رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 19

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 19


 الطبيب : اهلا تفضلوا انا الطبيب لوي 


مارك : روزي!!


روزي : مارك! ماذا تفعل هنا؟


جيمين: ارأيتي قلت لكي إنه مجنون

'قالها بسخرية '


مارك : لوي صديقي، ماذا تفعلون انتم هنا؟ 

'قالها متجاهلة جيمين'


روزي : موضوع يطول شرحه


مارك : كيف حالك جيمين


جيمين : بخير 

'قالها و هو يقلب عيناه'


لوي : كما اخبرتكم انا لوي  

'قالها ممازحا كي ينتبه إليه '


روزي : اسفون فهو صديقي منذ زمن


لوي : لا يهمني هنا مكان عمل لا مكان لهذا الهراء الغبي 

'قالها بغضب و هو يضرب المكتب بيده مما جعلهم ينتفضون فزعا' 


روزي : نحن اسفون 

'قالتها بتطقتع'


ثم افجر لوي و مارك ضاحكين 

مارك : هههههه يا إلهي... ههههه


لوي : ههههه... لا استطيع بطني تؤلمني من الضحك هههههه


جيمين : ماذا يضحك!!


لوي : نحن اسفون هههه

'قالها مقلدا لصوت روزي '


مارك : تلك النظره على وجهها هههه 


لوي : انا امزح معكي يا فتاه هيا اجلسي، انا لويس لكن هذا الاسم يجعلني اشعر إنني في السبعون من عمري قولي لي لوي


روزي : إذهبوا إلى الجحيم


مارك : ما هذه الألفاظ يا صغيرتي 

'قالها و هو يقرصها من وجنتيها '


روزي : احمق كما انت


جيمين : صغيرتك حقا


لوي : إذن من المريض


روزي : اكره ان اقول هذا.. إنها صديقتي جيسو


مارك : ماذا كيف!!!!


روزي : موضوع يطول شرحه


لوي : حسنا اخبروني عن حالتها


ثم أخبروه عن حالتها


جيمين : متي تستطيع ان تأتي اليك


لوي : في اي وقت، الان إذا اردت


روزي : ممم حسنا.. هناك امر ما لا تستطيع ان تأتي هي لن تأتي سوف تنهار.. انا لا اعرف كيف افعل ذلك من الأساس


لوي : لا عليكي استطيع الذهاب إليهاإ ذا اردتي انا لا اعض 

'قالها ممازحا '


جيمين : لا مانع حسنا غدا جيد؟


لوي : حسنا انا لست مجنون او شيئ كهذا، انا صديق


مارك : هو لطيف، لكنه مجنون حقا


لوي : اصمت، إذن سوف أتى مساء


جيمين : حسنا يجب ان نذهب


مارك : انتظر، روزي اريد التحدث معكي لم نتحدث منذ مدة 

جيمين : لا ليس لديها وقت

روزي : لم لا جيمين انا املك الوقت و لوي سوف يكون مع جيسو لم لا اذهب إذن


مارك : تعال معنا إذا اردت


جيمين : لا، لا اريد.. ساذهب إلي جين لقد اختفى منذ البارحه

'قالها محاولا عدم إظهار غضبه ثم ذهب' 


مارك : إذن هيا؟


روزي : حسنا هيا

____________________________________


جين: هيا اخبريني لما تفعلين هذا


سكارليت : لأني احبك


جين : حقا انت مريضه

'قالها بسخرية '


سكارليت : انا لا امزح جين انا احبك كان يفترض ان اقتلك بعد ان ادمرك لكنني احببتك جين


جين : انا لا افهم شئ


سكارليت : انا اخت صاحب شركات ميلر


جين : التي كانت تنافسنا في الصفقة التي ربحناها امس


سكارليت : اجل


جين : لا افهم؟!!


سكارليت : 

#FALSHBACK


كلارك: سكارليت اختي العزيزة


سكارليت : كلارك اشتقت إليك يا شقيقي


كلارك : انا ايضا، اريد منك شئ


سكارليت : بالطبع ما هو؟


كلارك : جين


سكارليت :عذرا!


كلارك: شركات جين هى المنافسة لنا في الأسواق


سكارليت : إذن.... انت تعرف لست اعمل هنا


كلارك : اعرف لكن اريدك في شئ اخر


سكارليت : ما هو


كلارك : من يتولى الشركة الان هو جين اريدك ان تدمري له كل شئ عمله الشركة بأكملها حياته الشخصية إذ أستطعتي


سكارليت : لكن..


كلارك : بدون لكن هيا سكار انا اعرفك تستطيعين فعلها بسهوله


سكارليت : اعرف لكن لما كل هذا


كلارك : هو بارع للغاية في عمله هذا اول سنه لي في الشركه و له هو ايضا إن لم تفز شركتنا بالصفقه سوف يطردني من المنزل يجب ان تخسر شركته كل شئ سكار فهمتي


سكارليت :ارجوك لا اريد ان اؤذي احد 

'قالتها بنبرة رقيقة '


كلارك : حسنا عزيزتي لا تفعلي شئ لست متطرة 

'قالها بأسى متصنع'


سكارليت : لا اخي لن اتحمل ان يحدث لك هذا سوف اقوم بهذا


كلارك : احسنتي عزيزتي... احسنتي

'قالها و هو يحتضن اخته و يبتسم ابتسامه خبيثة '


#EndofFlashBACK


جين : لقد خدعتني..


سكارليت : لا جين لم اخدعك لقد احببتك منذ ان رأيتك.. لقد ساعدتك انت حبي....


تستمر القصة أدناه



_______________________________________


مارك : إذن الي اين تريدين ان تذهبي؟


روزي : لا اعرف اي مكان


مارك : إذن إلى ذلك المطعم


روزي : يا إلهي مارك امزلت تتذكر تلك الرحلة!!


مارك: انا لا انسى شيء يخصك روزي.. ابدا

'قالها بإبتسامة منكسرة'


روزي : ماذا قلت!؟


مارك : لا يهم إذن هيا!


روزي :هيا 

'قالتها ببعض الاستغراب '


مارك : وصلنا


روزي : يا إلهي مارك تتذكر هذا اليوم لقد اشعلنا هذا المكان حرفيا


مارك : بالطبع يا فتاه هذا اليوم لا ينسى اتذكر ذلك الرجل بعد ان رأى ذلك الضفدع يقفز في طعامه يا إلهي كان سوف يمت من التقزز اقسم ان وجهه اصبح مثل الطماطم من الغضب 

'قالها و هو يقهقه بشدة'


روزي : و ذلك النادل الذي سكبت الشوربه علي يده انت شرير مارك انا متأكدة من إنها تركت على يده علامه المسكين


مارك : كان سوف يركلك خارج المكان لن اسمح لاحد بفعل هذا ابدا 

'قالها بشدة و مرح'


روزي : إذن اين ذهبت و تركتني يا احمق 

'قالتها محاولة تغيير الموضوع'


مارك : ذهبت إلى المانيا


روزي : لماذا


مارك : كنت احتاج هذا 

'قالها بإبتسامة منكسرة'


روزي : تحتاج ماذا؟


مارك : الابتعاد


روزي : الابتعاد! حقا يا احمق لقد تركتني وحدي حينها لم اكن اعرف إيم فقط كنت اعرف تلك المزيفة التي كانت تدعي إنها صديقتي كارلا و ذلك الحقير جيسون الذي تركني عندما رأى كارلا اوه انا كارلا هل اعجبكم فستاني إنه قصير لدرجة إنه تستطيع ان تلبسه الى طفلة في الخامسة من عمرها... سافلة


مارك : كفى روزي عندما تركتيك كنت تعرفين جيسو منذ ثلاثة اشهر... لكن اتعرفين إن كنت أعلم ما سيفعله كنت قد كسرت له وجهه الذي يتباهى به اما الفتيات 

'قالها و هو يضحك بشدة على طريقتها لكنه انهى جملته بجدية'


روزي : اتعرف مارك إن كنت موجود لما كان كسر قلبي مثلما حدث.. لا يهم... إذن ماذا فعلت في ألمانيا؟؟ 

'قالتها بصوت شبه منكسر '


مارك :يا إلهي لقد كنت في مكان عجيب الفتاة تبدو في غاية الجمال و الرقة لكن عندما تتحدث اقسم ان صوتها اغلظ مني كنت في كوكب اخر اتعرفين ذكريني في المره المقبلة ان اتعلب الالمانية هذا إن كان هناك مرة مقبلة


'قالها بطريقة دراميا بينما روزي تقهقه بشدة عليه'


روزي : انت تستحق هذا تستحق ما هو اسوء لأنك تذهب و تترك الجميع إن لم تهتم لي ما ذنب تلك المسكينه التي كانت معجبة بك

'قالت بنبرة خبيثة '


مارك : من لم يكن هناك احد معجب بي


روزي : مارك عزيزي لقد كنت اجمل من في المدرسة كنت تسحر الفتيات بعينيك الزرقاء هذه هل تتذكر تلك الفتاه اسما اماندا...ان... لا اتذكر إسمها كانت معجبة بك بشدة

'قالت بنبرة خبيثة اكثر من ذي قبل'


مارك : كفى روزي الان حدثيني عنكي و عن... جيمين... 

'قالها ببعض التقطيع '


روزي : هذه قصة طويله اتملك الوقت


مارك : وقتي كله لكي عزيزتي....


____________________________________


Jimin 

احسنت يا احمق تتركها تذهب معه بتلك السهولة.. لما لم تذهب معهما.. تتركها تذهب من يدك و تحزن بعد ذلك رائع... 

"قالها و هو يلقي المفاتيح من يده علي الطاولة و يصفق لي نفسه بسخرية " 

جين يا معتوه لما لا تجيب 

"قالها و هو يريد كسر هذا الهاتف إلي ملاين القطع فهذه المرة المائة التي يتصل به فيها و لكنه لا يجيب " 

انا احتاج إلي النوم حقا... بيري.. اتت إلى بالي اريد ان اتصل بها ان اطمئن عليها مهما كان لقد احببتها يوما


ظل يتصل بها و لكنها لا تجيب فقط المجيب الآلي يقول 

"مرحبا انا في المنزل و اسمعك جيدا آن كنت مهم حقا سأجيب وداعا " 

قرر ترك رسالة بعد ان فقد الامل علي إجابتها


جيمين: بيري هذا انا جيمين إمم.. لقد اشتقت إليكي و اريد الإطمئنان عليكي... فقط اتصلي بي عندما تسمعين هذه الرساله... وداعا


اقفل الهاتف و ذهب إلى النوم 

سوف اتصل بي ليام عندما أستيقظ و اعرف ما قصة نايل هذا.. ألا يكفيني مارك.. تافهون 

____________________________________ 


تعليقات

التنقل السريع