رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 18

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 18





جيسو :....


روزي : جيسو انت بخير تحدثي


ظلت تنظر إلى نايل و ليام و جيمين و تبكي بصمت


ليام : إذن... سوف نذهب الان سوف اتصل بك جيمين هناك الكثير يجب ان اعرفه


جيمين : بالتأكيد


نايل : مهلا مهلا انا لا اريد الذهاب كيف لي ان اتركها هكذا لا لا.. حتى روزي انظر كيف لي ان اتركها الان 


جيمين : ليس من شأنك هى بخير


نايل : ها حقا و من سألك عن رأيك من الاساس 


جيمين : احذرك يا فتى لا تلعب معي هذه اللعبه انت طفل صغير هيا فلتذهب إلى أمك


نايل : لما.. اوه هل اتيت من عند امك الان.. يا إلهي انا خائف 

'قالها بسخرية ' 


ليام : كفى تبدوان كالأطفال هيا نايل


نايل : لكن..


ليام : اسرع


نايل : حسنا،، وداعا روزي سأشتاق إليكي لااا اتركني ليام


'قالها بمرح بينما يدفعه ليام للخارج'


ضحكت روزي علي تصرفه الطفولي 


جيمين : على ماذا تضحكين هذا اسخف شيئ رأيته في حياتي لا يهم انا بالخارج إن احتجتي شيئ


روزي : لا يوجد غيرنا هيا اخبريني ماذا حدث 

'قالتها بقلق '


جيسو : لقد القيت نفسي في البحيره المهجوره 

'قالتها ببرود غريب و الدمع تسقط على وجنتيها '


روزي : ماذا هل جننتي هل فقدتي عقليك كيف تفعلي..


قاطتعتها جيسو


جيسو : لقد فعلتها و لا يهمني،، من انقظني علي أي حال كنت اريد الموت انا اكره هذه الحياة انا اكره كل شيئ كل شيئ اكره جين اكره جاك اريد الحاق بأبي لا اريد هذه الحياه


روزي : جيس ماذا حدث إهدئي


جيسو : ا.. كر.. ه ك... ل... ش..

قالتها بتقطع ثم غابت عن الوعي


هرعت روزي إلي الطبيب الذي اسرع خلفها إلي غرفة جيسو


خرج الطبيب بعد عشر دقائق


روزي : كيف حالها


الطبيب : اسف لكنها تحتاج طبيب نفسي


روزي : ماذا لا لا انت جننت هبا بنا جيمين سوف نأخذها الى مكان اخر


الطبيب : اسمعي هى مدمره بالكامل لن تستطيع ان تتحدث مع احد هكذا،، هذا طبيب نفسي صديقي


'قال و هو يمرر لها الكارت الخاص به'


جيمين : انت تمزح صحيح لقد سمعت عنه هو مجنون يحتاج لمن يعالجه


الطبيب :لا تخاف هو ليس مجنون كما يقول الجميع انا اعرفه جيدا


جيمين : حسنا شكرا لك


الطبيب : هذا واجبي


روزي : لم قلت له هذا هل جننت إنها جيسو لن اسلمها بيدي لي طبيب امراض نفسيه ثم إنها بخير هو من يحتاج لمن يعالجه طبيب لا يفهم شيئ مشفى لعين 

'قالتها بغضب و صوت عالي* 


جيمين : اهدئي هى بخير انا اعرف لكن انت رأيتي ماذا فعلت و اخفضي صوتك الجميع ينظر إلينا 

'قالها محاول تهدئتها لكن لا فائده'


روزي : قلت لي ان اهدء ها و اللعنه اين صديقك اللعين جين إن كان هو من قام بإذائها جيمين لن اتركه سالما يوما واحد


جيمين : لا اعرف اين هو،، اهدئي و هى بنا لنرى هذا الطبيب


____________________________________


اندي: لم فعلتي هذا


بيري : فعلت ماذا


اندي : لا تتذاكي علي لم قلت لجيمين هذا انت تحبيه


بيري : و إن يكن.. هو لم يعد يحبني


اندي : حقا و من قال لكي هذا


بيري:....


اندي : فلتتركي تلك السجائر اللعينه و اجبيني منذ متى و انت تدخنين حتى


بيري : منذ الان و هو لم يعد يحبني هو قال لي هذا،، ثم إن تلك السارقه اخذته مني و لن اسكت لها


اندي : هل انت غبيه كلانا يعرف جيمين عندما يغضب لم تتخلي عنه بتلك السهولة كان يجب عليكي التحدث معه


بيري : لا انا لم اتخلى عنه... لن اتركه هو لي فقط


اندي : انا اعرف تلك النبرة بم تفكرين


بيري :.......


اندي : هل جننتي لا لن تفعلي هذا


بيري : انا اخبرك بم سأفعل لم اخذ رأيك


اندي : لن اشترك معك انت صديقتي لكن لا هذه جريمه


بيري : لا يهم فلتذهبي لا اريد مساعده


اندي : لقد تغيرتي 

'قالتها و هي تأخذ حقيبتها و ترحل '


بيري : لا تقلق جيمين انت لي.... وحدي


_______________________________

Jin


رأسي يؤلمني كاللعنه ماذا حدث لا اتذكر شيئ اين انا.... ظللت اضغط على رأسي محاولا ان اتذكر شئ.... جيسو.. لقد تذكرت جيسو.. سكرليت.. كل شئ يا إلهي اين إيم و لكن قبل ذلك اين انا..


سكرليت: اخيرا استيقظت لم اكن اعرف إنك ان تتحمل قرصين 

جين : اين انا


سكارليت : اهدء عزيزي انت في منزلي نقلتك إلى هنا بعد ان غبت عن الوعي


جين : أين جيسو 

'قالها بقلق'


سكارليت : لا اعرف و لا يهمني و لا اريد سماع إسمها


جين : و اللعنه هل جننتي من انت كي تقولي هذا إن اصابها شئ اقسم انك سوف ترين جين اخر لم تعرفيه في حياتك 

'قالها بغضب و صراخ'


سكارليت : اهدء هى ذهبت لم افعل لها شئ


جين : اريد الخروج من هنا


سكارليت : لا جين ليس بعد ما فعلته من اجلك


جين : انت حقا جننتي و حقا من اجلي انا اريد ان اعرف ماذا يحدث هنا و في الحال 

'قالها بغضب '


سكارليت : حسنا اظن ان الان هو الوقت المناسب لتعرف كل شئ..... 

____________________________________


جيمين : تحدثت مع الطبيب هو لطيف و ليس كما قال الجميع


روزي : انت لم تتعامل معه


جيمين : و هل تعاملتي انت معه 

'قالها بسخريه'


روزي : جيمين انا اسفه انا اتعامل معك بقسوه منذ ان جئنا إلى هنا... إنها إيم كل ما تبق لدي لا اعرف ماذا افعل إن اصابها مكروه


جيمين : لا عليك لن أتضايق منك مهما حدث،، لا تقلقي هى بخير اظن إنها بعض الضغوط لا اكثر.. ماذا قالت لكي عندما كانت تصرخ


روزي كلمات لم افهمها بسبب الصراخ لكن اظن إنها قالت اكره جاك.. و شئ اخر عن جين لكن لا اتذكره


جيمين : جين.. هي كانت معه صحيح؟


روزي: يفترض ذلك


جيمين : هاتفه مغلق..


روزي : ربما نائم.. هل يمكن ان نذهب إلي الطبيب الان كما تعرف من اجل البيانات و هذه الاشياء


جيمين : بالطبع لكن غدا يجب ان تنامي


روزي : لا الان 

قاطعها هو


جيمين : اششش قلت غدا هيا


روزي : هاااي انت تذكرني بجدتي عندما اخبرها إنني لست جائعه


جيمين : اجل هيا إبنتي 

'قالها مقلد صوت إمرأة عجوز'


روزي : احمق


____________________________

اليوم التالي


روزي : لا هيا لنذهب لن افعل هذا بجيسو


جيمين : لا تخافي هذا فقط طبيب نفسي ليس مشفى مجانين، ثم إني اعرف إنهم يتصرفون كالاصدقاء


روزي : لا انا اعرفهم جيدا هم يتصرفون كالاصدقاء ثم يعرفون كل شيئ عنك و يدخلون إلي دماغك و يستخدمه ضدك


جيمين : وااو إهدئي هذا طبيب ليس زومبي 

'قالها و هو يقهقه من طريقتها في وصف الطبيب '


روزي : هااي هل تسخر مني


جيمين : من انا.. من قال هذا


روزي : احمق هيا بنا


دخلوا إلي الطبيب بعد ان قاموا بملئ البيانات


الطبيب : اهلا تفضلوا انا الطبيب لوي  


تعليقات

التنقل السريع