رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 20

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 20


 في الجهة الاخرى هى جالسة بجانب الهاتف تريد ان تجيبة لكن تمنع نفها فقط جالسة تفكر في خططها الشيطانية 

#PERRIE 

كنت جالسة لا افعل شئ حتى سمعت رنين الهاتف ذهبت لأرى من حتى عرفت إنه هو.. جيمين..اريد ان اجيبة ان اقول له حبيبي كما في السابق.. لكن لا..هو اختراها بدلا مني لن اجيبة.. ظل يتصل و يتصل.. حتى.. 

جيمين: بيري هذا انا جيمين إمم.. لقد اشتقت إليكي و اريد الإطمئنان عليكي... فقط اتصلي بي عندما تسمعين هذه الرساله... وداعا 

جيمين اين  عزيزي هل ان هنا عرفت إنك سوف تعود إلي جيمين انا ايضا احبك عزيزي اين انت لم لا تجيبني 

"قالتها و هى تبكي و تنظر حولها بحثا عنه" 

اللعنه إنها رساله 

"قالتها بصراخ و هى ترمي تلك المزهرية امامها لترطتم بالمرآه لتجعلها قطعا في كل مكان" 

جلست علي ركبتيها و هي تبكي 

بيري : اتتذكر؟؟ اتتذكر جيمين..؟ 

#FLASH_BACK

جيمين : هيا عزيزتي 


بيري : لا لن اقفز الماء مرتفع


جيمين : لا تقلقي سوف أمسك بكي


بيري : لا ماذا إن وقعت ماذا إن تأذيت انت الماء جارف جيمين


جيمين : اطمئني عزيزتي انا اقف وسط النهر و لم يحدث لي شئ ثم انا من اخاف من الماء ليس انت هيا اقفزي 

'قالها بنبرة مطمئنة لكي يطمئنها'


بيري : حسنا 

"قالتها ثم قفزت ليمسك بها و تلف قدميها حول خصره و تدفس رائسها في صدره"


جيمين : هيا..افتحي عينيكي.. 

'قالها بهمس في اذنيها لترفع رائسها و تفتح عينيها ببطء '


جيمين : اخبرتك يا حمقاء لن يحدث شئ


بيري : يا غبي كدت ان توقعني 

'قالتها بصراخ'


جيمين : اتلقبيني بالغبي الان!؟


بيري : اجل غبي و احمق


فجأة وجدت نفسها على الارض


بيري : اه هذا يؤلم 

'قالتها بصراخ'


جيمين : هذا ما تستحقينه عزيزتي الست الغبي الاحمق! 

'قالها بصخريه '


بيري : انا سأريك


قالتها و جريت ورائه و ظلو يلعبون 

#END_OF_FLASH_BACK 

بيري :لن ارحمك روزي جيمين لي ليي وحدي لم اعد احبك جيمين لكن لن يأخذك احد مني لا احد يأخذ شئ يخصني ابدا 

____________________________________ 

سكارليت: لقد ساعدتك انت حبي


جين : حبك!! سكار توقفي عن قول هذا 

'قال بنفاذ صبر '


جين : و كيف تساعديني.. و لما.. و الوعد الذي وعدتيه لأخاكي!


سكارليت : لا يهمني لا يهمني اي شئ فقط انت و لا شئ اخر ارجوك جين انا احبك


جين : اسف فأنا احب جيسو


سكارليت : لم لا تكف عن ذكر إسم تلك اللعينه انا اكرهها فاتذهب إلي الجحيم هى ليست سوي مثيرة للشفقة لا تملك مظهر او اي شئ فقط سافلة لعين.. 

'قالت بصراخ و غضب في وجهه لكن لم تكمل جملتها بسبب تلك الصفعه التي جعلت وجهها يلتف للناحية الاخرى و بشده'

جين : كلمة واحدة اخرى عنها و سوف ترين الجحيم بعينكي انت لا تعرفيني سكار 

'قال و هو يجز على اسنانه من الغضب و احكم قبضة يده على شعرها'


سكارليت : اهه اترك شعري انت تؤلمني 


جين : لا يهمني 

'قال و هو يشد على شعرها اكثر مما جعل بعض الخصلات تتقطع في يده '


سكارليت : ارجوك يكفي 

'قالت ببكاء و هى تتراجاه' 

تركها و قد سقطت على الارض من الالم و هى ممسكا بشعرها '


جين : افتحي الباب اللعين اريد الذهاب إلى جيسو


سكارليت : لن ينفعك شئ الان


جين : انا لا امزح 

'قال بصراخ'


سكارليت : و لا انا... لقد رأتك جين.. لن تسامحك لقد فات الاوان لقد جن....


جين : اكملي لم توقفتي


لم تجبيه فقط تنظر إليه بتوتر


جين : و اللعنه اجيبي


سكارليت : لقد. جنت جين


جين : لا... لا انت كاذبة... كاذبة لعينه


سكارليت : ارجوك اهدء جين.. لقد رأها بعض الناس و هى تلقي نفسها في البحيرة المهجورة وسط الغابة


جين : انت كاذبة كيف عرفتي كيييف 

'صرخ بوجهها لتنتفض من الفزع'


سكارليت : أنطونيو اخبرني رأها صدفة 

'قالت و هى ترتعش خوفا'


لم يتمالك نفسه من الصدمه ارتعشت قدما من خوفه على جيسو شعر بوخزا في قلبة


جين : افتحي لي الباب 

'قال بهدوء و هو يمرر يدة بداخل شعره ' 

'فتحت له الباب لأنها تعلم كل العلم ان هذا الهدوء لا يبشر بالخير"

Jin

لا هى كاذبة جيسو بخير انا اعلم هذا فقط تكذب لكي تفرقنا.. 

ظللت امشي لا اعرف إلي اين لم تكن سيارتي معي انا حتى لا علم كيف أتيت إلى هنا.. 

فكرت ان اتصل بجيمين لقد مضى يومان بالطبع هو قلق.. ظللت ابحث عن الهاتف حتى وجدته في جيبي الخلفي و هو مغلق ايضا رائع هذا ما ينقصني..

اللعنه لقد اتصل بي فوق المائة مرة استعد لعاصفة الغضب جين.. لكن لم يتصل بي جيمين هكذا.. لقد حدث شئ ما.. ايعقل ان.. لا لا.. اللعنه

"هذا ما تمتم به و هو يمرر يده بشعره و يركض حتى يصل إليه في وضعه هذا لم يفكر في سيارة اجرة" 

____________________________________

#LOUI


اليوم سأرى جيسو تلك.. انا اشفق عليها حقا هى فقط في التاسعة عشر من عمرها و يحدث معها كل هذا..ما اخبرني به أصدقائها اقسم إنني كنت سوف ابكي..ايعقل ان يحدث كل هذا لفتاه فى هذا العمر... سأذهب لكي انجز اعمالي لكي لا اتأخر انا اعرف ان العمل مع حالتها لن يكون سهلا ابدا...


لوي : مرحبا امي اشتقت إليكي


جوانا : لوي أفتقدك بني لم أرك من ثلاث ايام الم تفتقد امك؟





لوي : اسف امي لكن العمل و كل شئ انا احاول لكن لا أستطيع..


جوانا : لا تهتم عزيزي فقط لا ترهق نفسك كثيرا 


لوي : حسنا.. اجل اردت اخبارك إنني لن اعود للمنزل اليوم لدي الكثير من الاعمال لا تنتظريني احبك وداعا


جوانا : حسنا عزيزي وداعا 

و انهى المكالمة و ذهب إلي منزل جيسو ففي حالتها لا تستطيع هى الذهاب اليه


روزي : اهلا دكتور لويس ادخل


لوي و نظرات الصدمة على وجهه : ماذا قلتي؟؟!


روزي : ماذا قلت؟!


لوي : هل قلتي لي لويس لا لا و ايضا دكتور؟!!!


روزي : أسفه اسفه لقد نسيت لوي


لوي :لا فلتبحثي عن طبيب اخر انا ذاهب وداعا 

'قال و هم بالرحيل '


امسكت روزي بيده 

روزي : اسفه ارجوك سامحني 

'قالت و مثلت نظرات البريئة '


لوي : يا إلهي قلبي الطيب فقط ما يمنعني سأبقي فقط من تجل صديقتك لكن انت لا تتحدثي معي ابدا


روزي : لكن...


لوي : لا يوجد لكن إن كنتي ستقولي شئ فليخبرني به مارك او جيمين


روزي : ممم


لوي : ولا كلمه دكتور لويس 

'قال و هو يقلد صوتها بسخريه' 

'بينما هى تضحك و تفسح له الطريق كي يمر و دلته على غرفة جيسو'


لوي : إذن انت جيسو

'قال بإبتسامة واسعو لكنها لم ترد عليه إلا بالصمت '


لوي : روزي اتركينا وحدنا قليلا


روزي : حسنا إن إحتجتني فقط...


لوي : ماذا قلت جيمين او مارك هيا


روزي : ههه حسنا


لوي : إذن...


_______________________________

Jimin


استيقظت على صوت الهاتف من المزعج الذي يتصل الان.. اوه من الممكن ان تكون بيري.. 

جيمين : مرحبا بيري


ليام : بيري ماذا اصوتي رقيق إلى هذه الدرجة 


جيمين : جين؟؟


ليام : من؟ انا ليام يا احمق


جيمين: اووه ليام اسف فقد استيقظت الان


ليام : لا يهمك إذن كيف حالك


جيمين : بخير و انت


ليام : بخير،، إذن اريد ان اراك اليوم يجب ان نتحدث قليلا


جيمين : بالطبع اين


ليام : اي مكان


جيمين : حسنا... هل ذلك الغبي سوف يأتي معك؟


ليام : من الغبي!! اتقصد نايل اجل بالطبع هو معي في كل شئ


جيمين : إذن سوف تشتاق إليه لأني سوف اقتله


ليام : ههه كفي جيمين دع الصغير و شأنه


جيمين : لن اعدك بذلك.. ليام سأتصل بك لاحقا سأذهب لرأى من علي الباب


ليام : ليام حسنا وداعا

اقفل الخط و ذهب لكي يفتح الباب فمن كان يطرق الباب كان يكسره لا يطرقه 


جيمين : جين؟؟؟ و اللعنه اين كنت؟


جين : جيمين اين جيسو 

"قال و هو يلهس من شده التعب '


جيمين : اخبرني اولا اين كنت يا احمق


جين : عند سكارليت


جيمين : إذن ما اعتقده كان صحيحا جين إذهب من هنا انت لم تعد صديقي منذ اليوم


'قال بحده و غضب و هو بغلق الباب في وجه صديقة" بسببه وبسبب تهوره كادت فتاة ان تموت


______________________



تعليقات

التنقل السريع