تايني خادمتي الشخصية 10

القائمة الرئيسية

الصفحات

*ملاحظة جونغكوك لا يحب جيني ولكن تاي يدقق كثيرا* دفعته والتفت إلى جونغكوك الذي غادر صالة الألعاب الرياضية. "لماذا فعلت ذلك؟" تاي:"إنه ينظر إلي كما لو أنني لا أستطيع كسب قلبك. أنا لست ضعيفا. وكانت مجرد قبلة. ليست مشكلة كبيرة." " لقد سرقت قبلتي الأولى وهذه مشكلة كبيرة بالنسبة لي!" دفعته وغادرت المحكمة. هل يعتقد أنه يستطيع تقبيل أي فتاة هكذا؟! حتى لو كانوا لا يريدون ذلك؟! آه!! ذهبت إلى المقصف ورأيت جونغكوك. "جونغكوك!" التفت إلي وابتسم. مشيت نحوه. "هل أنتي بخير؟ هل كان صديقك يعاملكي بهذه الطريقة؟يجب أن تكوني حذرة" جيني:"انه ليس شخصا سيئا إنه فقط مزاجي ومتسلط وما إلى ذلك." كوك:" هو يغار عليكي كتثيرا وهذا شي جيد" أومأت برأسي وتركنا المقصف. يمكن لتايهيونغ الاعتناء بنفسه. لن أعود إلى هناك. -- في المنزل إنه ليس في المنزل؟هل فعل ذلك هذه المرة؟ أنا أبحث عنه. فقط عندما كنت على وشك المغادرة، أرسل لي رسالة. Pjck mw upp. أنا في . "ماذا؟هل هو ثمل؟ إنه في ناد الآن وأعتقد أنه ثمل. سأحضره إلى المنزل." "اعتني بنفسك." قالت السيدة ريون. أومأت برأسي وأخذت سيارة أجرة ذاهبة إلى الحانة الوحيدة في هذه القرية. يجب أن يكون هنا. إنها المرة الأولى التي أذهب فيها إلى هذا المكان ولا أعرف حتى إلى أين أذهب. هناك الكثير من الناس يفعلون أشياء قذرة. شعرت بعدم الارتياح حتى اصطدمت بشخص ما. "تاي!" كانت عيناه نصف مغلقتين، حامل كوبا من الخمور. "تاي! هذا يكفي!" أخذته ووضعته على طاولة واحدة. تاي: "لقد اكتفيت." تاي:"هل أنتي جيني؟ هاه؟سأستمع إليها فقط." لقد دفعني واستمر في المشي. "الهي؟إنه لا يتعرف علي؟" تبعته وتوقفت عندما توقف. كان يشعر بالدوار ببطء. "تايهيونغ!" كان على وشك السقوط لكنني سحبته وسقط عليي . "جيني.." لقد أن. "نعم أنا جيني، أيها الشقي. دعنا نذهب إلى المنزل." نخر ودفن وجهه على رقبتي. شعرت بوخز. "ي_ياه..." كان يستنشقني! "جين." دفع رأسه بعيدا قبل أن يفعل شيئا. "سنعود إلى المنزل." سحبته واتصلت بسيارة أجرة. كنا نجلس في الخلف وبذلت قصارى جهدي، ودفعت وجهه بعيدا عن وجهي. سحبته نحو غرفته. اعتقدت أن هذه كانت نهايتها لكنه أغلق الباب قبل أن أخرج وعلقني على الحائط. "ماذا تفعل؟دعني أذهب!" حرك وجهه بالقرب من وجهي وهو يمسك كلتا يدي فوق رأسي. لمست أنوفنا. أستطيع أن أشعر بتنفسه. كانت شفاهنا على بعد سنتيمترات فقط. هل سيقبلني مرة أخرى؟ حاولت تحريك يدي لكنه أقوى. "دعني أذهب!" لقد قبل شفتي ببطء. كان أبطأ وأفضل من السابق.. كان لطيفا هذه المرة. لم أكن أعلم أنني كنت أقبله مرة أخرى. سافرت يدي إلى ظهره وكانت يديه تداعب وجهي. قام بتعميق القبلة والتأوه عندما حفرت أظافري على ظهره. نزلت يديه من وجهي، إلى رقبتي، وإلى منطقة صدري. حاول رفع قميصي مما جعلني أدرك الوضع. دفعته بسرعة وسقط على السرير. هل استسلمت للتو؟ ألقيت نظرة أخرى عليه. كان نائما بالفعل. السترة التي كان يرتديها لا تحتوي على شيء تحتها ورفعت عن طريق الخطأ سترته . أستطيع أن أرى معدته السداسية بوضوح! اللعنة. إنه مثير للغاية.. لماذا أشعر بهذا؟! نهاية البارت…❤️

تعليقات

التنقل السريع