رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 17

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 17


 ذهبت الي الشركة هي الان تقف امام تلك الشركه الكبيره


تنظر الى اعلى ثم تنزل رائسها و تتوجه الى الباب الرئيسي 


و تتمشى في الطرقات فهذه الشركه حقا كبيره فهي من


أقدم الشركات و انجحها و تملك إسمها بين الشركات الأخرى، 

هي أتت إلي هذا المكان العديد من المرات من قبل لاكن


هذه المره تشعر بشيئ غريب لم تشعر هكذا... هي لا


تعرف فقط انها تتذكر انها شعرت بذلك الشعور من قبل لكن


لم تتذكر متى لكن ما تريده هى ان يذهب هذا الشعور لأن


قلبها غير مطمئن..... 

Jisoo


اه اخيرا لم يختار ذلك الكتب في الطابق الاخير ها إذن جين 

اهناك ما تخفيه لنره الان اذا كنت تخفي شيئ


قالتها بنبره مرحه و هي تفتح باب مكتبه حتى تتفاجئ...


جين.. سكارليت انا لا اصدق كيف امكنك فعل هذا انت 

تقبلها


'قالتها و سقطت دموعها هلى خديها'


جيسو : انت رائع حقا هيا اكمل اسفه على مقاطعتكم.. اه جين الى الاعلى قليلا هكذا ستكون افضل ركز عزيزي كي تكون في ذاكرتي الي الأبد بشكل رائع


"قالتها و خرجت سريعا فهى الان رأت حبيبها يقبل فتاه


اخرى كانت هذه القشه التي قسمط ظهر البعير فهي للمره


الثانيه يخونها حبيبها و لكن هذه المره تؤلم اكثر من ذي قبل


رأته يخونها امام عينها هي الان محطمه الفؤاد لا تعلم الى


اين تذهب تمشي الى المكان التي تأخذها إليها قدميها" 


Jisoo


هل ما رأيته حدث بالفعل، هل خانني لماذا.. و مع من سكارليت!!


لم هل العيب في انا لم يضحك علي الجميع الهذا الحد انا


مثيره للشفقه، كلهم خائنين، لكن لما جين لما لقد وثقت بك


اعطيتك قلبي بعد ان اقسمت إني لن أعطيه الي اي احد لما،


ارجعتلي الثقه الي نفسي بعد ان فقدتها،


انا اعرف هذا المكان لقد رأيته من قبل.. تلك الاشجار...


الظلام الدامس الذي لا يكسره قليلا سوى ضوء القمر..


هذا هو نفس المكان من حلمي ايضا تلك البحيره..


اظن ان علي تحقيق ذلك الحلم ألى اخره..... 

______________________________


في مكان اخر


دفعها و ابعدها عنه


جين : جيسو إنتظري.. 

'قالها بصوته الثامل و بشده'

ةةةةةةةة


سكارليت : إتركها فقد ذهبت هي لا تريدك انا هنا


جين : فلتصمتي يا عاهره الهذا جئتي بي إلى هنا ماذا وضعت لي في الكأس


'قالها بصوته الثامل و لكنه اصبح لا يرى امامه' +


سكارليت : اهدء عزيزي كل شيئ بخير


جين : لا تقولي لي هكذا مره اخري يا ع....


لم يكمل جملته حتي فقد وعيه


سكارليت : اششش قلت لك كل شيئ بخير... كل ما خطط له انت لي وحدي و لا احد غيري جين...

________________________________

في مكان اخر


فتى 1 : اتسمع ذلك الصوت


فتى 2 : لا أي صوت


فتى 1 : هذا الصوت هناك فتاه تبكي


فتى2: اهناك مجنون غيرنا في هذا المكان نمل قليلا نقرر ان 

نذهب الى الغابات هل هناك اروع من هذا


فتى1 : انا لا امزح فقط استمع


فتى2 : اجل انا اسمعه الان، اظن إنه قرب البحيره


فتى 1 : ماذا تنتظر هي لنرى ماذا هناك


فتى 2: كفى يمكن احدهم ينفس عن غضبه ما شائننا لما انت فضولي إلي هذه الدرجه


سمع صوت ارتطام شيئ بالماء فأسرعو ليرى ماذا يحدث، رأو شيئا علي سطح الماء


فتي 2 : انا ارى اشياء غريبه منذ الصباح و الان ارى فستان يطفو على وجه تلك البحيره المهجوره. اهذا لشبح ما 

'قالها ببعض السخريه و عدم المبلاه '


فتى 1 : يا إلهي هذه فتاه كم انت غبي 

'قالها و اسرعو بإنقاذها '


فتي 2 : هى لا تتنفس هي بنا الى المشفي بسرعه 

و ذهب مسرعين إلى المشفي 

___________________________________


Rose


هناك خطب ما هى لم تعد بعد لقد تأخر الوقت كثيرا هل


ذهبت مع جين.. لكن لا كانت سوف تخبرني إن ذهبت معه


يا إلهى إنها الثالثة صباحا و لم تعد بعد.. جيمين


اخذت هاتفها و اتصلت به هو اول من جاء على بالها.. من تحتاجه في هذه المحنه


اجابها صوته الناعس


جيمين : من معي


روزي : جيمين هذه انا روزي


'قالتها بقلق'


جيمين : روزي اسف كنت نائما


روزي : هل ازعجتك


جيمين : بالطبع لا لا، إذن كيف حالك


روزي : لست بخير


انتفض من سريره


جيمين : روزي هل انت بخير هل اصبت بمكروه


روزي : لا انا بخير


تستمر القصة أدناه



جيمين : ماذا هناك اقلقتني!!


روزي : إنها جيسو لم تعد بعد منذ خمس ساعات انا خائفه عليها 

جيمين لا اعرف ماذا افعل ليس لدي احد غيرك جيمين ارجوك ساعدني 

قالتها بتقطع و بدأت بالبكاء


جيمين : اهدئي انا أتي إليكي حالا


روزي : حسنا شكرا لك لا اعرف ماذا افعل بدونك


جيمين : انا دائما بجانبك دقائق و اكن عندك


ذهب إليها


جيمين : اهدئي و اخبريني بم حدث


روزي : إنها جيسو ذهبت منذ خمس ساعات إلي جين لأنها 

لم تراه منذ وقت طويل فقررت أن تذهب إليه و لم تعد حتى


الان انا قلقه عليها هى من تبقي لدي الان جيمين


'قالتها و مازلت تبكي'


جيمين : ششش اهدئي عزيزتي سوف تكون بخير لا اريد ان ارى دموعك مجددا فهى غالية علي لا تهدريها هكذا


روزي : هاا ماذا قلت 


جيمين : مماذا لا شيئ 

'قالها بتوتر'


جيمين : هل إتصلتي بها


روزي : اجل هي لا تجيب


جيمين : لحظة سأرى جين


ظل يتصل به لكنه لا يجيب


جيمين : جين ايضا لا يجيب


روزي : ماذا كيف هل حدث لهم شيئ لا لا


جيمين : اهدئي جيس فلتجربي ان تتصلي بها مجددا


روزي : حسنا


اتصلت بها فأجابها احدهم


روزي : جيسو اخيرا اين انت انا قلقه عليكي كالعنه لم لم تتصل بي لم لا تجيبي


الفتى : مرحبا انت صديقة صاحبة الهاتف


روزي : نعم اين هي


'قالتها بصوت يغلفه القلق'


فتى : لا اعرف ماذا اقول لكي لكن هي في مشفي*****


روزي : ماذا


'قالتها ثم سقط الهاتف من يدها '


جيمين : روزي ماذا بك هل هى بخير 

و اخذ الهاتف


الفتى : تعالى الان انا لا اعرف عنها شيئ


جيمين : اين المكان


الفتى : مشفى*****


جيمين : نحن قادمن الان


جيمين : روزي هى بنا


روزي : لا استطيع جيمين لا استطيع هل اصابها مكروه هل حدث لها شيئ هذه كانت فكرتي لا لا لن اسامح نفسي لا


جيمين : لا تقلقي هى بخير هى لكن نطمأن عليها


'قالها و هو يمسح دموعها و يهدئها'


روزي : حسنا هيا 

_________________________________


فتى 1 : لقد اتصلت صديقتها و هي قادمه الان


فتى 2 : حسنا اتمنى ان تأتي قبل ان تفيق


فتى 1 : انا ايضا هيا لندخل و نرى كيف حالها


فتى 2: هيا


دخل اليها لكنها مازالت لم تفق بعد


فتى 1 : لم تفكر فتاه بهذا الجمال في الإنتحار 


فتى 2: نايل إن لم تكف عن الإعجاب بأي فتاه سوف اريك ماذا سوف افعل بك 


نايل : اوه انا ليام عدو المرح فقط العمل العمل ثم العمل عزيزي سوف تتركك صديقتك هكذا 


ليام : انا لست عدو المرح فقط كف عن مغازلة الجميع


نايل : هيا لنخرج كي لا نزعجها 

___________________________________


جيمين : وصلنا


روزي : هيا لنسرع


روزي : عذرا هل اتت فتاه ترتدي فستان لونه ابيض


الممرضه : اجل لقد نقلت من غرفه العمليات إلي غرفه رقم ***


جيمين : شكرا


ذهبو إلى الغرفه و وجدو فتيان جالسان بالقرب من الغرفه


روزي : هل انت من وجدها؟


نايل : اجل هل انت صديقتها؟


روزي : اجل ماذا حدث؟


نايل : انا اعشق هذا اليوم انتم جميعن فاتنات 


جيمين : انتبه إلى ما تقول يا ذو الشعر الاشقر


نايل : و ما شأنك


قاطعهم ليام


ليام : جيمين!! اهذا انت


جيمين : ليام! يا إلهي لم اعرفك


روزي : ليس وقت التعارف اين جيسو


'قالتها بنفاذ صبر'


نايل : هيا سأخذك إليها عزيزتي


جيمين : و اللعنه....


ليام : إهدء جيمين نحن بس مستشفى


و دخلو إلى جيسو


روزي : جيسو عزيزتي اجبيني جيسو


جيسو :......... 


تعليقات

التنقل السريع