه من


قال انه يجب علي ارتداء هذه البذله من الاساس


سكارليت : هي ليست حمقاء انت تبدو ظريفا بها تعال سوف اربطها لك


نظر اليها و هي تربط ربطه العنق ام تكن تنظر اليها بل كانت 

تنظر إليه هو و تتأمل عينه بدقه وهو ايضا ينظر إليها


سكارليت :جين جين


جين : ماذا


سكارليت : لقد انتهيت هيا


جين : حسنا هيا


"دخلو الى الحفل اناقت سكارليت جعلتها هى و جين محط


انظار الجميع منهم من يهنئهم و منهم من يعتقد انهم احباء


بسبب نظرت سكارليت الى جين "


رجل من الحفل : كيف حالك


جين : بخير


رجل من الحفل : انت حقا محظوظ جين إن حبيبتك رائعه


جين : ماذا.. لا هذه ليست...


رجل من الحفل : اسف يجب ان اذهب الان استمتعو بالحفل


"ابتسمت سكارليت ابتسامه نصر بداخلها فهى قريبه جدا من


هدفها "

Rose

انا لا اصدق لقد رأيت مارك بعد كل هذا الوقت لقد اشتقت


إليه حقا لقد كان من اعز اصدقائي حسنا لم يكن لدي اي


اصدقاء غيره حتى انتقل الى مكان اخر و ظهرت إيم


قاطعها من شرودها طرق الباب


روزي : جيمين ماذا تفعل هنا في هذا الوقت


جيمين : لا يوجد وقت هيا اسرعي ...... 

تعليقات

التنقل السريع