رواية تايني خادمتي الشخصية 11

القائمة الرئيسية

الصفحات

تاي:"ماذا حدث الليلة الماضية؟ " التفت إلى من في طريقه إلى الطابق السفلي. تاي:"هل انتي احضرتيني إلى المنزل؟ " سمعت خطاه ترتفع بصوت أعلى. تاي:" هل فعلتي شيئا بي؟" "لقد أحضرتك للتو إلى المنزل." أعلم أنني كذبت. لم أكن أريده أن يعرف أنني قبلته مرة أخرى عندما بدأ في تقبيلي. إنه أمر محرج للغاية. "حقا؟" أومأت برأسي وواصلت تناول الطعام. "أنتي لم تستغليني حتى؟ كنت ثملا!" نظرت إليه. "لم أكن مهتمة لا تقلق." وقفت وغسلت طبقي. "إلى جانب ذلك، رائحتك فظيعة الليلة الماضية. لن أجرؤ على الاقتراب منك." جفت يدي قبل الحصول على حقيبتي. "لماذا... هل كنتي في النادي الليلة الماضية؟" كان الأمر مثيرا "تاي أفهم أنك ناضج بما يكفي لهذه الأشياء. لكن سأكون فتاة صارمة ولن اتركك وشأنك انت واباحياتك وناديك الليلي" لقد صرخ. تاي: "نعم! لم تكن إباحية، حسنا؟! لقد رأيتك انتي و جونغكوك معا بعد أن قبلتك. كان الأمر مثيرا للاشمئزاز للغاية، لقد تقيأت بالفعل." جيني:"لقد بدأت في تكوين صداقات." قلت ثم غادرت المنزل. سمعته يصرخ. "يااا!! سنذهب إلى المدرسة معا!! ياااا! جيني!!"أيش، تلك الفتاة." لقد ضحكت عقليا. أخذت سيارة أجرة ذاهبة إلى المدرسة. "مرحبا جين." التفت إلى جونغكوك الذي كان يقترب مني. كوك:"أين صديقك؟" "آه. لقد تركته. إنه لا يزال في المنزل." "ماذا تقصدين؟ أنتي لا تعيشين معه، أليس كذلك؟" "حسنا، الحقيقة هي.. أنا خادمته الشخصية. كنت أعمل لديه لمساعدة عائلتي في مواردنا المالية." "آه، . حسنا على أي حال، أراكي في الجوار." ابتسم قبل المغادرة. كنت في طريقي إلى فصلي الدراسي عندما أمسك شخص ما بذراعي وجعلني أنظر إليه. "ما خطبك؟ " قلت "هل غادرتي مبكرا فقط التحدث مع هذا الطفل؟ جيني كيم، هل تحبيه؟" لماذا يجب عليه فعل مشكلة من شيء ما؟ "كان جاري. لكنني لا أشعر بأي شيء مميز تجاهه. على الرغم من ذلك، أريد أن أكون صديقة له." "يااا. ابتعدي عن الرجال." أخذ يدي وأخذني إلى فصلي الدراسي ثم غادر. -- بعد مدة… "أسرعي! أسرعي! لقد كنت أنتظركي لساعات!" احتفظت بأشيائي داخل حقيبتي وغادرت معه. أراد أن يأكل معي في الكافتيريا. "لماذا انت هنا مبكرا؟ هل هربت؟" هز رأسه. "قال لي أستاذنا أن أخرج. قال إنني لم أكن أستمع." بالطبع لم يكن كذلك. آه، هذا الطفل هنا. التفتت إلى الشخص الذي كان ينظر إليه. "جونغكوك!" ابتسم وركض نحونا. "نحن نتجه إلى الكافتيريا.هل تريد الانضمام؟" شعرت بنظرات تايهيونغ ولكن أيا كان. "بالتأكيد." "عفوا! ولكن لم أدعوك للحضور." ." قال. "إنه كلانا فقط." جيني"ثم أنا لن آكل معك سيد تاي ." " لنذهب جونغكوك." ذهبنا في الاتجاه المعاكس. " انا آسف على سلوكه." "لا، أنا أفهم." "لما فعلتي ذلك" "أنت صديقي." قلت ثم ابتسم. جونغكوك:"جين.. هل يمكنني إخباركي بشيء؟" أومأت برأسي. إنه شيء كنت أحتفظ به لبعض الوقت. جيني:"حسنا قل " "لا تصادقيني من فضلك؟" "لماذا؟" كوك:"أنا مثلي الجنس." جيني:"هاااه؟!؟! "يا كيم جيني!" التفت إلى تايهيونغ الذي دخل القاعة للتو. كوك:"وأنا أحب صديقك." نهاية البارت…❤️

تعليقات

التنقل السريع