رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 15

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 15

 جيمين :اسرعي لا يوجد وقت


'ذهبت مسرعه لكي ابدل ملابسي لا اعرف ماذا حدث لكن


يبدو انه امر مهم بدلت ملابسي و ذهبت معه لا اعرف إلى


اين مر نصف ساعه و ام يقل احد مننا شئ فقررت ان اكسر


ذلك الصمت'


روزي : حسنا... إلي اين نحن ذاهبون؟


جيمين : ستعرفين الان


روزي : و الان...


جيمين : اقتربنا


روزي : و الان...


جيمين : اقتربنا


روزي : تقول اقتربنا منذ ساعتين


جيمين : اعرف 


روزي : اه يا إلهي ايقظني عندما نصل


و غطت في نوم عميق...


بعد نصف ساعه


جيمين : روزي لقد وصلنا


التفت لاجدها نائمه مثل الملائكة شعرها الحريري مبعثر علي 

وجهها لم اكن اريد ايقاظها فقط اريد ان انظر اليها طول


الوقت استيقظت و وجدتني احدق بها


روزي : لم تحدق بي هكذا.. جيمين هل تسمعني


جيمين : ماذا.. اوه اسف هيا بنا


روزي : حسنا هيا


ذهبت معه ظللنا نمشي في مكان مظلم لا اري شئ لكن


شعرت بالامان لان جيمين معي لا اعرف عندما اكون معه


اشعر بالامان اظن انني احبه ماذا احبه لا لا هو لديه حبيبته


كم انا غبيه احببت واحد لديه حبيبه لكن ماذا بالاطبع لم احبه يا 

إلهي تفكيري سوف يقتلني قاطعني من تفكيري صوته


جيمين : لقد وصلنا


نظرت لاجده الشاطئ إنه الشاطئ حقا لكنه فارغ لم يكن يوجد 

غيرنا نحن الإثنين و يوجد طاوله و كرسين لنا يغلفهما الون


الاحمر و تلك الشموع جعلت المنظر اكثر روعه ذهبنا لكي


نجلس سحب لي الكرسي لكي اجلس


روزي : هذا حقا رائع كل شئ.. كل شئ رائع حتي الطعام


لم اكله بعد لكن يبدو إنه رائع انت من فعل كل هذا


جيمين : اجل


روزي : لكن لما؟؟


جيمين : إمم لكي.. لكي.. اشكرك اجل اشكرك علي وجودك


بجانبي عندما كنت مريض


روزي : لا تشكرني اي احد غيري كلن سيفعل هذا و اكثر

جيمين : صحيح مثل بيري 'قالها بسخرية '


روزي : لا تغضب هي بالطبع تحبك 


جيمين : روزي لا اريد ان اتحدث في الموضوع هى لا تحبني و 

تأكدت من ذلك عندما اذهب لها تعاملني ببرود و تسخر مني


و معظم الوقت مع أصدقائها لا تهتم بي انا حتى لم اكن احبها من الاساس


روزي : ماذا و لكن كيف انت لا تحبها لم هي حبيبتك


جيمين : بسبب ابي و عمله السخيف 

#FLASHBACK


عندما كنت بالمدرسة الثانويه لم اكن انظر إلى اي فتاه فقط


اهتم بدروسي لا احادث الفتيات عندما كانت تكلمني احداهن


كنت اتركها و اذهب ظن الجميع انني شاذ لكني كنت لا اهتم


انا عادتن لا اهتم برائي الاخرين كنت املك صديقي المقرب


الوحيد و هو جين كنت اتجاهل كل القويل حتي وصلت الى والدي


والده : بني اريد ان اتحدث معك في شئ


جيمين : حسنا


والده : وصلتني اخبار ليست جيده


جيمين : اعرفها 'قالها بعدم مبلاه'


والده : و لم انت ساكت علي هذا الوضع لم لا تفعل شئ


جيمين : افعل ماذا انا لا يهمني ماذا يقولون


والده : لكن انا يهمني و سوف تجد لك صديقه


جيمين : ماذا انت تمزح صحيح!!


والده : لا و سوف تجد لك صديقه غدا


جيمين : لكن انا لا اعرف تلك الفتيات كيف اجعلها حبيبتي هكذا بهذه السرعة


والده : إذن سوف آتي اليك غدا و اختار اليك واحده


جيمين : لكن...


قاطعه والده : بدون لكن انتهى النقاش في هذا الموضوع


جيمين :حسنا 'قالها بغضب ' ثم ' ذهب


في اليوم التالي ذهب ابي الي المدرسة و رأى بيري و قال


لي ان تلك من ستكون صديقتي فهيى كانت اجمل من في


المدرسه كلها كانت مثيره و عيناها تسحر من يراها احببتها و 

أصبحت حبيبتي 

#EndOfFlashBack


جيمين : احببتها كثيرا و لكنها اصبحت تعاملني ببرود و تسخر 

مني امام اصدقائها كيف لي ان اتحمل هذا


روزي : انا اسفه


جيمين : لا عليكي هذا ليس ذنبك، هيا لنأكل سوف يبرد الطعام


روزي : إنه رائع من صنعه؟ 

جيمين : انا


روزي : ماذا انت رائع حقا 'احمرت وجنتاها مما قالت' اعني الطعام رائع


إتسعت إبتسامته عندما قالت إنه رائع ثم اكملو الليل بالعب


بالرمال و رش بعضهم بالماء و ظلو يضحكون و يتحدثون طول الليل


روزي : لقد تأخر الوقت كثيرا يجب ان اذهب جيسو وحدها قد تقلق علي


جيمين : حسنا هيا


اوصل جيمين روزي الى المنزل كان يتمنى ان يخبرها انه يحبها 

لكنه لم يستطيع يخبرها كان يمنعه شئ ما فقد تذكر مارك و


اعتقد انها لا تحبه مثلما يفعل 

Jisoo 


لقد تغير جين منذ ان بدء يعمل مع والده عمله يشغله عني


طوال الوقت و سكارليت تلك انا لا ارتاح لها هي تدخل بيننا


كثيرا لكنه سوف يضل جين الحمق لن اغضب منه سوف


اتصل به مجددا إتصلت مره اثنين لا احد يجيب في الثالثه


جيسو : جين عزيزي اشتقت اليك اسف...


قاطعها صوت سكارليت : انا سكارليت و هو مشغول الان


جيسو : ليس من شأنك اريد ان اكلمه من انت لكي تجيبي 

على هاتفه الخاص


سكارليت : عزيزتي انا سكرتيرته الخاصة افعل ما اريد و ما اشاء ليس من شأنك انت و ليس انا.. اوه قبل ان اغلق لن يتصل بكي مجددا 'واغلقت في وجهها'


جين : مع من كنت تتحدثين


سكارليت : لا احد رقم خطأ


جين : حسنا سوف اذهب الي المنزل وداعا


سكارليت : انتظر..


و ذهبت و عدلت له شعره


سكارليت : هكذا افضل


إبتسم لها جين فهو يشعر إنها تهتم به في الوقت التي لا


تفعل به جيسو ذلك لكنه لا يعلم شئ


"ظلت جيسو تبكي بسبب ما حدث فهى تشعر ان جين يبتعد 

عنها " 

Rose


اشعر بالفرح الشديد كان يوم رائع مارك ثم جيمين اه إنه يوم


رائع دخلت إلي المنزل لاجد جيسو تبكي بشده


روزي : ماذا حدث............ 


تعليقات

التنقل السريع